Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 6 مناطق طبيعية في ولاية تكساس يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 6 مناطق طبيعية في ولاية تكساس يمكنك زيارتها

السياحة في ولاية تكساس | Texas

ولاية تكساس
ولاية تكساس

ثاني أكبر ولاية في الولايات الأمريكية المتحدة ومن أكثر الولايات تنوعاً من حيث المناطق الطبيعية والترفيهية والثقافية، وتتمتع هذه الولاية بمناخها المتنوع والدافئ على مدار العام نظراً لحجمها الكبير، كما أنها متنوعة جيولوجياً ما بين الغابات والتلال والصحراء والجبال. وتضم هذه الولاية العديد من الأماكن السياحية البارزة والمهمة التي جعلتها وجهة سياحية بارزة ومقصد للعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم. إذ تشتهر مدينة أوستن بكونها واحدة من المدن الحيوية وأكثرها تنوعاً وثقافة وأماكن ترفيهية التي جعلتها مدينة سياحية مناسبة للجميع، كما يمكنكم زيارة مدينة دالاس موطن رعاة البقر وموطن الأماكن الطبيعية الجميلة والحدائق المبهرة.

قائمة بأفضل مناطق طبيعية في ولاية تكساس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مناطق طبيعية تقع في منطقة ولاية تكساس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بحيرة وايت روك | White Rock Lake

بحيرة وايت روك
بحيرة وايت روك

تعتبر بحيرة وايت روك واحدة من أشهر الوجهات السياحية في مدينة دالاس، وتمتد البحيرة على مساحة تبلغ حوالي 1254 فداناً في الجزء الشمالي الشرقي من المدينة، وقد اشتهرت تاريخياً بأنشطتها الترفيهية التي تحوّل البعض منها إلى أحداث وبطولات تُقام بشكل سنوي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالتجديف بالكاياك أو الإبحار واستئجار القوارب، كما يمكنكم الحصول على جولة على طول البحيرة للتمتع بمشاهد بانورامية مذهلة.

عنوان المكان : White Rock Lake, Dallas, TX, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- محمية أوك كليف الطبيعية | Oak Cliff Nature Preserve

تعرف على افضل  6 مناطق طبيعية في ولاية تكساس يمكنك زيارتها
محمية أوك كليف الطبيعية

تعتبر محمية أوك كليف الطبيعية من أجمل المناطق الطبيعية في مدينة تكساس، حيث تغطي مساحة واسعة تتجاوز 100 فدان، وتضم بداخلها غابات وحقول من الزهور البرية المذهلة، كما يمكنكم مشاهدة العديد من النباتات التي تنمو داخل المحمية، بالإضافة لمجموعة من الطيور التي تعيش فيها، وتضم المحمية مجموعة من المسارات المخصصة للمشي واستكشاف البيئة المحيطة.

عنوان المكان : 2875 Pierce St, Dallas, TX 75233, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- محمية سيدار ريدج | Cedar Ridge Preserve

محمية سيدار ريدج
محمية سيدار ريدج

محمية طبيعية فائقة الجمال في مدينة دالاس الأمريكية، تعتبر وجهة مثالية لمحبي الطبيعية وكل من يرغب بقضاء وقت مثالي في الهواء الطلق، فتوفر مساحات واسعة بمسافة 9 اميال مناسبة للمشي والركض وركوب الدرجات الهوائية بين الأشجار الطبيعية الخضراء اليانعة والبحيرة الخلابة. قُم بزيارة هذه المحمية الطبيعية سواء كنت بمفردك أو مع ‘عائلتك أو أصدقائك لقضاء وقت لا يُنسى بين أحضان الطبيعة.

عنوان المكان : Cedar Ridge Preserve, 7171 Mountain Creek Pkwy, Dallas, TX 75249, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة بحيرة باخمان | Bachman Lake Park

حديقة بحيرة باخمان
حديقة بحيرة باخمان

تأسست هذه الحديقة عام 1930م في دالاس لتكون واحدة من أجمل الحدائق في المدينة بلا منازع، فهي حديقة كبيرة وواسعة تقدم العديد من المميزات والمرافق ليقضي الزوار وقت مثالي داخل هذه الحديقة، فستجد البحيرة الخلابة التي ينعكس عليها جمال الأشجار الخضراء، وتوفر عدد كبي من المقاعد حول البحيرة ومقاعد وطاولات مناسبة للنزهات العائلية، علاوة على ذلك، ستجد الملاعب الترفيهية الممتعة كملعب الرمال لكرة الطائرة وملعب الأطفال الصغار. وتعتبر الحديقة ملاذ وملجأ لمحبي الهدوء والأجواء المريحة بعيداً عن صخب مركز المدينة المكتظ.

عنوان المكان : Bachman Lake Park, 3500 W Northwest Hwy, Dallas, TX 75220, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- حديقة كيد سبرينغز | Kidd Springs Park

حديقة كيد سبرينغز
حديقة كيد سبرينغز

حديقة استثنائية في مدينة كيد سبرينغز تستقبل يومياً أعداد كبيرة من الزوار لا سيما العائلات والأطفال، فمرافقها الترفيهية جعلت منها مقصد ووجهة مثالية للعائلات التي ترغب بقضاء وقت مسلي. فيوجد داخل الحديقة بحيرة ومسبح وملعب ومسارات منظمة في حديقة مصممة على الطراز الياباني، فتمتلئ الحدائق اليابانية المورقة بمجموعة متنوعة رائعة من الأشجار الفريدة للغاية والنادرة في منطقة دالاس. وتشمل هذه أشجار الصنوبر النادرة والعديد من أشجار الجنكة بيلوبا وأنواع أشجار التنوب والقيقب الياباني وأشجار المطر الذهبية ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من أنواع الخيزران والنباتات المعمرة.

عنوان المكان : Kidd Springs Park, 1003 Cedar Hill Ave, Dallas, TX 75208, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- حديقة تيرتل كريك | Turtle Creek Park

حديقة تيرتل كريك
حديقة تيرتل كريك

حديقة تاريخية في ترتل كريك يشتهر بتمثال روبرت إي لي البرونزي وقاعة أرلينغتون الأنيقة، وتُزين الحديقة الأشجار الخضراء اليانعة والنباتات المختلفة التي تتداخل مع المسارات المائية الخلابة. وتوفر حديقة تيرتيل كريك المساحات الواسعة المناسبة لممارسة النشاطات الرياضية المتنوعة، كما أنها مكان مثالي للجلوس والاسترخاء وقضاء وقت مسلي مع العائلة. قوموا بزيارتها والتقطوا العديد من الصور التذكارية الجميلة لتوثقوا اللحظات الرائعة التي ستقضونها في الحديقة.

عنوان المكان : Turtle Creek Park, 3333 Turtle Creek Blvd, Dallas, TX 75219, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map