Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 4 مقاهي و كافيهات في إفران يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 4 مقاهي و كافيهات في إفران يمكنك زيارتها

السياحة في إفران | Ifran

إفران
إفران

مدينة إفران، هي المدينة التي تعرف باسم سويسرا الصغيرة، تتواجد بالقرب من سلسلة جبال الأطلس المتوسط، على ارتفاع 1650 مترا فوق مستوى البحر، وتعتبر المركز الأهم للمنتجعات الصيفية والشتوية الاولى في المغرب، التي يقصدها السياح والمحليين على حد السواء، لاستنشاق الهواء النقي، والإستمتاع بالجمال الطبيعي، لسلسلة الجبال، وأشجار الأرز المغطى بالثلج، المتواجدة على المنحدرات الصخرية، التي تصلح كمسارات للمتزلجين من المغامرين، بالاضافة الى بحيرة عوا التي تتجمد بالشتاء.

قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات في إفران

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مقاهي و كافيهات تقع في مدينة إفران و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم كريبتو إفران | Crepeto ifrane

مطعم كريبتو إفران
مطعم كريبتو إفران

من الخيارات الأمثل من بين وجهات الطعام في مدينة افران الساحرة، اذ ان مطعم كريبتو إفران المحلي، يوفر الخيارات المتنوعة التي ترضي جميع الاذواق، منها البيتزا الايطالية الساخنة بأصنافها المتنوعة، السندويشات الخفيفة، البرغر الامريكي مع البطاطا المقلية، وايضا الخيارات المحلية من الطاجن المغربي والكسكس مع الخضار، والعديد غيرها من الاطباق التي يمكن للزبائن تناولها على المقاعد المريحة.

عنوان المكان : 137 Marché Municipal،, Bd Moulay Abdellah, Ifrane, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم جولفي دي ميشليفين | Golfe de Michlifen

تعرف على افضل  4 مقاهي و كافيهات في إفران يمكنك زيارتها
مطعم جولفي دي ميشليفين

مع اطلالة فريدة على المنطقة الطبيعية الساحرة، من جبال افران الخضراء، يجلس الزبائن في مطعم جولفي دي ميشليفين، يستمتعون بتناول الخيارات الشهية من السمك المشوي مع البطاطا بالفرن، الكوسا باللحم والجبن، البرغر الامريكي مع البطاطا المقلية، السباغيتي باللحم ، والعديد غيرها من الأصناف الشهية.

عنوان المكان : Unnamed Road, Ifrane, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم الغابة | Forest Restaurant

مطعم الغابة
مطعم الغابة

من المطاعم المميزة في مدينة إفران، حيث ان مطعم الغابة، يوفر الخيارات المتنوعة من الأطباق الرئيسية والخفيفة، والمشروبات الباردة، والحلويات الشهية، مع المشروبات المتنوعة، منها الباردة والساخنة، التي يمكن للزبائن تناولها على المقاعد الحمراء المريحة، والطاولات البيضاء المربعة، في الساحة الخارجية أو الداخلية.

عنوان المكان : Rue de la Cascade, Ifrane 53000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم فور يو افران | Restaurant For You Ifrane

مطعم فور يو افران
مطعم فور يو افران

تتنوع الاطباق الشهية الفريدة، بين الخيارات العالمية و المحلية، المدرجة في قائمة الطعام الخاصة بمطعم فور يو افران، منها السوشي الياباني، البرغر الامريكي، الباستا والبيتزا الايطالية، سلطة الدجاج المقلي مع الباستا، سلطة الجمبري الصحية، والعديد غيرها من الأصناف التي يتم طلبها من طاقم الخدمة اللطيف، أثناء جلوسهم على المقاعد المريحة.

عنوان المكان : N° 265 Rue Akasyasse، Ifrane 53000, Morocco

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map