Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 25 مطعم للاكلات الصحية في ماليزيا يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 25 مطعم للاكلات الصحية في ماليزيا يمكنك زيارتها

السياحة في ماليزيا | Malaysia

ماليزيا
ماليزيا

ماليزيا هي أحد أكثر الدول النامية في العالم ازدهارا وتطورا، وهي من الدول ذات الصيت العالمي في الوسط السياحي، إذ يميزها العديد من الأشياء أولها تطورها المعماري المذهل، فتجد فيها أطول برج توأمي في العالم، كما ويميزها ثقافتها وتاريخها إذ مرت فيها الكثير من الحضارات وتركت فيها الكثير من المعالم والآثار، وتعد ماليزيا أحد أهم وأفضل الوجهات للسياحة العلاجية، إذ أن الأطباء بمستوى عالمي، والأسعار منخفضة جدا تناسب الجميع. وتشتهر ماليزيا بإنتاج المطاط الطبيعي وهي ثالث أكبر منتج طبيعي في العالم. وتتنوع في ماليزيا الحياة البرية فيوجد فيها حوالي 20% من أنواع الحيوانات الموجودة في العالم. وتقع ماليزيا تحديدا في الجنوب الشرقي من آسيا، وعاصمتها هي كوالالمبور، و يعتنق معظم سكانها الديانة الإسلامية. ويمكنك عند زيارة هذه الدولة التمتع بركوب الفيلة في الغابات الخضراء المذهلة، وستتمكن أيضا من مشاهدة النمر الماليزي الذي يعد الشعار الوطني للدولة.

قائمة بأفضل مطعم للاكلات الصحية في ماليزيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم للاكلات الصحية تقع في دولة ماليزيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم الحمد الله | Al Hamdallah Restaurant

مطعم الحمد الله
مطعم الحمد الله

مطعم الحمدلله ، مطعم عربي يقدم المأكولات الشرق اوسطية الصحية واللذيذة ، يقع في موقع استراتيجي في بلدة كواه – لانكاوي وقريب من المطار ، تديره عائلة سورية لطيفة جدا والتي توفر جو عربي هادئ يساعد على التمتع بالأكل ، كما ان الأسعار معقولة جدا ، يقدم المطعم بعض المأكولات الغربية ، ومعظم المأكولات العربية السورية الشهيرة ، و من بين الاطباق التي يعدها هي الشاورما ، والدجاج والارز ، والحمص ، والفتوش ، و ساندويتش الفلافل ، و ساندويتش الكباب ، و المشاوي مع الخضار الطازجة ، و الفتوش وغيره . وكذلك ايضا يقدم الاطباق البحرية والنباتية . فهو مطعم شامل ويلبي جميع الرغبات . ولديه طاقم عمل ممتاز ووسريع . ننصحك بزيارته وتجربة طعامه.

عنوان المكان : ALHAMDULILLAH Restaurant, Lot 6, Persiaran dayang Pekan Rabu – baru Baron Kuah, Kuah, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم لانكاوي باناتي بيتزا ارتيسانز | Artisans Pizza Pantai Cenang Langkawi Resturant

مطعم لانكاوي باناتي بيتزا ارتيسانز
مطعم لانكاوي باناتي بيتزا ارتيسانز

يعتبر أول مطعم بيتزا في لانكاوي الذي يوفر خدمات توصيل مجانية. يقدم المطعم أشهى أنواع البيتزا المصنوعة من أجود المكونات الطازجة ، و بيتزا الدجاج ، وبيتزا لحم البقر، والبيتزا البحرية ، وبيتزا الخضار . كما يقدم المطعم المأكولات الغربية ، والمأكولات الهندية الشهية، وطبق شانا ماسالا المكون من الحمص مع الفليفلة والطماطم والبهارات ، وأرز البرياني مع الدجاج أو السمك ، والخبز الهندي مع العدس ، والروبيان مع السباغيتي بالثوم والزيت ، وحساء الفطر ، والدجاج المشوي مع البطاطا المقلية المقرمشة . انه ليس مطعما كبيرا او فخما ولكنه رائع وجميل وسيوفر لك الراحة والمتعة ، وكذلك الخدمة ممتازة جدا وطاقم العمل ودود ولطيف، ومناسب جدا في حال كنت على عجلة من امرك، فهم يوفرون الطلبات بسرعة.

