Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 5 شواطئ في كانتون تيسينو يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 5 شواطئ في كانتون تيسينو يمكنك زيارتها

السياحة في كانتون تيسينو | Ticino

كانتون تيسينو
كانتون تيسينو

تقع منطقة تيسينو الناطقة باللغة الإيطالية في أقصى جنوب سويسرا بالقرب من حدود إيطاليا وتتوسط سلسلة جبال الألب، ويبلغ عدد سكان المنطقة 354,375 نسمة. كما تتميز كانتون تيسينو بالمناخ الحار والرطب صيفاً والبارد شتاءً. وتعد بيلينزونا العاصمة وهي موطن لقلاع القرون الوسطى، ولوغانو هي المدينة الأكثر أهمية في الكانتون، والمعروفة بالواجهة بحرية جميلة، والتلال شديدة الانحدار، والإطلالة الرائعة على البحيرة وقمم جبال الألب الحادة. ترتبط الهندسة المعمارية، والمطبخ، والثقافة ارتباطًا وثيقًا بإيطاليا المجاورة. إلى جانب ذلك، تتميز المنطقة بممرات المشي الواقعة بالقرب من البحيرات، بالإضافة إلى الحدائق، وشوارع التسوق الفخمة، والمطاعم الرائعة، والمتاحف. يمكن للسياح القيام بأنشطة سياحية وترفيهية متعددة ويرجع الفضل إلى تضاريس وطبيعة المنطقة وما تحتويه من مرافق وخدمات متنوعة.

قائمة بأفضل شواطئ في كانتون تيسينو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في منطقة كانتون تيسينو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ ليدو أسكونا | Lido of Ascona

شاطئ ليدو أسكونا
شاطئ ليدو أسكونا

يٌعد شاطئ ليدو أسكونا، الذي تبلغ مساحته 40 ألف متر مربع من الحدائق الطبيعية ذات المساحات الفسيحة المظللة بالأشجار القديمة، أحد أكبر الشواطئ في سويسرا، والذي يقدم لزواره خدماتٍ ترفيهية مميزة، حيث توفر المطاعم والبارات والمرافق الرياضية وغير ذلك من المرافق، الكثير من الفرص للمتعة أو الاسترخاء المنعزل بعيداً عن صخب المدينة.

عنوان المكان : Via Lido 81, 6612 Ascona, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ لوغانو | Lugano Beach

شاطئ لوغانو
شاطئ لوغانو

يتميّز شاطئ لوغانو بموقعه الممتاز الذي يتوسط مجموعة من الأنشطة والمرافق، كما ويوجد بالقرب منه عدد من المسابح المدفأة والمجهزة وفقاً لمعايير دولية، فتجد مثلاً مسبحاً أولمبياً ومسبح مخصّص للغطس مع الترامبولين وآخر مخصّص للأطفال مع عدد من الألعاب المائية كالزحاليق، كما ويوجد مكان لكرة الطائرة الشاطئية بطول 25 م وعرض 13 م، وملعب آخر لكرة القدم، ويفتح المطعم أبوابه على مدار العام كذلك.

عنوان المكان : Via Lido, 6900 Lugano, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ كونكا دورو | Conca D’oro beach

شاطئ كونكا دورو
شاطئ كونكا دورو

يوجد بالقرب من شاطئ كونكا دورو بركة سباحة عامّة يبلغ طولها 25 متراً وعرضها 12 متراً، بسعة 300 فرد، وتعتبر هذه المنطقة إحدى أشهر الوجهات السياحية في المدينة نظراً لتوفّر كافّة المرافق والخدمات فيها اللازمة لجعل يوم من السباحة مليء بالمرح والمتعة برفقة العائلة أو الأصدقاء، وتّعدّ مناسبة جدّاً للأطفال إذ يوجد ترامبولين بالقرب، كما ويوجد أيضاً مطعم ومقهى يعمل على توفير أصناف عدّة من المأكولات والمشروبات للزوّار.

عنوان المكان : Riva Paradiso 9, 6900 Paradiso, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ أسكونا العام | Ascona Public Beach

تعرف على افضل  5 شواطئ في كانتون تيسينو يمكنك زيارتها
شاطئ أسكونا العام

يٌعد شاطئ أسكونا العام أحد مرافق السياحة والترفيه في مدينة أسكونا، والذي يمتد على مساحةٍ كبيرة نسبياً، تشمل مرافق متعددة كأكشاك الطعام والمقاعد الخشبية المٌظللة وغرف تبديل الملابس والمرافق الصحية. ويتميز الشاطئ بتكوين طبيعي فريد بمياه زرقاء ذات موج هادئ ورمال ذهبيةٍ ناعمة مناسبة للتنزه والمشي لفترات طويلة.

عنوان المكان : Via Fenaro 11, 6612 Ascona, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ سان دومينيكو | San Domenico Beach

شاطئ سان دومينيكو
شاطئ سان دومينيكو

يقع شاطئ سان دومينيكو داخل منتزه بري ألبين الشهير، ويقع في مسار غانديرا كذلك، وهو من أجمل الشواطئ في مدينة لوغانو نظراً لجمال الطبيعة المحيطة به وإطلالته الخلّابة على البحيرة والمناطق المجاورة، إذ تقام به العديد من حفلات الشواء والحفلات الموسيقية على مدار العام، وتشكّل المساحات الخضراء المحيطة بالبحيرة مكاناً مثاليّاً للاستلقاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة برفقة مجموعة من الأصدقاء.

عنوان المكان : Sentiero di Gandria 12, 6976 Castagnola, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map