Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 7 مطاعم للمشاوي و الستيك في بور سعيد يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 7 مطاعم للمشاوي و الستيك في بور سعيد يمكنك زيارتها

السياحة في بور سعيد | Port Said

بور سعيد
بور سعيد

بور سعيد هي مدينة مصرية ساحلية تلقب بالمدينة الباسلة، وتقع هذه المدينة في موقع مميز على رأس المدخل الشمالي لقناة السويس، يحدها شمالاً البحر المتوسط وشرقاً مدينة بور فؤاد ومن الجنوب محافظة الإسماعيلية. وتبلغ مساحة المدينة حوالي 845 كم، ويبلغ عدد سكانها حوالي 524 ألف نسمة. وهي مدينة مليئة بالعالم المميزة منها ميناء بورسعيد الذي سميت المدينة على اسمه ومبنى هيئة قناة السويس وفنار بورسعيد القديم. كما ويوجد في المدينة الكثير من المتاحف والمعارض التي توضح تاريخ المدينة بالتفصيل منها متحف بورسعيد الحربي الذي يوثق العدوان الثلاثي الذي تعرضت له المدينة، ومتحف بورسعيد القومي الذي يعرض آثارا من مختلف الحقب التاريخية المصرية، وتاريخ بورسعيد منذ إنشائها في عهد والي مصر الخديوي سعيد في عام 1859. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذه المدينة المذهلة فهي مزار سياحي رائع ويجذب الكثير من السياح من كافة أنحاء العالم.

قائمة بأفضل مطاعم للمشاوي و الستيك في بور سعيد

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للمشاوي و الستيك تقع في مدينة بور سعيد و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم جيانولا | Gianola

مطعم جيانولا
مطعم جيانولا

سيجد الزوار في هذا المطعم الرائع كل ما يرغبون فيه سواء الوجبات الرئيسية كالكباب والشاورما والسمك المشوي، أو أطباق الحلويات الشرقية والغربية مثل البقلاوة والغريبة والتيراميسيو وكعكة الفواكة، أو المخبوزات الطازجة بجميع أنواعها. ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق المواصلات العامة لوقوعه بالقرب من الساحل. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته للتمتع بأشهى الأطباق وبأجمل الإطلالات!

عنوان المكان : ش الجمهورية، Qesm Ash Sharq, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- سوق السمك بورسعيد | Port Said Fish Market

سوق السمك بورسعيد
سوق السمك بورسعيد

يضم سوق السمك بورسعيد، تشكيلة كبيرة من الخيارات الشهية من الماكولات البحرية، التي يتم اصطيادها من قبل الصيادين البحريين بشكل يومي، مما يضمن انها طازجة، حيث تتوزع الأكشاك في القاعة الداخلية المغلقة، التي تعرض انواع السمك المختلفة، بالاضافة الى الجمبري والكالماري والسلطعون وغيرها العديد، ويقوم الافراد بانتقاء ما يفضلون وشرائه، ومن ثم تسليمه لأحد الطهاة في المطاعم المتواجدة داخل القاعة، وطلب تحضيرها وفقط الطرق المختارة ما بين القلي والشواء أو غيرها.

عنوان المكان : سوق السمك الجديد بورسعيد، Qesm Ash Sharq, Port Said Governorate 42518, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بلانيت بوليوود | Planet Bollywood Restaurant

تعرف على افضل  7 مطاعم للمشاوي و الستيك في بور سعيد يمكنك زيارتها
مطعم بلانيت بوليوود

مطعم للمأكولات الهندية في مدينة بور سعيد، وهو الوحيد من نوعه في المدينة، ويقدم مختلف أنواع الأطباق الهندية الحلال على لائحة الطعام. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك دجاج التندوري وطبق خضار كورما الشهي والدجاج بالزبدة والبرياني الهندي بالدجاح والسمبوسة الهندية بالبطاطس والتيكا ماسالا وغيرها الكثير. ويقع المطعم في مبنى أثري في المدينة وذلك يمنحه طابعاً كلاسيكياً رائعاً.

عنوان المكان : شارع، Qesm Ash Sharq, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- وايلد برجر بور سعيد | Wild burger port said

وايلد برجر بور سعيد
وايلد برجر بور سعيد

يقدم هذا المطعم المميز أنواع مختلفة من البرغر الشهي منها البرغر المكسيكي والبرغر الإيطالي والبرغر الأمريكي، ويتم تحضير جميع أطباق البرغر في المطعم من لحوم طازجة ويقدم معها أشهى الصلصات العالمية، كما يتم إضافة ألذ أنواع الجبن الإيطالي إليها . ويتميز هذا المطعم أيضاً بطاقم العمل المحترف الموجودة فيه كما يتميز بأنه يوفر لزبائنه خدمة التوصيل والتيك أوي.

عنوان المكان : يوليو-23، بور فؤاد،، Qism El-Arab, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم إبن حميدو للأسماك | Ibn Hamido Seafood Restaurant

مطعم إبن حميدو للأسماك
مطعم إبن حميدو للأسماك

مطعم إبن حميدو للأسماك هو أحد أشهر المطاعم في المدينة، ويرتاده المحليون والسياح على حد سواء، وذلك لأن الأطباق فيه شهية ويتم اعدادها على الطرق التقليدية الأصيلة، ولأن ديكوراته جميلة ومساحته واسعة تجعل من المكان مناسباً للقاءات الأصدقاء والعائلات. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك الملوخية بالجمبري والليمون والسباغيتي بفواكه البحر والفسيخ المصري الشهير وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Saad Zaghloul, Port Fouad City, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم أولديز كومفورت فود | Oldies comfort food

مطعم أولديز كومفورت فود
مطعم أولديز كومفورت فود

من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في المدينة، وذلك لأنه يحضر أطباقه من منتجات طازجة وذات جودة عالية، ولأنه يوفر بيئة جميلة تصلح للقاءات الأصدقاء والعائلات. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة فيها العديد من الأطباق الشهية من المطبخ الأمريكي التقليدي، ومن ضمن تلك الأطباق هناك البرغر بأنواعه كالبرغر باللحم المقدد والبرغر الأسود الفريد كما والبرغر الأخضر والبرغر الحلو، ويقدم المطعم أطباقاً أخرى من ضمنها البطاطا بالجبن وساندويتش زبدة الفستق وحلقات البصل المقلية وغيرها الكثير.

عنوان المكان : El-Shaheed Atef El-Sadat, Port Fouad City, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم هاي برغر | High Burger

مطعم هاي برغر
مطعم هاي برغر

إذا كنت من محبي الأطباق الأمريكية السريعة، فإن هذا المطعم الرائع في بور سعيد يقدم اشهى تلك الأطباق! ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البرغر اللذيذ وساندويتش الدجاج المقلي والبطاطا بأنواعها مثل بطاطا الودجز والفرنش فرايز والكيرلي فرايز وغيرها. ويحضر الشيف في المطعم جميع الأطباق من أفضل أنواع المكونات الموجودة في السوق المحلي ويقدمها للزوار بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

عنوان المكان : طرح البحر، st, Al Manakh, Port Said Governorate 42511, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map