Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 5 حدائق و اماكن طبيعية في باتاغونيا يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 5 حدائق و اماكن طبيعية في باتاغونيا يمكنك زيارتها

السياحة في باتاغونيا | Patagonia

باتاغونيا
باتاغونيا

منطقة باتاغونيا الرائعة هي من أشهر الوجهات السياحية في تشيلي، وذلك لتنوع  المظاهر الطبيعية فيها، إذ أن لها ساحل طويل جداً فيه شواطئ رائعة، كما ويوجد عشرات الأرخبيلات والمدن الشبه جزرية التي يمكن للسياح فيها قضاء وقت رائع وممارسة الرياضات المائية المختلفة. وهناك في المنطقة عدة محميات طبيعية وغابات رائعة فيها آلاف أنواع الحيوانات والنباتات والأشجار النادرة. ويمكن في هذه المنطقة أيضا مشاهدة الحيتان الزرقاء الضخمة، ويأتي لمشاهدة هذه الحيتان مئات الآلاف من السياح كل عام فرؤية هذه الثدييات نادر جداً في شواطئ العالم الأخرى. وهي من المناطق التي تناسب الرحلات العائلية إذ يوجد فيها الكثير من الفنادق والمنتجعات ومطاعم بمستوى عالمي تناسب الجميع، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارتها برفقة عائلتك واصدقائك.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في باتاغونيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في منطقة باتاغونيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سيرانو جلاسير | Serrano Glacier

سيرانو جلاسير
سيرانو جلاسير

سيرانو غلاسير هي واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في توريس ديل باين, حيث ستستمتع هنا بمشاهدة الجبال الضخمة الهائلة والمناظر الطبيعية المذهلة ومسارات المياه والشلالات المتنوعة، والمشي على جسر سيرانو الرائع, حيث تعتبر زيارة هذه المنطقة فرصة مثالية لاستكشاف الحياة البرية والتعرف على أنواع النباتات و الحيوانات المختلفة.

عنوان المكان : Torres del Paine National Park, Región de Magallanes y de la Antártica Chilena, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- لاغونا أزول | Laguna Azul

تعرف على افضل  5 حدائق و اماكن طبيعية في باتاغونيا يمكنك زيارتها
لاغونا أزول

تعتبر لاغونا أزول من أجمل المناطق الطبيعية في حديقة توريس ديل باين الوطنية, حيث ستستمتع فيها بمشاهدة المياه الزرقاء الرائعة المحاطة بالغزلان البرية وأنواع الطيور المختلفة والمشي على شاطئ البحيرة, بالإضافة الى إمكانية القيام ببعض المغامرات الشيقة مثل التجديف وركوب القوارب والتخييم وسط المساحات الخضراء الساحرة, كما أنها تعتبر مكان استثنائي لتمضية أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

عنوان المكان : Lago Azul, Natales, Magallanes y la Antártica Chilena Region, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- الكهوف الرخامية | Marble Caves

الكهوف الرخامية
الكهوف الرخامية

أحد الكنوز الطبيعية الأكثر انعزالاً في العالم، واحتاجت الطبيعية ما يقارب الـ 6000 عام لخلق هذه الكهوف الرخامية المذهلة عن طريق عمليات التعرية والحف. ويمر من هذه الكهوف عدة أنهار مشكلة تقاطعاً مذهلاً في قلب هذا الكهف. وعلى الرغم من أن الوصول لهذا المعلم الرائع غير سهل إلا أن رؤية هذه الكهوف في النهاية تغني عن كل التعب، إذ تحتاج للوصول إلى الكهوف لرحلة في الطائرة المروحية من ثم رحلة تمتد لمسافة 200 ميل في السيارة ورحلة قصيرة في القارب إلى المعلم، إلا أنها رحلة تستحق كل هذا العناء حتماً.

عنوان المكان : Marble Caves, Chile Chico, Aysén, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- غلاسيير غراي | Glacier Grey

غلاسيير غراي
غلاسيير غراي

يعد غلاسيير غراي أحد أروع الأنهار الجليدية في توريس ديل باين، وهو يصب في بحيرة لاغو الهادئة، ويعد جزءًا من حقل الجليد الجنوبي لباتاغونيا، ويبلغ ارتفاعه في ذروته 30 مترًا وعرضه حوالي ستة كيلومترات، ويمكن عند زيارته ممارسة العديد من الأنشطة الشتوية الرائعة، مثل المشي على الجليد والتجديف وركوب قوارب الكاياك وغيرها.

عنوان المكان : Grey Glacier, Torres de Paine, Magallanes y la Antártica Chilena Region, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بحيرة ديل تورو | Del Toro Lake

بحيرة ديل تورو
بحيرة ديل تورو

عند زيارة بحيرة ديل تورو، ستستمتع بمشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وغروب الشمس المذهل والزهور ذات الألوان الزاهية وسط مساحات خضراء شاسعة, كما يوجد حول البحيرة أماكن مخصصة للمشي ومناطق مخصصة للتخييم وممارسة الرياضة، مما يجعلها وجهة رائعة لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

عنوان المكان : Del Toro Lake, Torres de Paine, Magallanes y la Antártica Chilena Region, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map