Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 4 مقاهي و كافيهات في كراكوف ننصحك بها

دليلك لافضل 4 مقاهي و كافيهات في كراكوف ننصحك بها

السياحة في كراكوف | Krakow

كراكوف
كراكوف

كراكوف من المدن التاريخية المميزة التي ترجع بتاريخها الى القرن السابع، ولدى هذه المدينة الكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تقدمها لكم. ومن أهم المعالم السياحية في كراكوف هي البلدة القديمة وهي موقع أثري رائع ما زال يحتفظ برونقه المعماري حتى يومنا الحالى فيه حيث ستجدون العديد من المواقع الأثرية، كالعمارة القوطية والباروكية، وكما يمكنكم التنزه في أروقتها الصغيرة وشوارعها الجميلة والتعرف على لمحات من عصر التاريخ الماضي. ومن أهم المعالم الاخرى قلعة قافل وهي مكان رائع بداخله يوجد العديد من المتاحف و كذلك ساحة رينك جلوني إذ لدى هذه الساحة العديد من اللمحات عن الماضي حيث المنازل التاريخية الأثرية التي تتمتع بالطابع القوطي الرائع. ومن النشاطات التي يجب القيام بها  في كراكوف هي التسوق إذ لدى المدينة العديد من المجمعات التجارية العصرية والتي تضم بداخلها المئات من الماركات العالمية المميزة، وهي فرصة رائعة للحصول على بعض خيارات الشراء العالية الجودة ذات التكلفة المالية المنخفضة، لذا فهي ممتعة  بكل تأكيد للجميع. ومن أكثر ما يميز السياحة في كراكوف أنها مدينة سهلة للتجول بما أن المواقع السياحية التي تضمنها كراكوف تقع بالقرب من بعضها لذا يمكنكم التنقل فيما بينها بواسطة السير على الأقدام أو الدرجات العادية مما يعدها موفرة وممتعة في آن واحد.

قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات في كراكوف

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مقاهي و كافيهات تقع في مدينة كراكوف و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى فرانيا | Frania Cafe

مقهى فرانيا
مقهى فرانيا

مقهى ومطعم فرانيا هو مكان فريد من نوعه في كراكوف، حيث تستطيع أن تشرب القهوة أوتتناول وجبة إفطار لذيذة في هذا المقهى. ومن الخيارات المميزة التي يقدمها المطعم عجة البيض وأطباق الحبش والجبنة مع السلطة بأنواعها مع خبز القمح بالإضافة إلى الفطائر والتي تقدم مع الفواكه الطازجة والعسل وهو مكان يتميز بديكور داخلي مريح وانيق مع خدمة ودودة ومهنية.

عنوان المكان : Stradomska 19 St, Krakow 31-068, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كافيه ماجيا بيسترو | Magia Cafe Bistro

كافيه ماجيا بيسترو
كافيه ماجيا بيسترو

هو مقهى رائع و مريح لتناول الوجبات الخفيفة أو الحلويات أو احتساء القهوة. حيث يجعل الجو الساحر في هذا الكافيه الضيوف يشعرون بالراحة ويقضون وقتًا ممتعًا ومريحاً، ومن الخيارات التي يقدمها المطعم مثل الزلابية والسندويشات الباردة مثل الجبنة واللبنة والحبش والفطائر مع الاضافات المختلفة مثل الفراولة والعسل والشوكولاتة. إلى جانب تشكيلة من العصائر الطبيعية الباردة.

عنوان المكان : Magia Cafe & Bistro, Świętej Anny 11, 33-332 Kraków, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم فارينا | Farina Restaurant

مطعم فارينا
مطعم فارينا

ويشتهر هذا المطعم خصيصاً بالأطعمة البحرية مثل المحار والجمبري وبلح البحر وسرطان البحر والأخطبوط. ويتميز المطعم بالطعام البحري المصنوع بالنكهة البولندية الرائعة بالإضافه إلى المكونات والصلصات الخاصة بالمطعم والتي من الصعب ان تتذوق مثلها في اي مكان آخر. ومن الخيارات التي يقدمها المطعم أيضاً الرافيولي أو الزلابية التقليدية ويتميز المطعم بتحضير الطعام من المكونات الطبيعية الطازجة.

عنوان المكان : Farina Restaurant, Świętego Marka 16, 31-018 Kraków, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كافيه كيوسك | Coffee Kiosk

دليلك لافضل  4 مقاهي و كافيهات في كراكوف ننصحك بها
كافيه كيوسك

هو مقهى صغير وهادئ ويتميز بديكور رائع وألوان زاهية فهو مكان رائع لاحتساء القهوة في أجواء دافئة ولطيفة حيث أن الديكور بسيط جدًا مع وجود خريطة العالم على الحائط مع دبابيس في البلدان التي زارها العملاء، كما يتوفر ألعابًا صغيرة على الطاولات، ويقدم أفضل أنواع المخبوزات ومن أكثر الأشياء تميزا في المقهى هو الكروسان بالحشوات المختلفة، بالاضافة الى تشكيلة رائعة من القهوة والمشروبات الساخنة كالكابتشينو والشوكولاته الساخنة.

عنوان المكان : Coffee Kiosk, Wielopole 14, 33-332 Kraków, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map