Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 20 مطعم و مقهى في مركز المجر يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 20 مطعم و مقهى في مركز المجر يمكنك زيارتها

السياحة في مركز المجر | Central Hungary

مركز المجر
مركز المجر

تضم منطقة مركز المجر العاصمة بودابيست، وهي تعد أصغر منطقة في هنغاريا، ولكن فيما يتعلق بالمكانة التي تحتلها في الحياة الاجتماعية والاقتصادية للبلد، فهي الأكثر أهمية. لا يهيمن الجذب السياحي للعاصمة بودابست على المنطقة فحسب، بل على البلد بأكمله، فقد تم إدراج هذه المدينة وما تضمه من مناظر خلابة على طول نهر الدانوب والمناطق المحيطة بها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، كما أن هذه المنطقة غنية بشكل خاص بالمعالم والمباني التي تذكرنا بالعديد من العصور والأديان القديمة، كالكنائس والقلاع والجسور الفريدة والمتاحف والمقاهي الجميلة والأسوار القديمة. وبالإضافة إلى بودابست، هناك وجهة سياحية مفضلة أخرى في المنطقة وهي نهر الدانوب الذي يوفر الكثير من الفرص للسياحة الطبيعية والثقافية، والذي يستضيف العديد من الفعاليات والمهرجانات السنوية على ضفافه.

قائمة بأفضل مطعم و مقهى في مركز المجر

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم و مقهى تقع في منطقة مركز المجر و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم دوبرومبا | Dobrumba

مطعم دوبرومبا
مطعم دوبرومبا

إن الأطباق الشرق أوسطية في مطعم دوبرومبا مستوحاة من البلدان العربية كالمغرب و لبنان و فلسطين و تركيا، حيث تحتوي القائمة على العديد من الاكلات الشرق اوسطية الشهية مثل الشكشوكة و الشاورما,و لحمة الخاروف المفرومة. بالاضافة الى ذلك تضم القائمة التحلية العربية الشهيرة مثل البقلاوة٬ كما وتتوفر مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Budapest, Dobrumba, Dob u. 5, 1074 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مقهى بودابست الكبير | Grand Cafe Budapest

مقهى بودابست الكبير
مقهى بودابست الكبير

يقدم هذا المقهى الاطباق الفرنسية والمغربية لرواده، ويتميز بطابعه الحميمي وبديكوره العصري البسيط. كما ويوفر لك خيار الجلوس في الشرفة او في داخل المطعم. ويشتهر هذا المكان باطباق الفطور الشهية والمتعددة لديه، حيث يقدم العجة بانواعها المختلفة ، مثل العجة مع الجبن الازرق، والعجة مع النقانق، والعجة مع الجبنة الصفراء الشهية، وبالاضافة الى الطبق المغربي من البطاطا والبيض والنقانق المقلية معا. غير ذلك فانه يقدم الساندويشات والسلطات والمعجنات الشهية، وبالطبع هنالك المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة٬ وايضا المشروبات الباردة.

عنوان المكان : Budapest, Grand Cafe Budapest, Andrássy út 46, 1061 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم فلور ستايل ووك | Flour Style Wok Bar

مطعم فلور ستايل ووك
مطعم فلور ستايل ووك

تم تصميم مطعم فلور ستايل لتقديم الطعام الصيني التقليدي الممزوج بالنكهة الهنغارية الرائعة ، حيث يمكنك تذوق أشهى الأطباق الصينية مثل الرامين و الهاكاو و الزلابية المقلية و الشعيرية المقلية مع حساء المعكرونة المشهور وغير ذلك بكثير. فإذا أردت تذوق النكهات الصينية الكلاسيكية دون أن تغادر بودابست فان هذا المطعم هو المكان الذي تبحث عنه . كما ويتميز المطعم ايضا بديكور داخلي مريح وخدمة مهنية ولطيفة.

