Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
جنيف : اهم 8 مطاعم اكل محلي لزيارتها

السياحة في جنيف | Geneva

جنيف
جنيف

جنيف واحدة من المدن السويسرية الشهيرة بجمالها السالب للعقول. وتتميز بطبيعتها الخلابة بالإضافة الى الطراز المعماري الرائع. فهي موطن للعديد من التلال الخضراء، والحدائق والمتنزهات العامة والبحيرات إذ تتزين ببحيرة جينيف الشهيرة التي تضيف عليها رونقاً خلاباً، وهي واحدة من أكبر البحيرات الأوربية. بالإضافة إلى الهياكل المعمارية الجميلة والكنائس التي تتسم بهيكلتها الفاخرة حيث القباب الضخمة والأبراج الذهبية الفاخرة. كما تشتهر باحتوائها على جبال الألب ذات القمم شاهقة الارتفاع، كما تعرف المدينه على أنها مدينه السلام العالمي وتضم بداخلها المقر الخاص بمنظمة الأمم المتحدة، ومن أشهر الأماكن السياحية فيها ملتقى نهري الرون و آرف الذي يوفر لكم العديد من الأماكن الفريدة للباحثين عن مكان طبيعي هادئ حيث يكفيكم الاسترخاء هناك والتمتع بمشاهدة ألوان المياه الجميلة المجتمعه من أشتراك النهرين معاً. ومن المعالم السياحية الأخرى النوافير المائية والجزر والكنائس والبلدة القديمة والعديد غيرها.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في جنيف

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في مدينة جنيف و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ليس ارموريس | Les Armures

ليس ارموريس
ليس ارموريس

مطعم تاريخي يعود تاريخ المبنى الذي يقع فيه إلى القرن الثالث عشر ، ويسهل الوصول إليه إذ يقع في البلدة القديمة، وتم تجديد المبنى في القرن السابع عشر على الطراز الإيطالي، ولا يزال يحتفظ بطابعه الإيطالي إلى وقتنا الحالي. ويتميز المطعم بديكوره الريفي البسيط الذي يحبه الزبائن، وعلى الرغم من أن الديكورات ريفية إلا أن المطعم راقي جدا. ويقدم المطعم أطباق سويسرية لذيذة، منها طبق الراكليت، والفوندو ، إلى جانب، الحساء، والباستا، وأطباق اللحوم والأسماك.

عنوان المكان : Hôtel Les Armures, rue Otto Barban, 1204 Geneva, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم انديان بلازا | Indian Plaza

مطعم انديان بلازا
مطعم انديان بلازا

مطعم فاخر يقع بالقرب من مركز المدينة وهو مطعم قديم موجود في المدينة منذ عقود وتملكته أجيال متتابعة من نفس العائلة. ويحضر المطعم أطباق هندية وعربية تقليدية والعديد من الأطباق النباتية الشهية، ويعطي المطعم لزبائنه حرية اختيار الإضافات المجانية مع كل طلب. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب والدجاج المشوي والباكورا الرائعة والتيكا ماسالا وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Rue de Monthoux 58, 1201 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ذا اندوس | The Indus

جنيف : اهم  8 مطاعم اكل محلي لزيارتها
مطعم ذا اندوس

سيجد الزوار في هذا المطعم الأطباق العربية والهندية والصينية الأشهر والأكثر طلباً بأسعار زهيدة تناسب الجميع، وهي أطباق يتم تحضيرها بعناية على يد شيف المطعم المتمرس، ومن ضمن الأطباق التي يحضرها هناك الكباب والتيكا ماسالا والتندوري والكبة والمعجنات الشامية بأنواعها والزلابية الصينية الشهية بحشوة الخضروات واللحم. وهو مطعم واسع ذا ديكورات جذابة، ويمكن فيه قضاء وقت رائع برفقة الأصدقاء والأحباء.