عنوان المكان : Artisans Pizza, Lot 1230, Pantai Cenang, Kedah, 07000 Pulau Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم سينغ تشاباتي | Singh Chapati Restaurant

مطعم سينغ تشاباتي
مطعم سينغ تشاباتي

يعدّ مطعم سينغ تشاباتي من أشهر المطاعم الهنديّة في مرتفعات الكاميرون، ويقدّم مجموعة من ألذّ أطباق شمال الهند، ويتمتّع بأجواء مريحة مناسبة للعائلات أو للقاء الأصدقاء، كما ويمتاز بخدمته الرّائعة وبطاقم عمله الودود.

عنوان المكان : No 1, Brij Court, Tanah Rata, 39000 Tanah Rata, Pahang, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى آرتس | Arts Cafe

مقهى آرتس
مقهى آرتس

مقهى الفنون في لنكاوي يعتبر من أقدم وأفضل المقاهي في كواه حيث أُنشئ في عام 2013 . وهو مقهى محلي يقدم الالطباق والضيافة الماليزية ، يشتهر بجودته وبأسعاره المعقولة. و يقدم المعكرونة الطازجة محلية الصنع، والخبز محلي الصنع ، والبيتزا واطباق الدجاج مع الارز، والساندويشات بمختلف انواعها، والمعجنات الشهية ، والكعك ، بالإضافة الى العصائر الطبيعية الطازجة، والبوظة رائعة المذاق ، والمشروبات الساخنة والباردة المنعشة . فالمطعم يتمتع بموقع جيد جدا يقصده جميع السلكن المحليين والسياح في مدينة لنكاوي. فهو مطعم ناجح ومحبوب، واطباقه ممتازة ننصحك بزيارته بشدة.

عنوان المكان : Arts Cafe Langkawi, 54, Jalan Pandak Mayah 5, Taman Bendang Baru, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم سري نيروانا ماجو | Sri Nirwana Maju Restaurant

مطعم سري نيروانا ماجو
مطعم سري نيروانا ماجو

يعدّ مطعم سري نيروانا ماجو من أشهر المطاعم الهنديّة الحلال في مدينة كوالالمبور السّاحرة، ويشتهر بتقديم أطباقه باستخدام أوراق الموز، كما ويتمتّع بأجواء مريحة مثاليّة لتناول الطّعام مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : 43, Jln Telawi 3, Bangsar, 59100 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم كوفي تيراس | Coffee Terrace Restaurant

مطعم كوفي تيراس
مطعم كوفي تيراس

إن كنت في حيرةٍ حول ما تشتهيه من الطّعام في منتجعات جنتنج العالميّة فيمكنك الحصول على القليل من كل شيء من البوفيه العالميّ الذي يوفّره مطعم كوفي تيراس، حيث يتيح لك الاختيار ما بين الأطعمة المحلية والصينية والهندية والغربية وغيرها الكثير، ومن الأمثلة على الأطباق التي يقدّمها سباغيتي بولونيز ولحم الضأن بالكاري.

عنوان المكان : Genting Highlands, 69000 Genting Highlands, Pahang, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مقهى الجاموس المبتسم | Smiling Buffalo Cafe

مقهى الجاموس المبتسم
مقهى الجاموس المبتسم

مقهى سمايلنج بالو (الجاموس المبتسم)، يعتبر المكان المثالي لتناول وجبة الإفطار أو الغذاء، فهو يقدم الفطائر الشهية، والبرغر مع البطاطا المقلية المقرمشة، والنقانق مع الصلصة، والبيض المسلوق، وسمك السلمون المدخن ، واطباق السباغيتي واللازانيا، كما يوفر لك المقهى تجربة المشروبات اللذيذة من القهوة بمختلف نكهاتها ، والعصائر الطبيعية من الفواكه الطازجة . اكثر ما يميز المقهى موقعه وتصميمه الرائع ، وجلساته الخارجية الطبيعية الساحرة التي ستدفعك الى التقاط الكثير من الصور التذكارية فيه . انه مقهى رائع يتمتع بخدمة ممتازة واسعار مناسبة جدا وفي نهاية كل اسبوع لديهم حفلة موسيقية حية في ساحته. ننصحك بعدم تقفويت فؤصة الجلوس في ساحاته الخارجية المفعمة بالحياة والجمال.

