Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 5 محميات طبيعية في لاس فيغاس يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 5 محميات طبيعية في لاس فيغاس يمكنك زيارتها

السياحة في لاس فيغاس | Las Vegas

لاس فيغاس
لاس فيغاس

تعد مدينة لاس فيجاس المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة وفي ولاية نيفادا. تتميز مدينة لاس فيغاس كأحد أشهر المدن الترفيهية في العالم ومن أهم معالمها؛ أدفنتشوردم وهو متنزه كبير يحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة للأطفال والكبار، برج إيفل لاس فيغاس وهو نسخة مصغرة عن برج إيفل في باريس، حديقة سيكرت جاردن المكونة من عدة حدائق، وريم أكواريوم وهو من أهم الحدائق المائية ويحتوي على المئات من أسماك القرش وغيرها من الكائنات البحرية. تضم لاس فيغاس عدد من المتاحف الفريدة من نوعها كمتحف التجارب الذرية الذي يقدم لمحة عن جميع التجارب الذرية التي تم إجرائها منذ الخمسينيات من العصر الماضي وحتى العصر الحالي، ومتحف كلارك الذي يعطي لمحة عن تاريخ المدينة، ومتحف التاريخ الطبيعي الذي يضم مجسمات متنوعه لمختلف أنواع الديناصورات، وأسماك القرش، والحيوانات المختلفة ويحكي عن تاريخهم.

قائمة بأفضل محميات طبيعية في لاس فيغاس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل محميات طبيعية تقع في مدينة لاس فيغاس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- محمية ريد روك كانيون الوطنية | Red Rock Canyon National Conservation Area

محمية ريد روك كانيون الوطنية
محمية ريد روك كانيون الوطنية

تقع محمية ريد روك كانيون الوطنية في صحراء موهافي بولاية نيفادا، وتشتهر بميّزاتها الجيولوجية المذهلة كقمم الحجر الرملي الأحمر الشاهقة وصدع كيستون ثراست، بالإضافة إلى النقوش الصخرية الأمريكية الأصلية، ويوجد في هذه المنطقة العديد من المطلّات ذات اللإطلالات البانورامية الخلابة التي تتيح للزوّار الاستمتاع بالتشكيلات الصخرية الملونة.

عنوان المكان : 1000 Scenic Loop Dr, Las Vegas, NV 89161, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة وادي النار | Valley of Fire State Park

حديقة وادي النار
حديقة وادي النار

وادي النار، سمي بهذة التسمية كون جباله تتكون من الصخور الرملية المرصوصة على شكل طبقات ورواسب حمراء وبرتقالية، مما اكسبه لون النار، تمتد الجبال على مساحة تقارب 46 ألف فدان، التي تعتبر محمية طبيعية في ولاية نيفادا، يزور السياح والمحليين المحمية، لقضاء ليالي تخييم ساحرة تحت السماء المليئة بالنجوم، او للانضمام الى مجموعات الاستكشاف التي تقوم بالتجول سيرا على الأقدام داخل الوادي بصحبة مرشد.

عنوان المكان : 29450 Valley of Fire Hwy, Overton, NV 89040, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متنزه كلارك كاونتي | Clark County Wetlands Park

تعرف على افضل  5 محميات طبيعية في لاس فيغاس يمكنك زيارتها
متنزه كلارك كاونتي

يوفر منتزه كلارك كاونتي ويتلاندز ملاذًا طبيعيًا فريدًا على بُعد دقائق فقط من المدينة، وهو متنزه واسع جدا يمتد على مساحة 2900 فدانًا على طول منطقة لاس فيغاس، ويمكن زيارة المنتزه مجانًا، ويضم المنتزه محمية طبيعية بمساحة 210 فدانا ومركزًا للطبيعة يقدم العديد من العروض والأنشطة لجميع الأعمار، بالإضافة الى مسارات مشي موزعة في أماكن متعددة داخل المنطقة. ويُسمح للكلاب والدراجات والخيول المشي في مناطق محددة فقط، كما أنه يسمح بركوب القوارب والسباحة والصيد والتخييم ولا يسمح بصيد الأسماك.

عنوان المكان : Wetlands Park Ln, Whitney, NV 89122, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- محمية سبرينجز | Springs Preserve

محمية سبرينجز
محمية سبرينجز

تعتبر هذه الحديقة جزءا من انجازات مؤسسة ثقافية تعليمية وتثقيفية، تهدف إلى توعية الناس بأهمية الحفاظ على الطبيعة والمخلوقات الموجودة فيها. وهذه المحمية هي إحدى أهم إنجازات المؤسسة إذ أنها ضخمة جدا وتمتد على مساحة 180 فدان . وقد تم إدراج المحمية على السجل الوطني للأماكن التاريخية منذ عام 1978 ، تعرف المحمية بأنها واحدة من أغنى الموارد الثقافية والبيولوجية في جنوب ولاية نيفادا.

عنوان المكان : Springs Preserve, 333 S Valley View Blvd, Las Vegas, NV 89107, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- محمية وحديقة بيلاجيو النباتية | Bellagio Conservatory & Botanical Garden

محمية وحديقة بيلاجيو النباتية
محمية وحديقة بيلاجيو النباتية

محمية وحديقة بيلاجيو النباتية في لاس فيغاس تسلب الأنفاس وتثير المناظر الطبيعة فيها الدهشة لجميع الزائرين. يمكنك ملاحظة الاهتمام بالتفاصيل في التصميم والتنسيق والترتيب حيث تجد النباتات والأشجار والزهور بأشكلٍ مذهلة وألوانٍ ملفتة، بالإضافة إلى التماثيل والمنحوتات التي تكمّل اللوحة الفنيّة. اسمح لخيالك بالتجول وأنت تتنزّه بين الاكتشافات الطبيعية النادرة التي تم اختيارها بعناية لهذه الحديقة النباتية من جميع أنحاء العالم.

عنوان المكان : Bellagio Conservatory & Botanical Gardens, 3600 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map