Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 مطاعم و محلات للحلويات في مالطا ننصحك بها

دليلك لافضل 5 مطاعم و محلات للحلويات في مالطا ننصحك بها

السياحة في مالطا | Malta

مالطا
مالطا

مالطا هي أحد الجزر المميزة التي تقع ضمن حدود القارة الأوروبية، تتبع جزيرة مالطا الأرخبيل المالطي، وهو أرخبيل يتكون من ثلاث جزر رئيسية، ومالطا هي الجزيرة الأكبر حجماً فيما بينهم، وتقع جزيرة مالطا في البحر المتوسط، وتبلغ مساحتها حوالي 316 كم2، ويجعلها ذلك أحد أصغر الدول في العالم، ولكن على الرغم من صغر حجمها إلا أنها دولة ذات أهمية تاريخية كبيرة، إذ مرت من خلالها العديد من الحضارات كالحضارة الرومانية، والمغربية، والفرنسية، والبريطانية، وذلك جعلها دولة مليئة بالشواهد والمعالم التاريخية كالحصون، والمعابد، والقلاع، والكنائس، والمساجد، وغيرها الكثير. وتتميز مالطا أيضا بسواحلها المذهلة، وبتنوع المظاهر الطبيعية فيها كالجبال والسهول. وهي من الدول التي يتوافد إليها السياح من جميع أنحاء العالم إذ استطاعت أن تخلق لنفسها شهرة واسعة على الرغم من صغر حجمها. ويتحدث سكان هذه الدولة اللغة الإنجليزية والمالطية التي انبثقت من اللغة العربية.

قائمة بأفضل مطاعم و محلات للحلويات في مالطا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم و محلات للحلويات تقع في دولة مالطا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى ميشيل | Michele’s Cafe

مقهى ميشيل
مقهى ميشيل

إذا شعرت بالجوع بعد التحديق في متحف مالطا للسيارات الكلاسيكية، تعال إلى مقهى ميشيل لتناول العشاء فيه. هناك يقع السياح في حب الأطباق البريطانية والإيطالية التي يقدمها المطعم. قم بزيارة هذا المكان لقضاء وقت ممتع وجرب البرغر والسندويشات والأسماك المطبوخة جيدًا، ثم قم بتجربة الآيس كريم الجيد والكرواسون والتشي. يشتهر هذا المقهى بخدمة رائعة وفريق عمل ودود ومستعد دائمًا لمساعدتك.

عنوان المكان : XC39+JW2, St Paul’s Bay, Malta

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كباب فاكتوري | Kebab Factory Qawra

كباب فاكتوري
كباب فاكتوري

إن كنت تبحث عن مطعم تركي في خليج سانت بول فعليك بمطعم كباب فاكتوري، فهو دائماً ما يحصل على أفضل التقييمات من زائريه! ويقدم أشهى المأكولات التركية والعربية ويشتهر بسندويشات الكباب المميزة، كما يقدم مأكولات مصنوعة من مكونات طازجة وجودة عالية، ويتم تحضيرها باستخدام طرق الطهي الكلاسيكية وتقديمها في جو مميز.

عنوان المكان : Triq It-Turisti San Pawl il-Baħar, St Paul’s Bay SPB 1024, Malta

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى موكا | Mokka – Radisson Golden Bay

دليلك لافضل  5 مطاعم و محلات للحلويات في مالطا ننصحك بها
مقهى موكا

هذا المقهى هو وجهة الباحثين عن أطباق شهية بأسعار زهيدة، ولا يقدم هذا المقهى أي أطباق عادية بل تشكيلة متنوعة من الأطباق منها أطباق نباتية وأطباق صحية وأطباق خالية من الغلوتين لمن يرغب بذلك. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك ساندويتش الشنيتزل وساندويتش الخضار المشوية وساندويتش السلامي. ويقدم المقهى أيضاً أطباق الحلويات الأوروبية الشهية.

عنوان المكان : Level 1, Radisson BLU Resort & Spa, Golden Sands, Mellieha, Malta

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى ديبي | Debbie’s Cafe

مقهى ديبي
مقهى ديبي

يختلف هذا المقهى عن المقاهي الأخرى في المدينة بأنه ذا ديكورات عصرية شبابية، ويتناقض المطعم ومبناه تماماً مع بيئة المدينة ومبانيها العتيقة على الطراز التقليدي، وذلك جعله من أشهر المطاعم في المنطقة. وعلى الرغم من أن الديكورات عصرية إلا أن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام جميعها تقليدية ومحضرة باتباع الطرق الأصيلة بحذافيرها. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك يخنة البندورة والسلمون المدخن ولفائف اللحم وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 62 Triq Gorg Borg Olivier, Il-Mellieħa, Malta

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى سي فيو | Sea View Cafe

مقهى سي فيو
مقهى سي فيو

هذا المقهى الجميل هو أحد المقاهي المفضلة عند المحليين في مدينة مليحة، إذ أنه يقدم وجبات خفيفة شهية والعديد من الساندويتشات الطازجة كما وحلويات ومخبوزات يتم اعدادها في الفرن كل صباح. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك يخنة البطاطا الشهية التي تقدم مع البطاطا المهروسة وسلطة الأفوكادو وسلطة السلمون المدخن وأطباق السموذيز بجميع أنواعها والفادج كيك والتشيز كيك وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Triq Salvinu Vella, Il-Mellieħa, Malta

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map