Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 5 مطاعم اكل محلي في منطقة البحر الميت ننصحك بها

السياحة في منطقة البحر الميت | Dead Sea District

منطقة البحر الميت
منطقة البحر الميت

منطقة البحر الميت هي المنطقة المحيطة بالبحر الميت وأخدود وادي الأردن، وهي أخفض منطقة على سطح الكرة الأرضية. وترتفع درجات الحرارة فيها بشكل كبير مقارنة مع المناطق الأخرى في البلاد، ولذلك سيجد الزوار خلال تجوالهم فيها حقولاً ضخمة تضم مزروعات متنوعة كالتمر والموز وغيرها. كما ويوجد في المنطقة الكثير من المناطق الطبيعية الرائعة من ضمنها محميات وشلالات وينابيع. ونشأت في هذه المنطقة أحد أقدم الحضارات الإنسانية في التاريخ، وتتابع استيطان الحضارات فيها على مر العصور لذلك سيجد الزوار فيها معالم أثرية متنوعة من حضارات مختلفة. ولا ننسى بالتأكيد أهم معلم فيها وهو البحر الميت أحد أكثر البحار ملوحة في العالم ومكان يذهب إليه الأفراد الراغبون بالحصول على يوم استرخاء وراحة كما الراغبون بالحصول على الفوائد العلاجية لطين البحر الميت الرائع.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في منطقة البحر الميت

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في منطقة منطقة البحر الميت و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بوفيه كوتي | Kuti’s Buffet

بوفيه كوتي
بوفيه كوتي

يحرص الشيف الخاص بمطعم وبوفيه كوتي على إرضاء كافة زبائنه المحتملين، وذلك باستخدام المكوّنات الطازجة التي تُحافظ على جودة ونكهات الأطباق المُقدّمة، ويمتاز المطعم بالأجواء الحميمية والخدمة السريعة والديكورات المستوحاة من التصاميم المنزلية الكلاسيكية، كما يُقدّم الكثير من خيارات الطعام مُقابل أسعار زهيدة ومناسبة للجميع.

عنوان المكان : 40, Neot HaKikar, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- لويست بار ان ذا ورلد | Lowest Bar in the World

لويست بار ان ذا ورلد
لويست بار ان ذا ورلد

يُعتبر لويست بار ان ذا ورلد واحداً من المطاعم والبارات المُحببة للكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب، إذ يقع في أخفض نقطة في العالم (على شاطئ البحر الميّت)، ويمتاز بالكثير من المقوّمات التي تُشجّع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، حيث يُوفّر الجلسات الخارجية المُظللة والمُطلة على البحر والأفق البعيد، ويُقدّم مجموعة كبيرة من المأكولات المُحضّرة بدقة وعناية كي تنال إعجاب كافة الأذواق، وهي تتنوّع ما بين الحمص والفلافل وشطائر البرغر والشنيتسل واللبنة بالزعتر وبعض أنواع البيتزا وغيرها من الخيارات المُقدّمة مع المشروبات المنعشة والأطباق الجانبية.

عنوان المكان : Kalia Beach

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم مول هايام | Mul Hayam

مطعم مول هايام
مطعم مول هايام

يُعتبر مول هايام أحد المطاعم المميّزة التي تُوفّر إطلالة مذهلة على البحر الميت والأفق البعيد، وهو يتمتّع بالأجواء الحميمية والديكورات الخشبية الأنيقة والجلسات الداخلية المريحة وتلك الخارجية ذات الأجواء المنعشة، إضافة إلى أنه يُقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية والمشروبات الفاخرة والحلويات التي لا تُقاوم، وعند زيارته يمكن الاختيار من بين الكباب والأضلاع المشوية والشيش طاووق واليلانجي والكبدة المقلية وغيرها من الأصناف المُقدّمة مع المكدوس والتبولة والمخللات والزيتون والسلطات الطازجة.

عنوان المكان : Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم النقب | Negev Restaurant

مطعم النقب
مطعم النقب

يختص مطعم النقب بتحضير وتقديم مجموعة واسعة ومُختارة من المأكولات المحلية التي لا تُقاوم، وتحتوي قائمته على الشكشوكة والحمص باللحم والفلافل والباذنجان المقلي وشطائر البرغر والكفتة وغيرها من الخيارات المُقدّمة مع الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة، إضافة إلى أنه يتمتّع بالأجواء الدافئة والديكورات المنزلية البسيطة والخدمة الممتازة والأسعار الزهيدة.

عنوان المكان : Yehuda St 1, Arad, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم فندق عين جدي | Ein Gedi Hotel Restaurant

دليلك لافضل  5 مطاعم اكل محلي في منطقة البحر الميت ننصحك بها
مطعم فندق عين جدي

يحرص الشيف آرثر جاديلوف الخاص بمطعم فندق عين جدي على تحضير الطعام باستخدام المكوّنات الطبيعية الطازجة، وذلك لتوفير المأكولات ذات النكهات اللذيذة والمستوى الرفيع، وتُقدّم خيارات الطعام المُتاحة في المطعم بواسطة البوفيه المفتوح، وهي تتنوّع ما بين وجبات الإفطار والعشاء المميّزة، وتضم كلاً من الأومليت والفول والحمص واللحوم المشوية واليلانجي والسوشي والمجدّرة والخضار المشوية وغيرها الكثير، وذلك إلى جانب المشروبات المنعشة والحلويات التي لا تُقاوم.

عنوان المكان : Ein Gedi Maale, Arugot, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map