عنوان المكان : Budapest, Flour Style Wok Bar, Múzeum krt. 39, 1053 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم سيراي | Szeraj

مطعم سيراي
مطعم سيراي

يقدم هذا المطعم الوجبات السريعة التركية الحلال لرواده باسعار معقولة. كما يتميز بديكوره البسيط والجميل. ومن الوجبات التي يقدمها ستجد اشهى وجبات الكباب و طبق الدجاج مع الارز والسلطات و الدونر والشاورما، والفلافل وشوربة العدس، والشيش طاووق، واطباق بحرية كالمحار والقريدس والحلويات. غير ذلك يقدم هذا المطعم المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة بالاضافة الى المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Budapest, Szeráj Turkish Restaurant, Szent István krt. 13, 1055 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تيتيز التركي | Titiz Turkish Restaurant

مطعم تيتيز التركي
مطعم تيتيز التركي

مطعم تيتيز التركي ، وهو من افضل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في بودابست ، وهو المكان الامثل للاتراك ، او السكان المحليين ، او السياح لتناول الطعام التركي الرائع ، فهو يقدم الكباب الشهي ، والشاورما ، والشيش طاووق ، والمشاوي المشكلة ، وشرائح اللحم مع الكريما ،  الى جانب الكثير من السلطات المتنوعة ، والبطاطا المقرمشة ،  بالاضافة الى مختلف الوجبات مثل البيتزا ، واطباق الارز الرائعة ، وغيرها الكثير . يتميز المكان بالخدمة الذاتية للزبائن ، ننصحك بتجربته .

عنوان المكان : Budapest, Bajcsy-Zsilinszky út 60, 1054 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم زهرة الزعفران | Saffron Rose Restaurant

مطعم زهرة الزعفران
مطعم زهرة الزعفران

مطعم فارسي يقدم الاطباق الشرقية الحلال اللذيذة، ويتميز بديكوره البسيط والتقليدي، حيث ستجد شراشف الطاولات المطرزة بتطريزات شرقية، والشيشة بنكهاتها المتعددة. ومن الاطباق التي يقدمها هذا المطعم ستجد الدجاج المندي مع الارز، الدجاج المسحب مع الارز، والاطباق التقليدية من البندورة ولحم العجل و البازيلاء، والكباب الشهي مع السلطات وغيرها الكثير، بالاضافة الى الشاي والمشروبات الباردة المنعشة.

عنوان المكان : Budapest, Saffron Rose Restaurant, Mester u. 15, 1095 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم راباز | Rapaz

مطعم راباز
مطعم راباز

لعشاق الوجبات السريعة ، يعتبر مطعم راباز احد افضل مطاعم الوجبات السريعة في مدينة بودابست، حيث يقدم البرجر بأنواعه المختلفة، و حساء الدجاج المقلي، و دجاج البروست مع البطاطا. بالاضافة الى ذلك يقدم ايضا العديد من المشروبات الباردة والساخنة التي تكون مصحوبة مع كل وجبة. ويتميز المكان بديكور داخلي أنيق وجو مريح وملائم لتناول الطعام.

عنوان المكان : Budapest, Rapaz Étterem, Erzsébet krt. 4, 1073 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم دربند | Darband Restaurant

مطعم دربند
مطعم دربند

في قلب مدينة بودابست يقع هذا المطعم المميز حيث يمكن الوصول
إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام، ويعد مطعم دربند مطعم فارسي مع والمختص
بإعداد المذاق الحقيقي للطعام الفارسي الفاخر في بودابست. يحتوي على قائمة من
العديد من الاطباق منها الكباب اللذيذ المشكل، وأكلات اليخنة التي تناسب جميع الأذواق.
كما ان مالكي المطعم فخورين بكونهم اول مجموعة او مطعم يقوم بتقديم ورش لموسيقى
البلوز والروك الإيرانية في المجر. في كل ليلة جمعة يقدم المطعم بوفيه مفتوح مع
الموسيقى الفارسية والإنجليزية الحية، مع فرقته الموسيقية المهنية والتي تقدم
موسيقى جذابة للغاية. يرحب بكم مطعم دربند مع طاقم العمل المضياف، والطعام الفارسي
اللذيذ الذي لا يُنسى.

