Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 6 اماكن تسوق و مولات في نانت ننصحك بها

دليلك لافضل 6 اماكن تسوق و مولات في نانت ننصحك بها

السياحة في نانت | Nantes

نانت
نانت

تقع مدينة نانت غرب فرنسا في منطقة بايي دو لا لوار، وتشرف على نهر لوار الجميل، وتزخر بالمعالم الأثرية والتاريخية الفريدة، ففيها القلاع والأسوار والأبراج المحصّنة والكنائس والأديرة ذات الطابع المعماري المهيب، بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية المنتشرة في أرجائها، والمراكز التجارية الحديثة التي تجمع بين متعة التسوّق والترفيه في الوقت ذاته، والمتاحف التاريخية والمعارض الفنية، والفنادق والمنتجعات الفاخرة، فضلاً عن طبيعتها الخلابة التي تخطف أنظار الزوار القادمين إليها. وقامت هذه المدينة بتنفيذ مشروع فني يتكوّن من هياكل كبيرة ومبتكرة، وتم توزيعها في جميع أنحاء المدينة لتثبت أنها العاصمة التي تخلق الأحلام والخيال. هناك الكثير من الكنوز التاريخية والطبيعية التي تنتظر السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم لاستكشافها والتعرّف عليها في هذه المدينة المميزة.

قائمة بأفضل اماكن تسوق و مولات في نانت

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن تسوق و مولات تقع في مدينة نانت و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سوق تالينساك | Talensac Market

سوق تالينساك
سوق تالينساك

يُعتبر سوق تالينساك أقدم وأكبر سوق في مدينة نانت، إذ تم افتتاحه في الثامن من يناير عام 1937، وهو بلا شك السوق الأشهر والأكثر زيارةً في المدينة؛ حيث أن تاريخه الحافل وموقعه في قلب المدينة يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، كما يضم السوق حوالي 150 كشك يقدم منتجات إقليمية مختلفة، وتحظى أكشاك المأكولات البحرية والأسماك الطازجة فيه بشعبية خاصة.

عنوان المكان : Rue Talensac, 44000 Nantes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- باساج بومراي | Passage Pommeraye

باساج بومراي
باساج بومراي

يُعتبر باساج بومراي بمثابة ملاذ للمتسوقين المحليين والأجانب في مدينة نانت، وقد ألهم العديد من الفنانين وصانعي الأفلام والمصممين، فهو يمتاز بهندسة معمارية مذهلة تعود إلى عام 1843 ولم تتغير حتى القرن الحادي والعشرين، ويضم مبناه مجموعة من التماثيل والمنحوتات المثيرة للاهتمام، ويتألف من ثلاثة طوابق مليئة بالمتاجر الفاخرة وتتصل ببعضها البعض عبر درج زخرفي ضخم.

عنوان المكان : 20 Passage Pommeraye, 44000 Nantes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- غاليري لافاييت نانت | Galeries Lafayette Nantes

دليلك لافضل  6 اماكن تسوق و مولات في نانت ننصحك بها
غاليري لافاييت نانت

غاليري لافاييت هي عبارة عن سلسلة متاجر فرنسية كبيرة يمكن فيها العثور على العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية المتعلقة بالموضة والجمال والمنزل، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والحلي والعطور وقطع الأثاث والأدوات المنزلية وغيرها الكثير من المنتجات عالية الجودة، وتضم فروعاً في جميع أنحاء فرنسا.

عنوان المكان : 2-20 Rue de la Marne, 44000 Nantes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- بوليو | Beaulieu

بوليو
بوليو

تم إنشاء مركز تسوق بوليو في عام 1975 في جزيرة نانت، وقد استفاد منذ عام 2008 من توسعة جديدة وإعادة هيكلة كاملة بإدارة المهندس المعماري باتريك بوشان (Patrick Bouchain) بهدف جعله منشأة حقيقية متكاملة في وسط المدينة، وهو يضم اليوم مجموعة واسعة من متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي الأنيقة.

عنوان المكان : Boulevard Général de Gaulle, 44200 Nantes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز تسوق أتلانتس | Atlantis Shopping Center

مركز تسوق أتلانتس
مركز تسوق أتلانتس

تم افتتاح مركز تسوق أتلانتس في نوفمبر 2012، و]ثعتبر أكبر مركز تسوق إقليمي في منطقة غرب فرنسا، ويجمع ما يقرب من 156 علامة تجارية محلية وعالمية شهيرة وحوالي 42 مطعم ومتجر ايكيا وهايبر ماركت ليكليرك (E. LECLERC) كبير وصالتي سينما والعديد من الخدمات الأخرى، وتبلغ مساحة سقفه الزجاجي 2000 متر مربع بارتفاع 25 متر، مما يعطيه مظهراً عصرياً فريد من نوعه.

عنوان المكان : Boulevard Salvador Allende, 44800 Saint-Herblain, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مركز تسوق باريدي | Paridis Shopping Center

مركز تسوق باريدي
مركز تسوق باريدي

يضم مركز تسوق باريدي حوالي 68 متجر ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية المخصصة للموضة، حيث يمكنك فيه العثور على أزياء نسائية وأزياء رجالية وملابس أطفال وأحذية ومنتجات جلدية وهدايا ومجوهرات وعطور وغيرها الكثير من المنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي والمخابز التي تقدذم أشهى المأكولات المحلية والعالمية والوجبات السريعة.

عنوان المكان : 10 Route de Paris, 44305 Nantes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map