Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 ملاهي مائية في مراكش ننصحك بها

دليلك لافضل 5 ملاهي مائية في مراكش ننصحك بها

السياحة في مراكش | Marrakech

مراكش
مراكش

تعتبر مراكش من أهم المدن في المغرب العربي التي تتميز بجمالها الخلاب، وهي من أكثر الوجهات السياحية جذبا للسياح من جميع أنحاء العالم، وأكثر ما يميّز مراكش هو المزج بين جمال الحاضر والماضي معا في مكان واحد، فهي ذات رونق خاص بها وسحر لا يقاوم، وتتميّز مراكش بمبانيها وحدائقها العملاقة والتي تمّ تصميمها بطريقة معمارية وأسلوب تصميم رائع سوف يبهرك، ويوجد العديد من الأسوار التي تمّ تشييدها منذ القدم، وأكثر ما تشتهر به مراكش هو وجود الكثير من الأماكن التي يستطيع السائح زيارتها، ووجود أماكن تاريخيّة وأثريّة قديمة الى جانب وجود العديد من المتاحف والمساجد والقصور. ومن أهم الأماكن السياحية المميزة في مراكش هي مدينة الاسواق التجارية وساحة الفنا ومسجد الكتبية لأخذ جولة تسوق وترفيه في وقت واحد.

قائمة بأفضل ملاهي مائية في مراكش

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي مائية تقع في مدينة مراكش و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ملاهي أكوا فن | Aqua Fun Club

ملاهي أكوا فن
ملاهي أكوا فن

تعتبر ملاهي أكوا فن المائية نادي عصري مبني على مساحة 5 هكتارات, وهي تعد أكبر ملاهي مائية في مراكش مع 17 مسبحاً للكبار والصغار، وهو يقع على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة، ويوفر إطلالة رائعة على جبال الأطلس, ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات, والمرافق, ووسائل الترفيه للأطفال والبالغين، وهو جزء من منتجع حديث ومريح يحمل نفس الاسم، مع لمسة من النكهة المحلية, حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس, والطعام الجيد, والأجواء التي تجمع بين الترفيه, والاسترخاء, والثقافة.

عنوان المكان : Km 18, Route de l’Ourika, Marrakech 4000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- بالوزا لاند | Palooza-Allal Al Fassi World

دليلك لافضل  5 ملاهي مائية في مراكش ننصحك بها
بالوزا لاند

تعتبر ملاهي بالوزا لاند الأولى من نوعها في مدينة مراكش، وهي توفر لزوارها فضاء لاكتشاف عالم ما قبل التاريخ للديناصورات, وهي تتكون من أربعة فضاءات، يمثل كل واحد منها عالما خاصاً, وهي عالم الملاهي والدوامات، وعالم الديناصورات، والعالم المائي، وعالم المخلوقات العجيبة, ويقدم المنتزه ما يزيد عن 30 نشاطاً ترفيهياً للبالغين والشباب والأطفال، بالإضافة إلى حديقة تمكن الزائر من اكتشاف حوالي 30 نوعاً من الديناصورات، يتم تحريكها بواسطة أحدث تقنيات السينموغرافيا المستخدمة في صناعة الأفلام.

عنوان المكان : 31°40’06. 8°00’51, Bd Allal Al Fassi, Marrakesh 40100, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة أوسيريا أمزميز المائية | Oasiria-Amizmiz Waterpark

حديقة أوسيريا أمزميز المائية
حديقة أوسيريا أمزميز المائية

تقع حديقة أوسيريا أمزميز المائية على مساحة عشرة هكتارات من الطبيعة النقية، وهي واحة من الانتعاش والاسترخاء. وتوفر الحديقة أنشطة متعددة تنبض بالحياة في قلب المتنزه الذي يضم المناطق المائية وجدار التسلق ونادي الأطفال وحوض السباحة الهادئ، ويوفر للعائلات مكانًا متميزًا للالتقاء ولعيش تجربة لا تُنسى. وبالإضافة إلى أحواض السباحة الثمانية، تٌقدم الحديقة عددًا من الألعاب المائية مثل المنزلقات المثيرة وبركة الأمواج – وهي الأكبر في إفريقيا – وسفينة القراصنة. لا تفوت على نفسك عيش هذه المغامرة في هذه البقعة المميزة.

عنوان المكان : Km 4 Route d’Amizmiz, Marrakech, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- ملاهي عدن المائية | Eden Aquapark

ملاهي عدن المائية
ملاهي عدن المائية

تفتح ملاهي عدن الضخمة والجديدة أبوابه للزوار في الساعة العشرة من كل يوم, حيث يمكنك قضاء أكثر الأوقات تشويقاً ومتعة في عالم المياه والتزلج الواسع هذا، والذي هو جزء من فندق أكوابارك الذي يقع على بعد أربعة كيلومترات فقط من مدينة مراكش، على مساحة خاصة بالعائلة، ومكان مخصص للاسترخاء والترفيه مع أنشطة متعددة, منها نهر صناعي رائع، وشاطئ لقراصنة الأطفال يمكنك فيه الاسترخاء تحت أشعة الشمس، والعديد من المنزلقات، ومتنزه واسع وجميل، ومطعم للوجبات الخفيفة.

عنوان المكان : Km 4, Route d’Amizmiz, Marrakech 40000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ملاهي الوزير سنتر | Le Vizir Center

ملاهي الوزير سنتر
ملاهي الوزير سنتر

متنزه الوزير سنتر هو عبارة عن ملاهٍ مائية, تتكون من عدة مسابح تمتد على مساحة تتجاوز الـ1000 متراً، وهي جزء من الفندق الذي يخمل نفس الاسم في مراكش, وهو يوفر لزواره تنوعاً كبيراً من الأنشطة الممتعة والترفيهية, التي يستمتع بها الصغار والكبار على حد سواء, مثل شباك التسلق المعلقة، وسفينة القراصنة بالحجم الواقعي، والقوارب الغارقة، كما يوجد أيضاً زاوية مخصصة للاسترخاء في الماء، ونوافير المياه في بركة الشاطئ، والشلالات الرائعة في حوض السباحة.

عنوان المكان : Entree de Marrakech, Marrakech 40000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map