Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 12 مطعم للمشاوي و الستيك في سانت بطرسبرغ ننصحك بها

دليلك لافضل 12 مطعم للمشاوي و الستيك في سانت بطرسبرغ ننصحك بها

السياحة في سانت بطرسبرغ | St Petersburg

سانت بطرسبرغ
سانت بطرسبرغ

تأتى مدينه سانت بطرسبرغ في المرتبه الثانية بعد عاصمة روسيا من حيث المساحة، ويبلغ عدد سكان المدينة حوالي 4.991 مليون نسمة. تمتلك المدينة العديد من مقومات الجذب السياحي منها العمارة الكلاسيكية الفاخرة، والفنون المتنوعة، والتاريخ العريق الاستثنائي، بالإضافة إلى الكثير من المعالم الثقافية المتنوعة. و تعتبر بطرسبرغ من  أبرز المدن السياحية التي يأتيها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، ويرجع السبب في ذلك كونها تقدم العديد من الأنشطة والمعالم السياحية المتنوعة بداخلها كالمتحف الروسي الذي يحتوي على مجموعة من الفنون الروسية، وكنيسة المخلص بالدم ذات القباب متعددة الالوان.  تقع المدينة على مصب نهر نيفا مدينة البندقية الإيطالية بطريقة التنقل عبر الممرات المائية اذ يمكن للسياح ركوب القوارب والتعرف على المدينة وهندستها المعمارية الرائعة في جولة استثنائية.

قائمة بأفضل مطعم للمشاوي و الستيك في سانت بطرسبرغ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم للمشاوي و الستيك تقع في مدينة سانت بطرسبرغ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سيربش | Serbish

مطعم سيربش
مطعم سيربش

مطعم سيربش متميز بافضل صفات الشعب الصربي من كرم الضيافة والانفتاح والود ، ففي هذا المطعم ستتمتع بالجلسات المنعشة ذات الاجواء الدافئة والمريحة ، هذا والى جانب امتلاك المطعم طاقم عمل في غاية الروعة والاحترام ، ويلبي طلبات زبائنه بسرعة واحتراف . يقوم المطعم بتقديم قائمة طويلة جدا من الماكولات المختلفة المأخوذة من المطبخ الصربي الرائع ومن اشهرها شرائح اللحم المشوية ، واطباق الفاصوليا المطبوخة الحارة ، واصابع لفائف اللحم المحشوة بالجبن ، وستيك الدجاج ، واطباق السمك المقلي بجميع اصنافه ، والسبرينغ رول بالخضار او اللحمة ، والعديد من انواع السلطات المختلفة ، وغيرها الكثير من الاصناف الرئيسية . قم بزيارته واستمتع بجميع ما لديه من مميزات ستجعلك تعود اليه مرارا وتكرارا .

عنوان المكان : Serbish, Ulitsa Pestelya, 8/36, St Petersburg, Russia, 191028

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ناماستي | Namaste Restaurant

دليلك لافضل  12 مطعم للمشاوي و الستيك في سانت بطرسبرغ ننصحك بها
مطعم ناماستي

يشرف على المطعم شيف مخضرم له خبرة عقود في مجال الطهي، وكان من أشهر الطباخين والشيفات في الهند، حيث قدم في مطعمه أطباقاً للرئيس الهندي ولأشهر فناني بوليوود. وأصبح هذا المطعم عند افتتاحه أحد أشهر المطاعم الهندية في سانت بطرسبرغ وروسيا. ويقدم على لائحة الطعام العديد من الأطباق الشهية من ضمنها سيخ كباب لحم الضأن والتندوري الذي يتم تحضيره في فرن التندور التقليدي، وغيرها.