عنوان المكان : Smiling buffalo, 07000, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم سو نام | sao nam restaurant

مطعم سو نام
مطعم سو نام

مطعم سو نام وهو مطعم فيتنامي يقع في كوالالمبور . يقددم المأكولات الفيتنامية الفاخرة ، التي يتم إعدادها بواسطة Mdm Cam Van الذي يعد طاهيًا مشهورًا في فيتنام لأكثر من 25 عامًا . حيث يتم تشغيل المطبخ من قبل الطهاة الشباب .و معظم الطهاة لدى المطعم هم من الطهاة الحائزين على جوائز من فيتنام . ومن الاطباق التي يقدمها المطعم حساء النودلز ولحم البقر اللذيذ ، ولفائف الخضار مع اللحم المفروم ، وحساء الخضار الحار الحامض ، وطيق البان خوت المكون من عدينةن البان الكيك المحشوة بقطع الجمبري ، واطباق الارز اللذيذة المطهوة على الطريقة الفيتنامية ، والاطباق البحرية المتنوعة وغيرها الكثير . كذلك يقدم المطعم اصناف مختلفة من الحلويات مثل كعكة الشكلاتة ، وحلى العسل وجوز الهند . بالاضافة الى الايس كريم و الكوكتيلات الطازجة ، والمشروبات الباردة والساخنة ومنها شاي الياسمين الفيتنامي المعروف.

عنوان المكان : Sao Nam, 25, Tengkat Tong Shin, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم بياز ذا بادي | Pia’s The Padi Resturant

مطعم بياز ذا بادي
مطعم بياز ذا بادي

يقع المطعم على بعد 7 دقائق بالسيارة من المطار، و يعتبر مكان رائع حيث يمكنك تجربة تناول الطعام في وسط حقول الأرز الحقيقية . يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الغربية والهندية الشمالية والماليزية والصينية . حيث يقدم دجاج مسالا بالزبدة ، ولحم البقر ريندانج المميز ، وحساء لحم البقر الماليزي بالكريمة ، وكاري لحم الضأن ، والسمك المشوي مع صلصة سامبال الشهية . كما يقدم المطعم مشروبات مجانية حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات بعد تناول وجبه دسمة. فهو مكان رائع للاستمتاع بالطبيعة وغروب الشمس والعيش في اجواء منعشة واستنشاق الهواء النقي. ننصحك بزيارته والاستمتاع بجلساته.

عنوان المكان : Pia’s the Padi, Jalan Ulu Melaka, Kampung Padang Gaong, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم فين | Vin’s Restaurant

تعرف على افضل  25 مطعم للاكلات الصحية في ماليزيا يمكنك زيارتها
مطعم فين

يقع مطعم فيين في لورونج داتوك في كوالالمبور ، يقدم هذا المطعم الأطباق الأوروبية والآسيوية والماليزية. وهو مطعم غني بالاطباق و بالنكهات المختلفة ، يوفر لك المطعم افضل الوصفات والمشروبات التي تعرفها باستخدام أفضل المكونات وبطرق مبتكرة جديدة . فهو يقدم لحم الضأن مع الارز المقلي ، ومعكرونة بينانغ ، والبيتزا بالخضار ، وأجنحة الدجاج المقلية مع الصوص اللذيذ ، بالإضافة الى الكوكتيلات محلية الصنع ، والمشروبات الساخنة والباردة المنعشة . انه مطعم لطيف يتمتع بتصميم بسيط وجميل ، وباجوائه الداخلية والخارجية الجميلة جدا . يقدم الطعام بطريقة رائعة تفتح الشهية لديك، فضلا عن طعمها الرائع . ننصحك بزيارته.

عنوان المكان : Vin’s Restaurant & Bar, 6, Lorong Datuk Sulaiman 1, Taman Tun Dr Ismail, 60000 Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مقهى هولي وندر | Wholey Wonder Café

مقهى هولي وندر
مقهى هولي وندر

مقهى هولي وندر هو مقهى نباتي مبتكر يحتوي على استوديو يوجا، ويقدم القهوة والشاي والعصائر الاستوائية الباردة ووجبات الغداء والوجبات الخفيفة الصحية والحلويات والبيتزا وغيرها الكثير، ويشتهر باستخدام مكونات صحيّة دون مواد حافظة، كما يتمتّع بأسلوب تقديمٍ للطّعام راقٍ وجميل، ويوفّر أجواء هادئة مثاليّة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء.

