Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 4 اماكن مغامرات في كيمر ننصحك بها

دليلك لافضل 4 اماكن مغامرات في كيمر ننصحك بها

السياحة في كيمر | Kemer

كيمر
كيمر

تعتبر مدينة كيمر منتجع ساحلي على ساحل تركيا الجنوبي المطل على البحر الأبيض المتوسط بالقرب من مدينة أنطاليا، وهي جزء من الريفييرا التركية، وتقع بين جبال طوروس الجميلة والخلجان الفيروزية الخلابة، ومعروفة بشواطئها الحصوية ومينائها الكبير، وتتميز هذه المدينة باحتوائها على عدد كبير من المظاهر الطبيعية الخلابة والمنوعة مثل غابات الصنوبر في حديقة أوليمبوس بيداجلاري الوطنية، حيث تمر التلفريك إلى قمة جبل تاهتالي، وفي الجوار تقع الآثار اليونانية الرومانية الواسعة في فاسيليس. بالإضافة الى ما سبق، تتميز المدينة بمنتجعاتها السياحية الكبيرة والفخمة وفنادقها الشهيرة التي تقدم للسياح كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق، كما توفر العديد من النشاطات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار كالملاهي والملاعب ومراكز الألعاب، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في كيمر

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة كيمر و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سفاري باغي | BUGGY SAFARI

سفاري باغي
سفاري باغي

يُوفّر مركز سفاري باغي فريقاً محترفاً يُقدّم الإرشادات والتعليمات اللازمة التي تُحافظ على سلامة اللاعبين، كما يُتيح الفرصة للأشخاص للاستمتاع بركوب وقيادة دراجات الدفع الرباعي (دون الحاجة إلى رخصة قيادة) واستكشاف طبيعة جبال طوروس ذات المسارات الترابية والكثبان الرملية والغابات المطيرة والأشجار المورقة، إضافة إلى أنه يسمح لهم بأخذ قسط من الراحة والسباحة في المياه الباردة.

عنوان المكان : Beldibi mahallesi Kümeevler çomaklar mevki no:4, Göynük, 07985 Kemer/Antalya, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- منتزه وادي جوينوك | Goynuk Canyon

دليلك لافضل  4 اماكن مغامرات في كيمر ننصحك بها
منتزه وادي جوينوك

منتزه وادي جوينوك هو عبارة عن حديقة تمتاز بمظاهر طبيعية متنوعة وخلابة، ويمكنكم القيام بعدة مغامرات بأنشطة ترفيهية ممتعة للغاية كالتجديف في القوارب بالقرب الشلالات الطبيعية المبهرة، والسباحة في البرك المائية ذات المياه النقية، او التسلق والمشي لمسافات طويلة بين التضاريس الوعرة، كما يمكنكم ركوب الدراجات الهوائية والتجول في أرجاء المنطقة الفريدة من نوعها، ويوفر المنتزه للزوار حبال الانزلاق الطويلة وعدد من نشاطات السفاري ليحظوا بوقت ممتع لا يُنسى.

عنوان المكان : Göynük, Göynük Canyon, Beldibi Mahallesi, Çomaklar Mevkii, No:73 Göynük Kanyonu, 07982 Kemer/Antalya, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جبل شيميرا | Mount Chimaera

جبل شيميرا
جبل شيميرا

جبل شيميرا أو جبل كايميرا هو جبل يتفرد بظاهرة طبيعية نادرة جداً، حيث تشتعل النيران في فتحات الصخور في جانب الجبل منذ 3 آلاف عام على ارتفاع 230 متر، كما أن معنى مصطلح “شيميرا” باللغة التركية هو “النار الأبدية”، ويقصد السياح الجبل لمشاهدة هذه الظاهرة الطبيعية النادرة والتقاط أجمل الصور التذكارية.

عنوان المكان : Ulupınar, 07980 Kemer/Antalya, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- منتجعات تزلج تهتالي | Tahtalı Ski Resorts

منتجعات تزلج تهتالي
منتجعات تزلج تهتالي

ليس في كل مكان في العالم تستطيع الاستمتاع بالشمس على الشاطئ والاستمتاع بالثلج في ذات اليوم! عندما تصبح أشعة الشمس على الشاطئ الرملي لا تحتمل، استرخ على جبل تهتالي الثلجي. يعد التلفريك الذي يبلغ طوله 4350 مترًا -الذي ينقلك إلى القمة الجليدية للجبل- أطول مسار كابل في أوروبا وثاني أطول كابل في العالم؛ ولابد من الإشارة للمناظر الخلابة والمذهلة في الطريق. يمكن الوصول إلى جبل تهتالي خلال 15 دقيقة بالسيارة من كيمير وأقل من ساعة واحدة من مدينة أنطاليا. لا تفوت الذهاب للتزلج برفقة أصدقائك والاستمتاع بيوم مليء بالحماسة والإثارة على قمة هذا الجبل.

عنوان المكان : Merkez Mahallesi, Atatürk Blv. No:24, 07980 Kemer/Antalya, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map