Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 5 حدائق حيوان في ترانسيلفانيا يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 5 حدائق حيوان في ترانسيلفانيا يمكنك زيارتها

السياحة في ترانسيلفانيا | Transylvania

ترانسيلفانيا
ترانسيلفانيا

تقع ترانسيلفانيا في قلب دولة رومانيا، وتُعد أكبر وأشهر منطقة في البلاد، وتشتهر ببلدات القرون الوسطى والحدود الجبلية والقلاع، إلى جانب طبيعتها الخلابة وتضاريسها المتنوعة ما بين الجبال والمنحدرات والغابات التي تضم الأنواع المختلفة والنادرة من النباتات والأشجار والحيوانات الأليفة والمفترسة كالذئاب والدببة، وتضم مدن المنطقة الكثير من المتاجر والمتاحف والمقاهي والأسواق المفتوحة والميادين الكبرى، بالإضافة إلى الحصون التاريخية والمتاحف الأثرية والكنائس البارزة والتي تتميز بطابع معماري تقليدي فريد يمزج ما بين التاريخ المجري والألماني والروماني، وتتيح ترانسلفانيا للسياح فرصة تجربة الحياة البسيطة والقروية في قلب الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة، مما يسمح لزائر المنطقة بالغوص في مزيج من الثقافات المتنوعة والطبيعة الخلابة والتاريخ الغني، كما أنها غنية بالأساطير ومواقع القرون الوسطى الضبابية، فهناك حوالي 100 قلعة وحوالي 70 كنيسة محصنة، ويمكن العثور على أكبر القلاع والحصون المحفوظة في رومانيا فيها.

قائمة بأفضل حدائق حيوان في ترانسيلفانيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق حيوان تقع في منطقة ترانسيلفانيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة حيوانات طاحونة الهواء | Wind Mill zoo

حديقة حيوانات طاحونة الهواء
حديقة حيوانات طاحونة الهواء

حديقة حيوانات طاحونة الهواء هي واحدة من أمتع الحدائق الحيوانية التي ستزورها أثناء تواجدك في مدينة كلوج نابوكا، فهي تشكّل موطناً لما يزيد عن 400 حيوان من أكثر من 60 فصيلة، فتجد مثلاً الأرانب والبط والإوز والدجاج وطيور غينيا والطاووس، والقرود، والخيول، والصقور، كما وتتوفّر فرصة ركوب الخيل ولعب الجولف والتسلّق والقفز على الترامبولين.

عنوان المكان : DC91, Sălicea 407236, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة حيوان براشوف | Zoo Brasov

حديقة حيوان براشوف
حديقة حيوان براشوف

ان حديقة الحيوان هذه تعد من أحد أجمل المنتزهات في البلاد. تحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات المختلف النادرة، الموزعة على اقسام الحديقة المختلفة ومن هنا تستمد قيمتها، من اهم الحيوانات الموجودة بها الأسود والنمور والقردة، والبطاريق، والزرافات، وغيرها الكثير,على مساحه كبير من الارض.

عنوان المكان : Zoo Brașov, Strada Brazilor 1, Brașov 500313, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حدائق الحيوان | Zoological Gardens – Sibiu

حدائق الحيوان
حدائق الحيوان

تأسست حديقة الحيوانات الأولى في رومانيا في عام 1929، في موقع مصنع الكهرباء القديم سيبيو، وذلك بفضل مبادرة من أحد المحلين الذي حدثت له الفكرة عندما واجه بعض الثعالب أثناء عمله في سد سادو. بعد تأسيسها، تم التبرع بالعديد من أنواع الحيوانات والطيور إلى الحديقة مثل: حيوان الكارباستيان الأيل من الصيادين وما إلى ذلك. في عام 1930 تم التبرع بالدب الأول.

عنوان المكان : Sibiu Zoological Garden, Calea Dumbrăvii 142, Sibiu 550399, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- محمية ليبيرتي بير | Libearty Bear Sanctuary Zarnesti

تعرف على افضل  5 حدائق حيوان في ترانسيلفانيا يمكنك زيارتها
محمية ليبيرتي بير

تُعد محمية ليبيرتي بير أكبر محمية للدب البني، إذ تضم 75 دبًا يمكنك رؤيتها في بيئتها الطبيعية من خلال جولات إرشادية تتم على يد خبراء رعاية الحيوانات المدربين الذين يوفرون لك فرصة رؤية الدببة البنية عن قرب؛ فعند تواجدك بالقرب لا بد من تخصيص وقت لزيارة هذه المحمية برفقة عائلتك والاستمتاع بأوقات رائعة والتقاط الصور التذكارية.

عنوان المكان : Zărnești, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- معرض الزواحف السابع | Expo Reptile Vii

معرض الزواحف السابع
معرض الزواحف السابع

معرض جديد من نوعه للزواحف الحية في البيت الأزرق. هذه المرة، أكثر من 120 نوعا، مع ما مجموعه أكثر من 300 حيوان، في بيئة مصممة خصيصا لهذه الزواحف، هذه الأنواع من الزواحف قادمة من القارات الخمس. تستطيع رؤية التماسيح والسحالي، الكوبرا، والثعابين العملاقة المختلفة، والسلاحف، والبطة وغيرهم من أصناف الزواحف الأخرى.

عنوان المكان : Expo Reptile vii Sibiu, Piața Mare 5, Sibiu 550163, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map