عنوان المكان : 61, Jalan Gurdwara, 10300 George Town, Pulau Pinang, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم الأفيون كي ال | Opium KL Resturant

مطعم الأفيون كي ال
مطعم الأفيون كي ال

مطعم الافيون تم تأسيس هذا المطعم الفريد في 12 يوليو 2014 ويقع في كوالالمبور، ويركز على المأكولات الشرقية الآسيوية. حيث انه يقدم السلطة الخضراء مع الروبيان المشوي ، والمعكرونة مع البط المشوي المقرمش ، ولحم البقر (واغيو) مع الصلصة ، وصدر لحم البقر أو العجل مع الشوربة . المطعم مستوحى من أنظمة الأفيون في الشرق. فهو مؤثث من التحف القديمة مثل سرير الأفيون في غرفة مليئه بالورود، وأنابيب الأفيون، وأواني الشراب الصينية الضخمة المعروضة بشكل واضح. يطمح المطعم في الحصول على مظهر شنغهاي القديم من ثلاثينيات القرن الماضي ، ويركز على توفير مكان مناسب لتناول الطعام والاسترخاء وقضاء وقت جيد. انه مطعم رائع ننصحك بزيارته.

عنوان المكان : Opium 乌香院, 50, Changkat Bukit Bintang, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم سارافانا بهافان | Restaurant Saravanaa Bhavan

مطعم سارافانا بهافان
مطعم سارافانا بهافان

على الرغم من تواضع مطعم سارافانا بهافان وبساطة ديكوراته إلا أنه يُعتبر من المطاعم المُحببة للكثير من الأشخاص، وذلك بفضل أجوائه المريحة وخدمته السريعة وأسعاره التنافسية، إلى جانب قائمة أطباقه التي تحتوي على أكثر من 350 صنف من المأكولات النباتية (من جنوب الهند) المُحضّرة وفقاً للوصفات التقليدية الصحيحة.

عنوان المكان : 7, Jalan 52/2, Bandar Baru Petaling Jaya, 46200 Petaling Jaya, Selangor, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مقهى كاميرون فالي تي هاوس 1 | Cameron Valley Tea House 1

مقهى كاميرون فالي تي هاوس 1
مقهى كاميرون فالي تي هاوس 1

يقع مقهى كاميرون فالي تي هاوس 1 في مزارع الشاي الأشهر المتواجدة في مرتفعات الكاميرون، ويعمل على توفير أصناف عدّة من الحلويات والكعك الطازج إلى جانب كوب من الشاي العضوي، الذي يتمّ التقاطه من المزارع المحيطة بالمقهى.

عنوان المكان : 34, Mile Cameron Highlands, Tanah Rata, 39000 Cameron Highlands, Pahang, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مقهى كالانثي آرت | Calanthe Art Café

مقهى كالانثي آرت
مقهى كالانثي آرت

جرّب جميع المذاقات المختلفة للقهوة من مختلف المدن الماليزية في مقهى كالانثي آرت، وهو مقهى صغير يقدّم المأكولات المحلية والحلويات محلية الصنع والمشروبات بأنواعها وغيرها الكثير، ويمتاز بتصميمه الريفي البسيط والجميل ذي الأجواء المريحة والمناسبة للاستمتاع مع الأصدقاء، ويتمتّع بطاقم عملٍ ودود وبخدمةٍ رائعة.

عنوان المكان : 11, Jalan Hang Kasturi, 75250 Melaka, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم غوست شيف (لابيل سيزون) | Ghost Chef (La Belle Saison)

مطعم غوست شيف (لابيل سيزون)
مطعم غوست شيف (لابيل سيزون)

مطعم غوست شيف (لابيل سيزون) هو الوجهة المثالية للاستمتاع بتجربة المأكولات الأوروبية والتخصصات الإيطالية في قلب ماليزيا، إذ يُقدّم كلاً من الكاساديا والتورتيلا والكرواسون والبرغر والرافيولي وشرائح اللحم المشوية والسباغيتي وغيرها من الخيارات التي لا تُقاوم، وذلك في بيئة حميمية مريحة ومع خدمة ممتازة ومُقابل أسعار في متناول الجميع.