عنوان المكان : Malaya Konyushennaya Ulitsa, 5, Sankt-Peterburg, Russia, 191186

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم تندور | Tandoor Restaurant

مطعم تندور
مطعم تندور

تم افتتاح هذا المطعم الرائع في أحد أحياء سانت بطرسبرغ الجميلة في العام 1994، واشترى المطعم زوجان في العام 2009 وقاما برفع مستوى المطعم وزيادة جودة الأطباق فيه ليصبح أحد أشهر المطاعم الهندية في المدينة، ويقوم الزوجان باستيراد الأرز والتوابل من الهند مباشرة، ويختارون الموظفين في المطعم بعناية لكي يضمنوا أن يحصل جميع الزبائن على خدمة محترفة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها المطعم على لائحة الطعام هناك السمبوسة النباتية، وباكورا الكلماري، وتندوري أجنحة الدجاج، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Admiralteyskiy Prospekt, 10, Sankt-Peterburg, Russia, 190000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم حلال مجروز | HALAL MAGGROZ

مطعم حلال مجروز
مطعم حلال مجروز

يشرف على هذا المطعم الرائع في قلب مدينة سانت بطرسبرغ مجموعة من الطاهيات لهم خبرة سنوات طويلة في المجال، ويقدمون لزبائنهم أشهى أطباق المشاوي المحضرة من لحوم عضوية طازجة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمونها على لائحة الطعام هناك الستيك والأضلاع المشوية والدجاج المشوي الشهي بالصلصات المختلفة وغيرها الكثير. ويتميز هذا المطعم أيضاً بأن جميع الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام حلال.

عنوان المكان : Serebristyy Bul’var, 29/1, Sankt-Peterburg, Russia, 197341

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم جريت بنجاب الهندي | Great Punjab Indian Restaurant

مطعم جريت بنجاب الهندي
مطعم جريت بنجاب الهندي

يشتهر هذا المطعم في الوسطين المحلي والسياحي لأنه يقدم أطباقاً على لائحة الطعام من المطبخ الهندي المعروف بأنه يمزج مكونات من مطابخ ثقافات وديانات مختلفة، حيث أن أسلوب الطبخ يختلف في الهند من منطقة إلى أخرى، ولذلك سيجد الزوار في المطعم أطباقاً بنجابية وراجاستانية وأطباقاً حلال وغيرها. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك سبمبوسة كيما التي يتم حشوها باللحم المفروم والبازلاء، وطبق الكباب الشهي، وطبق البيشاوري المميز، والعديد من المشروبات والحلويات الأوروبية والشرقية.

عنوان المكان : Pushkinskaya Ulitsa, 6, Sankt-Peterburg, Russia, 191040

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم نافروز | Navruz Restaurant

مطعم نافروز
مطعم نافروز

يتميز هذا المطعم بديكوراته الفاخرة التي تدمج بين الطرازين العربي الأندلسي والهندي، وفيها سيجد الزوار الجدران والسقوف المزخرفة والأثاث الفاخر، وتجعل هذه الديكورات من بيئة المكان مريحة ومناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك الطاجينات الشهية مثل طاجين اللحم بالخضروات، وطبق الزلابية الشهي، والمعجنات بالحشوات المختلفة.

عنوان المكان : Leninskiy Ave, 125, Sankt-Peterburg, Russia, 198207

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم جاي هند | Jai Hind

مطعم جاي هند
مطعم جاي هند

يقدم هذا المطعم الهندي المميز في قلب مدينة سانت بطرسبرغ الأطباق الهندية التقليدية على غرار المطاعم الهندية الأخرى في المدينة، ولكن ما يجعله مميزاً هو ديكوراته التقليدية التي تشبه في تفاصيلها المطاعم في الهند، إذ سيشعر الزوار عند دخولهم إلى المطعم بأنهم في مطعم في الهند. ويقدم هذا المطعم الأطباق البنجابية وأطباق مدن جنوب الهند. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك خبز النان بالحشوات المختلفة، والتيكا ماسالا، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Ploshchad’ Aleksandra Nevskogo, 2е, Sankt-Peterburg, Russia, 191317

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم تشاتشا | Restaurant ChaCha

