Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 4 اماكن لركوب الاحصنة و الخيل في الرياض ننصحك بها

دليلك لافضل 4 اماكن لركوب الاحصنة و الخيل في الرياض ننصحك بها

السياحة في الرياض | Riyadh

الرياض
الرياض

تقع الرياض -عاصمة المملكة العربية السعودية- على هضبة صحراوية في وسط البلاد، وتحتضن العديد من الأبراج المميزة وأهمها برج المملكة الذي يبلغ ارتفاعه 302 متر مع جسر مرتفع بالسماء يربط البرجين معاً، وبرج الفيصلية الذي  يقع في حي العليا ويبلغ ارتفاعه 267 متر؛ ويقع في حي الديرة التاريخي قصر المصمك المبني من اللبن والقرميد، وهو من أشهر المعالم التاريخية في السعودية. إلى جانب ذلك، تشتهر مدينة الرياض بتجمعات التسوق الضخمة والفخمة ومنها مول الرياض جاليري الذي يمتاز بتصاميمه الداخلية الرائعة، ويضم مختلف المحلات التجارية العالمية والمطاعم المتنوعة. تحتوي الرياض على العديد من الحدائق والمتنزهات ومنها متنزه السلام الذي يقع بالقرب من قصر الحكم ويمتد على مساحة 312.000 متر مربع من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وحديقة الملك عبد الله التي تجذب الملايين من الزوار.

قائمة بأفضل اماكن لركوب الاحصنة و الخيل في الرياض

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن لركوب الاحصنة و الخيل تقع في مدينة الرياض و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- نادي مسارات للمغامرة | Masarat Adventure Club

نادي مسارات للمغامرة
نادي مسارات للمغامرة

يأتي السياح والمحليون بأعداد كبيرة من أجل قضاء أوقات ممتعة في نادي مسارات للمغامرة حيث تتوفر فيه العديد من النشاطات الممتعة التي يمكنهم ممارستها بشكل فردي أو جماعي مثل ممارسة رياضة السباحة وغيرها من الرياضات المائية، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في مسارات المشي، وأنشطة التخييم، والتقاط الصور الفوتوغرافية والجلوس في المقاهي المطلة على الشاطئ.

عنوان المكان : نادي مسارات للمغامرة، الرياض 12333، الدور الرابع، مكتب رقم 8 Masarat Adventure Club, Riyadh 12333, Fourth Floor, العليا، Office No. 8, الرياض 12333, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- نادي ڤوياج للفروسية | Voyage Equestrian Club

دليلك لافضل  4 اماكن لركوب الاحصنة و الخيل في الرياض ننصحك بها
نادي ڤوياج للفروسية

يضم نادي ڤوياج للفروسية مجموعة كبيرة من أنواع الخيول التي يشرف على ترويضها وتدريبها أفضل الخيالين وأكثرهم خبرة حيث يمكن للزوار الذهاب في جولة على صهوة الخيول برفقة مجموعة من الخيالين الآخرين أو بشكل فردي والاستمتاع بجمال الطبيعة في المنطقة المحيطة بالنادي والتقاط الصور التذكارية لأنفسهم برفقة الخيول.

عنوان المكان : Al Janadriyyah, Riyadh 13635, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- نادي الفروسية بالرياض | Equestrian Club

نادي الفروسية بالرياض
نادي الفروسية بالرياض

نادي الفروسية بالرياض هو نادي ينظم سباقات الخيل الأصيل منذ 53 عام. تأسس رسميا سنة 1965 الموافق 1385 هـ . ميدان السباق هو ميدان الملك عبد العزيز للفروسية يقع في منطقة الجنادريه وهي تبعد حوالي 40 كم شمال شرق الرياض بالقرب من مطار الملك خالد الدولي. يستوعب المدرج 5.000 مشاهد. يبدأ موسم السباق في الجنادرية بنهاية شهر أيلول ويستمر حتى شهر نيسان. تبدأ الفعاليات مساء كل يوم جمعه وسبت، السباق في مدينة الطائف يكون خلال أشهر الصيف ويكون عادة مساء أيام الجمع. ويقوم التلفزيون السعودي بتغطيه حية لهذه السباقات. يبدأ موسم السباق في الجنادرية بنهاية شهر أيلول ويستمر حتى شهر نيسان. تبدأ الفعاليات مساء كل يوم جمعه وسبت، السباق في مدينة الطائف يكون خلال أشهر الصيف ويكون عادة مساء أيام الجمع. ويقوم التلفزيون السعودي بتغطيه حية لهذه السباقات.

عنوان المكان : XQMH+2F3, Riyadh 13645, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مربط رامة للفروسية | Rama Horse Stable

مربط رامة للفروسية
مربط رامة للفروسية

يجذب مربط رامة للفروسية أعدادًا كبيرة من الناس الراغبين بخوض واحدة من أجمل المغامرات التي يمكنهم عيشها في صحراء المملكة العربية السعودية حيث يركب الزوار الخيول برفقة مدربين ذوي خبرة طويلة في ترويضها وتدريبها ويذهبون في جولات طويلة أو قصيرة على صهوتها فيتأملون جمال الصحراء ورمالها ويلتقطون الصور التذكارية الجميلة.

عنوان المكان : العمارية 13729, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map