عنوان المكان : 13-G, Jalan Sungai Burung W 32/W, Bukit Rimau, 40460 Shah Alam, Selangor, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم ذا جولاي هاوس | The Gulai House Resturant

مطعم ذا جولاي هاوس
مطعم ذا جولاي هاوس

يقع مطعم ذا جولاي هاوس في منطقة الغابات المطيرة في لنكاوي داخل منزل قديم مؤثث على طراز الملايو، ويعتبر مكانًا رائعًا حيث يمكنك الاستمتاع بأصوات الحياه البرية للغابات الساحرة أثناء تذوق ألذّ الأطباق من القائمة الأصلية المحلية، ويقدم هذا المطعم المأكولات الهندية الأصلية والمأكولات الماليزية التقليدية عالية الجودة مثل ساتيه لحم البقر، والدجاج مع صلصة الفول السوداني، وكباب لحم الضأن مع التوابل، وطبق المأكولات البحرية (سوب كيتام بيرسيراي)، بالإضافة إلى الحلويات التقليدية والمشروبات الباردة المنعشة.

عنوان المكان : The Gulai House, The Datai, Jln Teluk Datai, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مقهى باراكس | Barracks Café

مقهى باراكس
مقهى باراكس

يتمتّع مقهى باراكس بتصميمٍ جميل أشبه بثكنة عسكرية محاطة بحديقة زهور جميلة، وتشمل قائمة طعامه مجموعة متنوّعة من الأطباق الأوروبيّة والآسيويّة والهندية، إلى جانب العديد من الحلويات ومشروبات الشاي والقهوة اللذيذة، ومن أطباقه المميّزة السمك بصلصة الترياكي وماسالا لحم الضأن الكريمية.

عنوان المكان : 1, Jalan Gereja, Tanah Rata, 39000 Tanah Rata, Pahang, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم رصيف المأكولات البحرية | Pier Seafood Tavern Restaurant

مطعم رصيف المأكولات البحرية
مطعم رصيف المأكولات البحرية

مطعم الرصيف البحري وهو مطعم بأجواء جديدة في قلب كوالا لمبور يقدم المأكولات البحرية اللذيذة. يتخصص المطعم في إعداد أنواع مختلفة من أطباق الأسماك والمأكولات البحرية التي تتميز بمزيج من النكهات الشرقية والغربية . يوفر المطعم لضيوفه مكاناً لتناول الطعام مع إطلالة رائعه على برج (كي ال) من الشرفة . يقدم المطعم حساء المأكولات البحرية مع الكريمة ، وسلطة السيزر الكلاسيكية، والمعكرونة مع خليط من المأكولات البحرية ، وفيليه سمك الهيبلوت مع سلطة الخيار واللبن ، وسمك السلمون مع سلطة البطاطا ، والدجاج مع الخضار المشوية ، بالإضافة الى الكوكتيلات المحلية الصنع والمشروبات الساخنة والباردة المنعشة . انه مطعم رائع ننصحك بتجربته اذا كنت من عشاق السمك.

عنوان المكان : 12, Pier 12 Seafood Tavern, Lorong Raja Chulan, Kuala Lumpur, 50200 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مقهى ذا دايلي فيكس | The Daily Fix Café

مقهى ذا دايلي فيكس
مقهى ذا دايلي فيكس

يعدّ مقهى ذا دايلي فيكس أحد أفضل المقاهي الشعبية في شارع جونكر الشّهير في ملقا، وتوفّر قائمة طعامه مجموعة من الوجبات السريعة والمأكولات الأوروبية مثل معكرونة البيستو والبطاطا المقلية وسلطة الدجاج المشوي وسلطة السلمون المدخن وبيض بنديكت، كما يقدّم العديد من الحلويّات اللذيذة مثل التيراميسو وتشيزكيك الأوريو، بالإضافة إلى العصائر الاستوائية والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : 55, Jalan Hang Jebat, 75200 Melaka, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم شجر أرغان | The Argan Trees Restaurant

مطعم شجر أرغان
مطعم شجر أرغان

مطعم شجر أركان وهو مطعم مغربي ممتاز ، يقع في لنكاوي . تفوق عام ٢٠١٤ بجائزة احسن مطعم مغربي في العالم ، لديه قائمة طعام خاصة بالأطفال و الكبار والتي تحتوي على خيارات متعددة منها فطور الصباح المغربي ، و الغداء والعشاء الذي يتكون من الاطباق الرئيسية مثل السفة ، و الكسكس بانواعه ، و الطاجين بانواعه سواءا باللحوم ، او الاسماك، اوالخضار، و المشاوي، و الحساء بانواعه كحساء الحريرة المغربية ، و حساء الروبيان ، و السلطات كسلطة السيزر ، ومن المقبلات فهو يعد الكبدة المشرملة ، و الزعلوك و الحمص ، بالاضافة الى الباستا والبيتزا ، اما بالنسبة للتحلية يوجد الباناكوتا ، و موس شوكولاطة والتيراميسو .و يمكنك الطلب والحجز عبر الانترنت مسبقا.