عنوان المكان : Budapest, رستورن دربند, Szemere u. 22, 1054 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطبخ ليلى اللبناني الاصيل | Leila’s Authentic Lebanese Cuisine

مطبخ ليلى اللبناني الاصيل
مطبخ ليلى اللبناني الاصيل

هل تود تجربة الاطباق اللبنانية وكانك في وسط لبنان عند زيارتك لمدينة بودابست؟ فان هذا المطعم ملائم لك. حيث يقدم الاطباق البنانية الاصيلة والحلال، يتميز ايضا هذا المطعم بجوه اللباني التقليدي والاصيل وديكوره التراثي، سواء كان ذلك في السقف المقوس، او في الزخرفات العربية الجميلة المنتشرة في المكان، او في الصحون المزخرفة والملونة التي يتم تقديم الاطباق الشهية فيها. ومن الاطباق التي يقدمها هذا المطعم هي المزات الباردة كالحمص والمتبل واللبنة وورق العنب والمجدرة، ومن السلطات ستجد التبولة الشهية والفتوش، ومن المزات الساخنة ستجد الحمص مع اللحم والفلافل وغيرها الكثير. ومن الوجبات الرئيسية التي يقدمها فستجد الكفتة، وطبق المشاوي المشكل، والعرايس والشيش طاووق، بالاضافة الى الحلويات كالمهلبية والبقلاوة وغيرها. وبالطبع يقدم المشروبات الباردة والساخنة بانواعها المختلفة.

عنوان المكان : Budapest, Leila’s Authentic Lebanese Cuisine, Paulay Ede u. 6, 1061 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مقهى بابا روتي | Pappa Roti Cafe

مقهى بابا روتي
مقهى بابا روتي

يتميز مقهى بابا بروتي بديكوره العصري وزينته الفريدة من نوعها وأجوائه الودية والدافئة، كما ويوفر أماكن للجلوس في الداخل وفي الخارج، ويقدم هذا المقهى الأطباق الشرقية الشهية والحلال ذات الجودة العالية، أشهرها البابا غنوج واللبنة والحمص والمتبل والشنكليش والفلافل والتبولة والكبة والعرايس والشيش طاووق والكباب والكفتة والسمك المشوي اللذيذ.

عنوان المكان : Budapest, Pappa Roti Café+, Pilvax köz 1, 1052 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم حمص بار | Hummus Bar

مطعم حمص بار
مطعم حمص بار

مطعم صغير وحميمي، ينتمي الى سلسلة المطاعم باسم حمص بار. يقدم هذا المطعم الوجبات السريعة اللبنانية والشرقية الشهية. يوفر لك هذا المطعم خدمة التوصيل للمكان الذي ترغب به وامكانية الجلوس داخل او خارج المطعم لتناول الطعام. ومن الوجبات التي يقدمها ستجد، الشكشوكة والشاورما الشهية و الفلافل، مع العلم بانها كلها تاتي مع تشكيلة من الاضافات التي تستطيع الاختيار منها. بالاضافة الى ذلك فانه يقدم الشوربات كشوربة الفاصولياء، والسلطات كالتبولة والسلطة العربية وغيرها. ويقدم ايضا الوجبات الخاصة بالاطفال والعصائر الطبيعية والمشروبات المنعشة والحلويات.

عنوان المكان : Budapest, hummusbar, Bartók Béla út 6, 1111 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم سبون ملعقة القارب | Spoon The Boat

مطعم سبون ملعقة القارب
مطعم سبون ملعقة القارب

مطعم سبون وهو عبارة عن مطعم على شكل قارب يقع في وسط  بودابست في المجر .يقوم المطعم بتقديم خدماته على مدار السنة . من الأعلى ، يوجد به شرفتان في الهواء الطلق ، وشرفة إضافية ذات جدران زجاجية ،اضافى الى الحديقة الشتوية . يوجد مكانين مختلفين التصميم ، نسميهما “المقهى” الذي يشبه إلى حد كبير قاعة الطعام الحقيقية ، و “الصالة” وهي منطقة تناول الطعام الفاخرة ومكانا للاسترخاء . و كخدمة إضافية ، يوفر ملهى ليلي في الطابق السفلي ، الذي يمكن الوصول اليه مباشرة من الصالة . التصاميم والديكورات التي يمتلكها تدور حول الخيال العربي ، حيث يطلق عليه اسم “الشرق”. يقدم المطعم قائمة طويلة من الماكولات الغربية والمحلية اللذيذة منها شرائح اللحم الرائعة ، واطباق الارز الشهية ، وكرات الجبن المقرمشة ، وطبق الروبيان ، والسباغيتي والفوتوتشيني ، وغيرها الكثير . اضافة الى مختلف انواع الحلويات المدهشة ، والبوظة ، والمشروبات الباردة والساخنة . انه مكان رائع بامتياز، يتميز بجلساته الفخمة ، والهادئة ، والاطلالات الجميلة ، ننصحك بعدم تفويت فرصة زيارته .