مطعم تشاتشا
مطعم تشاتشا

يشتهر هذا المطعم بديكوراته على طراز مدينة نيويورك إذ أن جدران المطعم والسقف فيه مغطى بالطوب الأحمر الجميل الذي يعطي المكان بيئة عصرية تناسب لقاءات الأصدقاء ومجموعات الشباب. ويتميز المطعم أيضاً بأن الخدمة فيه سريعة ومحترفة، والأطباق فيه طازجة وتحضر من أفضل أنواع المكونات في السوق المحلي. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك الكباب الشهي، والزلابية بحشوة الخضروات واللحم المفروم، ومعجنات الجبن الشهية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Griboyedov channel embankment, 8/1, Sankt-Peterburg, Russia, 191011

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مقهى جازمين | Jasmin

مقهى جازمين
مقهى جازمين

يقدم هذا المقهى الرائع أطباقاً خفيفة من المطابخ الأوروبية والمكسيكية والهندية والعربية، كما والعديد من الأطباق التي تدمج بين مكونات المطابخ معاُ. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سلطة السيزر بالدجاج، وسلطة مخلل السلمون والأفوكادو، والكباب، وستيك الريب آي، وغيرها الكثير. ويوفر المطعم لزبائنه كل وسائل الراحة منها الخدمة السريعة ومواقف سيارات مجانية وخدمتي التوصيل والتيك أوي.

عنوان المكان : Malaya Sadovaya St, 1/25, Sankt-Peterburg, Russia, 191011

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم باكو | Baku Restaurant

مطعم باكو
مطعم باكو

أشرف على تصميم هذا المطعم مهندسون عالميون، وقد دمجوا تفاصيل معمارية عربية وأندلسية مع بعض التفاصيل الروسية، وخلقوا بذلك مطعماً ليس له مثيل يغرم به كل من بدخله، إذ سيحد الزوار فيه الزخارف الأندلسية على الجدران والسقف، والأثاث العربي الفاخر، والجداريات المميزة. ويقدم المطعم مزيجاً من الأطباق الشرقية والروسية سيجد الزوار من ضمنها الكسكس المغربي الشهي بمختلف الإضافات، والأضلاع المشوية، والسلطة العربية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Sadovaya St, 12, Sankt-Peterburg, Russia, 191011

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مقهى بيروت | Beirut Restaurant

مقهى بيروت
مقهى بيروت

كافيه بيروت هو أحد أروع المقاهي الشرقية الموجودة في مدينة سانت بطرسبرغ، وذلك لأن الديكورات فيه عصرية وشبابية، والأطباق فيه تقليدية شرقية، ويشكل هذا التناقض بين ديكورات المكان والأطباق المقدمة فيه بيئة فريدة تضمن للجميع قضاء وقت رائع. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك الشكشوكة والحمص واللبنة والكباب والكبة وغيرها. ويتميز هذا المقهى أيضاً بالخدمة السريعة وبالأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع.

عنوان المكان : Stremyannaya Ulitsa, 11, Sankt-Peterburg, Russia, 191025

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم شوربة | Shurpa Restaurant

مطعم شوربة
مطعم شوربة

مطعم شرقي في وسط مدينة سانت بطرسبرغ، ويتميز المطعم بديكوراته الشرقية رائعة الجمال كالسقف الذي توجد فيه ستائر منسدلة، والوسائد ذات الزخرفات الشرقية الرائعة، وجدرانه ذات الزخرفات المغربية، وصحون التقديم المزخرفة، كما ويغطي المطعم كاملا سجاد فارسي جميل جدا، ويحضر المطعم مأكولاته بمكونات طازجة وذات جودة عالية فقط. ويعتبر هذا المكان مكانا مناسبا للعائلات والأطفال بسبب توفر غرفة لعب للأطفال. ومن الأطباق التي يقدمها المطعم السلطات مثل سلطة أشك شوك، والفطائر مثل فطيرة البطاطا والمشروم ، والسمبوسك بحشواتها المختلفة، والدولما، والشوربات مثل شوربة السمك، وشورية الخش، والأطباق الرئيسية مثل الشاورما، والسلمون المشوي مع الخضراوات، والمشاوي بأنواعها.

عنوان المكان : Shurpa, пр. Энгельса, 27, Sankt-Peterburg, Russia, 194156

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map