عنوان المكان : The Argan Trees Restaurant – مطعم مغربي, Sunblock, Jl. Teluk Baru, Jalan Pantai Tengah, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مطعم دولي ديم سوم | Dolly Dim Sum Restaurant

مطعم دولي ديم سوم
مطعم دولي ديم سوم

يتمتّع مطعم دولي ديم سوم بديكورٍ عصريّ رائع مع جداريات شرقية مبهجة وأقفاص طيور معلقة وأثاث جميل على الطراز الصيني، ويقع في مركز تسوق أفينيو كيه وسط مدينة كوالالمبور، ويشتهر بتقديم أطباق ديم سوم الصّينيّة التّقليديّة.

عنوان المكان : G9, Avenue K, 156, Jalan Ampang, Kampung Baru, 50450 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطعم ومقهى فييكا | Feeka Coffee Roasters

مطعم ومقهى فييكا
مطعم ومقهى فييكا

مطعم ومقهى فييكا وهو من افضل المطاعم والمقاهي في كوالامبور، ويقع في قلب المدينة، وبمجرد وصولك إلى المطعم، يمكنك التقاط أنفاسك، والاستمرار في قراءة كتاب، أو إجراء محادثات هادئة. وهو متخصص بالمشروبات وخاصة القهوة ويقدم مجموعة كبيرة من أنواع القهوة التي يتم تحضيرها من الفاصوليا المستمدة من المحمصات المحلية ، كما يُقدم قائمة شاملة من الكعك والفطائر محلية الصنع، و السندويشات وأنواع من المأكولات الأخرى اللذيذة. استمتع بمزيج مثالي من الطعام والقهوة في مكان واحد صباحا ومساء ، وقم بالاسترخاء مع مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة مثل الكريب ، أو الكعك المحلى ، او كعكة الشكلاتة. انه مطعم رائع ننصحك بزيارته.

عنوان المكان : Feeka Coffee Roasters, 19, Jalan Mesui, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مقهى لوكل | LOKL Coffee

مقهى لوكل
مقهى لوكل

من أشهر المقاهي في كوالالمبور فهو يقع في حي كوالالمبور التاريخي. يقع في مساحة مشرقة ومتجددة الهواء مع فناء داخلي مشترك مع BackHome Hostel . يقدم المقهى الاسبرسو ، والقهوة المحلية ، والكابتشينو ، الى جانب الكيك ، او الفطائر والمعجنات. يقدم المطعم ايضا الطعام الرائع علي الطريقة الأسيوية ، حيث يقدم المقهى الدجاج المقلي المقرمش ، والبرغر مع البطاطا المقلية المقرمشة، وساندويتش الدجاج ، ومختلف الساندويشات الساخنة . انه مقهى متميز ذات وكالة عالمية للقهوة المتميزة ، يهتم بتقديم القهوة بطرييقة عصرية فريدة ورسم الاشكال بطريقة احترافية عليها. اذا كنت من عشاق القهوة والمهتمون بادق تفاصيلها عليك تجربة هذا المكان. انه حقا رائع.

عنوان المكان : LOKL Coffee Co, 30, Jalan Tun H S Lee, Kuala Lumpur City Centre, 50100 Kuala Lumpur, Federal Territory of Kuala Lumpur, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- مقهى ذا بوتانيست | The Botanist Cafe

مقهى ذا بوتانيست
مقهى ذا بوتانيست

يعدّ مقهى ذا بوتانيست وجهةً مثاليّة لمحبي الطّعام النباتي والصّحي، ويتمتّع هذا المطعم الجميل بأجواء مريحة ودافئة مناسبة لتناول الطّعام مع العائلات أو الأصدقاء، كما ويمتاز بخدمته الرّائعة وبتصميمه الجميل الذي تزيّنه النباتات.

عنوان المكان : GP3A-03M,LEVEL 3M,Tamarind square, Persiaran Multimedia, Cyberjaya, 63000 Cyberjaya, Selangor, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map