Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 6 مناطق طبيعية في ميلفورد ساوند يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 6 مناطق طبيعية في ميلفورد ساوند يمكنك زيارتها

السياحة في ميلفورد ساوند | Milford Sound

ميلفورد ساوند
ميلفورد ساوند

مضيق ميلفورد ساوند، الذي يسكن المنطقة الجنوبية الغربية من الجزيرة النيوزيلندية، الواقعة تحديداً على ضفاف الساحل الغربي لبحر تاسمان، هو عبارة عن زقاق بحري يخبئ بداخله الكثير من اللوحات الطبيعية. هذا المضيق ينتمي إلى منتزه  «فيوردلاند»، وبسبب جماله الخلاب تم ضمه إلى اللائحة الخاصة بالإرث الإنساني العالمي، وينضم معه الكثير من المتنزهات التابعة للدولة النيوزيلندية. بالرغم من أن الرحلة إلى هذا المضيق تكون صعبة إلى حد ما ولكنها تستحق العناء المبذول من أجلها، حيث ستكافأ في نهايه المطاف بالغابات الخضراء، والمنحدرات الخلابة، والعديد من المناظر الطبيعية الساحرة. هناك يمكنك العثور على العديد من الأنشطة الممتعة، كالتنزه والتجديف، ومشاهدة الدلافين والحيتان والفقمات التي تسكن المنطقة. من أهم المعالم البارزة داخل هذا المضيق: قمة الأسد الذي يمتد على 1302 متر، وقمة الفيل الذي يمتد على ارتفاع 1517 متر، ويرجع سبب تسميته بهذا الاسم كونه يتخذ شكل رأس الفيل من ناحيه قمته، بالإضافة إلى قمة ميتر التى تمتد على ارتفاع 1692 متر.

قائمة بأفضل مناطق طبيعية في ميلفورد ساوند

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مناطق طبيعية تقع في مدينة ميلفورد ساوند و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شلالات بوين | Bowen Falls

شلالات بوين
شلالات بوين

بعد 16 عاما من إغلاق هذا المكان، أصبحت شلالات بوين (Bowen) التي يبلغ ارتفاعها 150 مترا مفتوحة ومتاحة مرة أخرى للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم. يمكنك أخذ قارب صغير من المرفأ والذهاب من أجل مشاهدة هذا الشلال المذهل المحاط بالكثير من المناظر المدهشة لقمة الجبل، سوف تحصل على الكثير من الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعية بعيدا عن أجواء المدينة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بقضاء وقت لا ينسى من الهدوء والراحة والاسترخاء في هذا المكان المذهل. وهو مكان مناسب أيضا لالتقاط الصور الجميلة.

عنوان المكان : Bowen Falls Milford Sound Hwy, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- وادي إيغلينتون | Eglinton Valley

تعرف على افضل  6 مناطق طبيعية في ميلفورد ساوند يمكنك زيارتها
وادي إيغلينتون

يُعد وادي إيغلينتون (Eglinton) أحد أبرز المعالم الواقعة في منطقة ميلفورد ساوند، لقد تم نحته من قبل الأنهار الجليدية منذ آلاف السنين. وتغطي اليوم الجبال الصخرية شديدة الانحدار في غابة الزان الأصلية طريق الوادي، ويغطي الوادي عشب التوسك الذهبي المذهل والخلاب. يجب عليك زيارة هذا الوادي مع عائلتك والأصدقاء عند الذهاب إلى نيوزيلندا والتقاط الصور التذكارية لك فيه فهو مكان طبيعي رائع حقا! وإن وصلت إليه لا تتردد وقم بالمشي نحو البحيرة التي تعكس صورة السماء والجبال المحيطة بها، إنها حقا رائعة الجمال.