عنوان المكان : Budapest, Spoon, Vigadó tér 3. kikötő, 1052 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم حبيبي فار | Habibi Var

مطعم حبيبي فار
مطعم حبيبي فار

يقدم هذا المطعم الرائع الذ الاطباق الشرقية الحلال لرواده٬ ويتميز بديكوره الشرقي الساحر٬ مع اسقفه المقوسة واضائتة عبر الفوانيس الملونة والجميلة، بالاضافة الى وجود مقاعد على الطراز الشرقي والمزخرفة بالون متعددة، وبتحفه الفنية الشرقية المبهرة للاعين،وبالالوان الناصعة المنتشرة في المكان على الحيطان والاواني وغيرها. يقدم هذا المطعم لك امسيات جميلة يتخللها الرقص الشرقي الرائع والشيشة باطعامها المختلفة، بالاضافة الى الذ الاطباق. ومن الاطباق التي يقدمها ستجد السلطات كالتبولة والفتوش وسلطة سيزر، اما من الاطباق الرئيسية فستجد طبق حبيبي من اللحوم المشكلة، وطاجن الدجاج، بالاضافة الى الحمص والفلافل والشوربات وغيرها الكثير. ومن الحلويات ستجد البقلاوة والفطائر الشهية وبالطبع المشروبات المنعشة بانواعها المختلفة.

عنوان المكان : Budapest, Habibi Vár, Hunyadi János út 9, 1011 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم آيا صوفيا التركي | Ayasofya Torok Etterem

مطعم آيا صوفيا التركي
مطعم آيا صوفيا التركي

مطعم آيا صوفيا التركي ، يقع في مدينة بودابست ، وهو مطعم رائع بكل معنى الكلمة لما يقدمه من اطباق تركية لا مثيل لها و غنية المذاق ، بالمقابل يتميز المطعم ببساطة جلساته ، وديكوراته ، ويتمتع بالخدمة الممتازة ، والاسعار المناسبة جدا . يقدم المطعم المشاوي المشكلة ، والكباب الرائع ، ومختلف انواع اليخنات اللذيذة ، بالاضافة الى جميع انواع السلطات والمقبلات التي لا غنى عنها ، واطباق التاكو ، وصواني الباذنجان ، والبطاطا ، وغيرها الكثير . يقوم المطعم بتقديم القهوة العربية التركية بطريقة مختلفة ومميزة ، انه مكان رائع ننصحك بزيارته .

عنوان المكان : Budapest, török étterem, Könyves Kálmán krt. 62, 1087 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم بيتزيتزا | Pizzica

مطعم بيتزيتزا
مطعم بيتزيتزا

يقدم مطعم بيتزيتزا أشهى أنواع البيتزا مثل بيتزا الجبن و البيتزا مع لحم الضأن المقدد٬ و بيتزا الباباروني بالاضافة الى وجود بيتزا الخضار الرائعة للأشخاص النباتيين، ويمتلك قائمة مميزة تضم العديد من المشروبات الممتازة والمنعشة. ويتميز المكان بديكور داخلي مريح وجو ملائم من أجل تناول الطعام ، انه المكان المناسب من اجل تناول البيتزا الايطالية منتفخة الجوانب٬ باشكال واحجام مختلفة .

عنوان المكان : Budapest, Pizzica, Nagymező u. 21, 1065 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مقهى نيويورك | New York Café

مقهى نيويورك
مقهى نيويورك

مقهى نيويورك الرائع في قلب مدينة بودابست هو من الأماكن التي لن ترغب بتفويت زيارتها في المدينة، إذ استطاع هذا المقهى أن يضم نفسه على قائمة أشهر المعالم الموجودة في المدينة وبما يُعرف بـِأجمل مقهى في العالم, وذلك لأن ديكوراته مذهلة ينتشر فيها التفاصيل والعمدان المذهبة والجداريات الرائعة والثريات الضخمة. وهو مقهى واسع جداً تمتد مساحاته على عدة طوابق وهو بالأصل عبارة عن قصر فخم، تأسس قبل 125 عام. ويقدم الخدمة للزبائن في المكان نوادل محترفون بأزياء رسمية. بالإمكان إحتساء قدح من القهوة مع ذهب 24 قيراط وايضا من ضمن الأطباق التي يقدمها المطعم هناك الستيك والسلطات بأنواعها مثل سلطة السيزر والكوردن بلو وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Budapest, Erzsébet krt. 9-11, 1073 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- ستاربكس شارع فاشن | Starbucks Fashion