عنوان المكان : Rue Docteur-Alfred-Vincent 13, 1201 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ليه سيدرز دو ليبان | Les Cèdres du Liban

مطعم ليه سيدرز دو ليبان
مطعم ليه سيدرز دو ليبان

يعتبر مطعم مطعم ليه سيدرز دو ليبان أحد المطاعم التي تقدم الأطباق الشرقية الحلال في جنيف، ويتميز هذا المطعم بأجوائه الرائعة والمريحة التي تصلح للقاءات الأصدقاء والأحباب. ومن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب والكفتة والسجق والشيش طاووق والبرغر، وتقدم مع كافة الأطباق أنواع سلطات ومخللات مختلفة. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا المطعم الواقع في قلب المدينة.

عنوان المكان : Rue des Pâquis 11, 1201 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى ديو سوليل | Cafe du Soleil

مقهى ديو سوليل
مقهى ديو سوليل

يعتبر هذا المقهى من أفضل المقاهي المتخصصة في فوندو الجبن السويسري في جنيف، وشعبيته بالتأكيد تشهد بذلك. إذ أنه ممتلئ بالزوار على الدوام ، لذا يبذل الزوار قصارى جهدهم للحجز مقدمًا لتفادي خيبة الأمل. وعلى الرغم من تنوع لائحة الطعام، فإن الشيء الذي يطلبه معظم الزوار هو الفوندو التقليدي المصنوع من الجبن من قرية لاروش، وكرات الجبن المقلية، والستيك المشوي، وفطائر الجبن. ويبلغ عمر المبنى الذي يقع فيه المطعم ما يزيد عن 400 سنة.

عنوان المكان : Café du Soleil, Place du Petit-Saconnex 6, 1209 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم سلسبيل | Salsabeel

مطعم سلسبيل
مطعم سلسبيل

مطعم رائع موجود في المدينة منذ أكثر من مئة عام، ولا يزال أحد أفضل المطاعم في المدينة لأن الأطباق التي يقدمها رائعة وشهية جدا. ويشرف على المطعم الجيل الرابع من العائلة التي امتلكت المكان منذ قرن، ولا يزالون يحضرون الأطباق باتباع الطرق السرية التي تعلموها من آبائهم وأجدادهم. ومن ضمن الأطباق التي يقدمونها هناك الدجاج بالزبدة وتندوري الدجاج والتيكا ماسالا وكفتة المالاي وغيرها الكثير.

عنوان المكان : La Voie-Creuse 21, 1202 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم كباب الحيدر | Ali Haydar Kebab

مطعم كباب الحيدر
مطعم كباب الحيدر

يعتبر السياح والمحليون هذا المطعم أفضل مطعم شرقي في مدينة جنيف، وذلك لأنه يقدم مأكولات عربية وتركية تقليدية أصيلة، ويحضرها من أفضل المكونات المتواجدة في السوق المحلي، وعلاوة على كل ذلك فإنه يوفرها بأسعار زهيدة تناسب الجميع. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المشوي والبطاطا بالثوم ويخنة اللحم والسجق باللبن والكباب والشاورما والدونر وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Rue de Lausanne 26, 1201 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم فيو بوا | Restaurant Vieux Bois

مطعم فيو بوا
مطعم فيو بوا

مطعم رائع تم تصميمه على الطراز الفرنسي، وهو مطعم يقع على أرض مستقلة جميلة جدا، ويحيطه من الخارج حديقة رائعة فيها يمكنك الإستمتاع بتناول طعامك اللذيذ بالهواء الطلق. وهو من المطاعم المفضلة لدى الشخصيات السياسية الدولية. ويتميز المكان بأن الخدمة التي يوفرها لا تشوبها شائبة، وبأن لائحة الطعام تتغير كل ستة أسابيع لكي لا يمل زبائن المطعم، وذلك بدوره يمنح الطهاة فرصة لتنويع الأطباق المقدمة. ومن الأطباق التي يقدمها هناك السمك بالعسل والليمون، والحمام المشوي، والبانا كوتا، وسمك الفيله المشوي، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

عنوان المكان : Vieux Bois, Avenue de la Paix 12, 1202 Genève, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map