عنوان المكان : Eglinton Valley 6202/6244 Te Anau-Milford Hwy, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جدول القرد | Monkey Creek

جدول القرد
جدول القرد

يعد هذا المكان الطبيعي الرائع بقعة جميلة على الطريق المؤدي إلى ميلفورد ساوند. إذا كنت تزور ميلفورد ساوند في جولة نهارية، فمن المحتمل أن يتوقف السائق عند هذا الجدول المذهل وسط المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة، حيث يمكنك العرّف على البيئة النيوزيلندية النقية والساحرة بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها. لا تترددوقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع برؤية واحد من أجمل الجداول المائية على الإطلاق ورؤية الطيور المحلية التي تعيش في نفس المنطقة. وإذا كنت من محبي الشتاء وذهبت إلى نيوزيلندا في هذا الفصل سوف ترى جمال الجبال المكسوة باللون الأبيض التي تحيط بهذا الجدول الرائع. ويمكن أخذ صور تذكارية رائعة هناك!

عنوان المكان : Milford Sound State Highway 94, Monkey Creek Milford Sound Hwy, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شلالات هومبولت | Humboldt Falls

شلالات هومبولت
شلالات هومبولت

تعتبر شلالات هومبولت (Humboldt ) واحدة من أروع الشلالات الطبيعية وأطولها في ميلفورد ساوند حيث يبلغ ارتفاع الشلال 275 مترًا، ولكن لا يمكن رؤيته بوضوح إلا من خلال منصة المشاهدة الرسمية التي تكشف المنطقة بالكامل. عند مشاهدتك للمياه المتساقطة من ارتفاع شاهق عبر سفح الجبل سوف تتعجب من هذه الطبيعية الخلابة. لا تتردد وقم بالذهاب مع عائلتك والأصدقاء لرؤية هذه الشلالات الرهيبة التي تقع في حديقة فيوردلاند الوطنية. إنها مكان رائع حقا ولا بد من زيارته والاستمتاع بجمال مياهه المتساقطة عند ذهابك إلى نيوزيلندا.

عنوان المكان : Humboldt Falls, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- منصة بوب الطبيعية | Pop’s View lookout

منصة بوب الطبيعية
منصة بوب الطبيعية

يعتبر هذا المكان الطبيعي الرائع منطقة استراحة مع إطلالة مذهلة على الطريق السريع تي أناو (Te Anau) المؤدي إلى ميلفورد، حيث يمكنك رؤية منظر الجبل المغطى بالكامل بالغيوم. هنا يمكنك الحصول على الكثير من الوقت من أجل التأمل والاسترخاء في أحضان الطبيعة وتحت الأشجار، ويمكنك أيضا السير في المسارات الطبيعية ورؤية الحيوانات المحلية أثناء تجولك. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بقضاء يوم بعيد عن أجواء المدينة الصاخبة، إنها فرصة لا تعوّض بالفعل!

عنوان المكان : Pop’s View lookout Te Anau-Milford Hwy, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- طريق ميلفورد ساوند السريع | Milford sound High Way

طريق ميلفورد ساوند السريع
طريق ميلفورد ساوند السريع

طريق ميلفورد (المعروف أيضا باسم الطريق السريع 94) هو أكثر من مجرد وسيلة للوصول إلى ميلفورد ساوند. إنه يمنحك رحلة لا تُنسى في قلب حديقة فيوردلاند الوطنية (Fiordland National Park) وهي مكان طبيعي مثير للإعجاب. يمر الطريق إلى ميلفورد ساوند عبر المناظر الطبيعية الخلابة بما في ذلك سلاسل الجبال والوديان المنحوتة بالجليد والبحيرات الزرقاء الصافية والغابات المطيرة الأصلية. يمكنك الوقوف أثناء التنقل من مكان لآخر بالقرب من ميلفورد ساوند والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة مع عائلتك أو الأصدقاء. ولا تنسى أن تلتقط الصور التذكارية لك في هذا المكان الرائع.

عنوان المكان : Milford Sound Hwy, Southland 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map