ستاربكس شارع فاشن
ستاربكس شارع فاشن

تقدم السلسلة العالمية من مقاهي ستاربكس الأمريكية في فرعها الواقع في شارع فاشن بمدينة بودابست السياحية، خيارات قائمتها المعروفة لمحبي القهوة ورواد المقاهي، مثل قهوة الاسبريسو، والدبل موكا ماكياتو، الموكا مع الكرامل، كراميل ماكياتو، بالاضافة الى انواع من الحلوى والبسكويت منها رقاقة شوكولاتة الكراميل، والبان كيك والكعك المتنوع، ولمن أراد تجرب الوصفات الشهرية الجديدة.

عنوان المكان : Budapest, Deák Ferenc u. 23, 1052 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم كباب انطاليا | Antalya Kebab

تعرف على افضل  20  مطعم و مقهى في مركز المجر يمكنك زيارتها
مطعم كباب انطاليا

مطعم كباب انطاليا ، مطعم تركي بسيط ورائع يقدم الاطباق الحلال في مدينة بودابست . يمتلك المطعم قائمة طويلة من الوجبات التركية الرائعة ومنها الكباب الشهي الذي يقدم بطريقة بسيطة محببة للزبائن ، الى جانب مختلف انواع السلطات ، كما يقدم اطباق و ساندويشات الشاورما الرائعة ، واطباق اللحم المشوية ، و ساندويشات الفلافل الشهية ، بالاضافة الى المقبلات والمخللات المتعددة التي تضفي نكهة خاصة على الاطباق . انه مكان متميز جدا ويتمتع بخدمة ممتازة ، وبجلسات هادئة ولطيفة ، الى جانب الاسعار المناسبة جدا . ننصحك بزيارته .

عنوان المكان : Budapest, Antalya Kebab, Szent István krt. 22, 1137 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم موغل شهي | Mughal Shahi

مطعم موغل شهي
مطعم موغل شهي

يقدم هذا المطعم الباكستاني الاطباق الشرقية والهندية والباكستانية الحلال لرواده، مع العلم بان الاطباق التي يقدمها تعود الى ثقافة المغول. ويتميز هذا المطعم العائلي بطابعه الباكستاني التقليدي وباسعاره المعقولة وبتوفيره الاطباق المغولية الاصيلة في مدينة بودابست. ومن الاطباق الشهية التي يقدمها ستجد الكباب الشامي، ودجاج التندوري، ودجاج لاهوري، واسياخ الكباب السلطاني، والشوربات المتنوعة كشوربة الدجاج والذرة، وشوربة الدال او العدس، بالاضافة الى اطباق من اللحوم الشهية كساغ جوشت ولامب كورما واطباق للنباتيين، وغيرها الكثير من الاطباق الشهية. وبالطبع يقدم هذا المطعم المشروبات الساخنة والباردة المتعددة.

عنوان المكان : Budapest, Mughal Shahi, Városmajor u. 57, 1122 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم حمص تيك تاك النباتي | Tik-tak Hummus vegetarianus etterem

مطعم حمص تيك تاك النباتي
مطعم حمص تيك تاك النباتي

مطعم حمص تيك تاك النباتي ، وهو مطعم عربي فلسطيني بامتياز ، وواحد من افضل المطاعم النباتية في بودابست ، يختص المطعم بتقديم اطباق الحمص باشكال متعددة ، مع طبق الفلافل الرائع الذي لا مثيل له ، حيث سترى الطاهي يقوم باعداده وقليه امام عينيك ، الى جانب مختلف انواع السلطات الشهية ، انه مكان رائع جدا بجلساته الجميلة ، وخدمته الرائعة . ننصحك بزيارته حتى وان لم تكن نباتيا

عنوان المكان : Budapest, Tik Tak Hummusz, Kertész u. 39, 1073 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map