Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 4 ملاهي في ديربان يمكنك زيارتها

السياحة في ديربان | Durban

ديربان
ديربان

تتربع مدينة ديربان على ضفاف المحيط الهادي، وتقع مقاطعة كوا زولر ناتال من ناحية ساحلها الشرقي، ويبلغ عدد سكان هذه المدينة حوالي 595.061 نسمة. وتتميز هذه المدينة بمزيج ثقافي كبير ما بين الحضارة الافريقية والهندية وينعكس ذلك على الهندسة المعمارية وأنواع الأكل. وتتمتع ديربان بمناخ معتدل طوال العام ما يجعلها وجهة سياحية للكثير سنوياً، وتضم المدينة أماكن ومعالم سياحية متنوعة من شواطئ، ووديان، ومتنزهات. ومن هذه الاماكن؛ وادي الألف جبل، وشاطئ جولدن مايل وهي منطقة على امتداد 6 كم من الشواطئ الذهبية توفر للسياح فرصة ركوب القوارب والاستمتاع بمشاهدة الحيتان والدلافين مع متنزه على طول الطريق، وصخور أولانجا التي تضم محميات طبيعية خلابة.

قائمة بأفضل ملاهي في ديربان

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي تقع في مدينة ديربان و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مغامرات ويت روك | Wetrock Adventures

مغامرات ويت روك
مغامرات ويت روك

هو المنتزه المائي الدافئ الذي تستطيع التمتع فيه على مدار السنة، سواء أكنت في مزاج للقيام برحلة مليئة بالإثارة إلى أسفل زلاجاتنا المناسبة للبالغين أو للأطفال، أو السباحة في النهر البطيء أو تناول وجبة شهية، لذا فهناك متعة للجميع، ويعد هذا المنتزه المائي مثالياً لحفلات الأطفال أو الرحلات الاستكشافية للمدرسة، ويحتوي المكان على مطعم ومقهى يقدم الطعام اللذيذ الشهي، والمشروبات المختلفة الباردة والساخنة، وحسب رأي الزوار، يعمل في المكان طاقم ودود.

عنوان المكان : Wetrock Adventures, 122 Brackenhill Road, Unit 10,11,12 Chestnut Grove Industrial Park, Waterfall, Durban, 3652, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- عالم اوشاكا البحري | uShaka Marine World

تعرف على افضل  4 ملاهي في ديربان يمكنك زيارتها
عالم اوشاكا البحري

هي أكبر حديقة ملاهي مائية في أفريقيا، وهي وجهة ترفيهية وسياحية عالمية المستوى، ويضم المكان المياه العذبة ومياه البحر والنباتات المورقة والمواد الطبيعية وعملاً رائعاً لإعادة ترميم حطام سفينة شحن تعود إلى عام 1940، ويوجد استاد للدولفين يضم 1200 مقعد، حيث يمكنك الترفيه عن طريق التسلي مع الدلافين الشهيرة على مستوى العالم، وملعب الختم، وسفينة البطريق، بالإضافة إلى ذلك، يقدم عالم البحر جولات تعليمية ترفيهية خلف الكواليس والأنشطة التفاعلية الخاصة مثل الغطس عبر الشعاب المرجانية والكهوف وغوص السكوبا، وهناك أيضاً عالم ويتن وايلد، وهو مكان للعجائب الترفيهية للمياه العذبة، وهو متعة مبهجة وترفيه آمن لجميع أفراد العائلة، ويضم أحواض سباحة منفصلة للأطفال والكبار، ويوفر ركوب النهر المريح والمزالق عالية السرعة.

عنوان المكان : uShaka Marine World, 1, King Shaka Ave, Point, Point, Durban, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- وايف بارك غيت واي | Wavepark Gateway

وايف بارك غيت واي
وايف بارك غيت واي

هو مرفق فريد متعدد الوظائف، وهو واحة داخلية وخارجية في قلب اوملاتجا، ويعتبر مكاناً مريحاً وراقياً في محيط يشبه المتنزه، حيث يمكن للزوار الاستفادة من الصيف في ديربان طوال العام، وهو عبارة عن حديقة عائلية مليئة بالمرح، حيث يمكن للأطفال الانزلاق، والسباحة، وركوب الأمواج، واللعب، واستكشاف ألعابنا المطاطية الرائعة، ويتوفر مطعم للمأكولات والمشروبات المتنوعة، وهو مكان مثالي للعائلات للاستمتاع بالأطعمة اللذيذة على الطراز المحلي في جو رائع، وهو متاح للحجز أيضاً لأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

عنوان المكان : WavePark Gateway, G420, Gateway Theatre of Shopping, 1 Palm Blvd, Umhlanga Ridge, Durban, 4320, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- عالم المرح | Funworld

عالم المرح
عالم المرح

يوفر منتزه حديقة المرح على شاطئ البحر الترفيه والأمان لجميع أفراد الأسرة، مع مجموعة متنوعة من الألعاب للصغار والكبار، وهناك التلفريك الذي يوفر إطلالة خلابة على شاطئ البحر، ويمكن للأطفال الاسترخاء في مسابح التجديف القريبة، والأطفال الأكبر سناً سيعطيهم وقتاً ممتعاً على القارب المتأرجح وغير ذلك بكثير، وتعد حديقة المرح رائعة لحفلات أعياد الميلاد الخاصة بالأطفال، وستوفر بكل تأكيد وقتاً ممتعاً لجميع أفراد العائلة بلا استثناء.

عنوان المكان : Durban Funworld, 78 O R Tambo Parade, South Beach, Durban, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map