Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
تعرف على افضل 10 مطاعم اكل نباتي في الميريا يمكنك زيارتها

تعرف على افضل 10 مطاعم اكل نباتي في الميريا يمكنك زيارتها

السياحة في الميريا | Almeria

الميريا
الميريا

تقع مدينة الميريا جنوب شرق إسبانيا، وهي أحد المدن الساحلية الحيوية المطلّة على البحر الأبيض المتوسط. تضم هذه المدينة ما يكفي من المعالم الجاذبة للسياح، والتي تجعل منها أحد أهم المدن السياحية في إسبانيا؛ حيث تحتوي على المباني الأثرية القديمة، والقلاع والحصون التي تعود إلى القرن السادس عشر الميلادي، والمباني ذات الطابع المعماري العصري المميّز؛ بالإضافة إلى المتاحف المتنوعة التي تروي الكثير عنها، والمعارض الفنية، ومراكز التسوّق التي تمزج بين الترفيه والمتعة والموضة، وذلك إلى جانب المطاعم التي تُعدّ المأكولات المحلية والعالمية، والمراكز الترفيهية المزوّدة بأحدث التقنيات التكنولوجية، فتعد الميريا مدينة نشطة وتوّفر الكثير من المتعة والثقافة والتاريخ لكل من يزورها من مختلف أنحاء العالم.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في الميريا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة الميريا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم الجيمة | Restaurante Aljaima

مطعم الجيمة
مطعم الجيمة

لتناول الاطباق المغربية الاصيلة ننصحك بزيارة مطعم الجيمة الرائع الذي يقدم الذ واشهى الاطباق المغربية الشهيرة ، ويتميز هذا المطعم بتقديمه الانيق والجميل والتقليدي في اطباق مغربية شعبية ذات طابع عربي ونقوش في غاية الجمال ، وسط الاجواء والجلسات والديكورات التي توفر لك جميعها تجربة تناول طعام مغربية كاملة متكاملة ، اما بالنسبة لقائمة الطعام فتشمل العديد من الاطباق ومنها : الطاجن المغربي بالخضار او اللحمة او الدجاج ، والكسكس الرائع ، والخبز المنقوع في صلصة الدجاج الخاصة ، واطباق المدفونة ، وغيرها من الاطباق التي تقدم باسعار مناسبة ومعقولة .

عنوان المكان : Restaurante Aljaima, Calle Jovellanos, 12, 04003 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم تيتريا المدينة | Teteria Almedina

تعرف على افضل  10 مطاعم اكل نباتي في الميريا يمكنك زيارتها
مطعم تيتريا المدينة

يعتبر مطعم تيتريا المدينة واحدا من أفضل المطاعم المحلية في المدينة،
فهو مكان جميل جدا يتمتع بالديكورات البسيطة والمريحة القريبة جدا من الطراز
العربي الشرقي، والتي تتناسب مع الاطباق المتنوعة التي يقدمها المطعم حيث انه
يمتلك قائمة طويلة من اطباق المطبخ المغربي، ومنها الكسكس الرائع، والطاجن بأنواعه
المختلفة بالدجاج والخضار واللحمة، وتشكيلة المشاوي اللذيذة، الى جانب اطباق
الحلويات المتعددة، والمشروبات الباردة والساخنة. بالإضافة الى ذلك، يمتلك المطعم
طاقم عمل متعاون وسريع يقوم بتلبية طلباتك بمحبة وابتسامة، كما ينصح بالجلوس في
الطابق الثاني للاستمتاع بالإطلالة الجميلة على البحر وقلعة (Alkazabra).

عنوان المكان : Tetería Almedina, Calle Paz, 2, 04002 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم موتاون سول فوود | Motown Soul Food

مطعم موتاون سول فوود
مطعم موتاون سول فوود

اذا كنت من محبي البرغر والوجبات السريعة ، وترغب في تناول طبق برغر شهي وانت في الميريا ، فمطعم موتاون سول فوود هو المكان الامثل لذلك ، فهو يجسد مطبخ كاليفورنيا في أنقى صوره ، ويرفع من قيمة المذاق الغني للبرغر ، يقوم بتقديم الطعام بطرق متنوعة غاية في الجمال والاناقة تجعلك تتردد في اكلها وافساد منظرها ، حيث تقدم الى جانب السلطات والصلصات المتنوعة مع وجبة البطاطا الشهية . لا تتردد في زيارته والاستمتاع بجلساته ومعاملته الودية وطبعا مذاقه اللذيذ .

عنوان المكان : Motown Soul Food Bar, Parque de Nicolás Salmerón, 7, 04001 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم تورتيليريا لا مالا | Tortilleria La Mala

مطعم تورتيليريا لا مالا
مطعم تورتيليريا لا مالا

مطعم تورتيليريا لا مالا ، مكان رائع ولطيف جدا ، فهو يتمتع بالجلسات الهادئة ذات الاجواء الودية الدافئة ، اضافة الى فريق العمل الودود والمحترم ، يقدم المطعم خدمة ممتازة وجودة عالية جدا من المذاق والمكونات الطازجة ذات النكهات الغنية . يمتلك المطعم قائمة طويلة من الاطباق المتنوعة حيث يقدم مزيج من المقبلات التقليدية والحديثة مع بعض التأثيرات المكسيكية الرائعة ، اضافة الى طبق التورتيلا المكسيكي اللذيذ والذي يختص المطعم باعداده بحشوة البصل بالكراميل والثوم ذات القوام اللزج قليلا في الوسط ، كما يجب أن تكون التورتيلا الحقيقية ، وايضا طبق التاباس المذهل مع لمسة صغيرة من الحداثة ، وغيرها الكثير . فلا تتردد بالقدوم اليه وعيش تجربة تناول طعام رائعة مع خلفية موسيقية في غاية اللطف والرقة .

عنوان المكان : Tortillería La Mala, Calle Real, 69, 04001 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ميسون سييرا مورينا | MESON SIERRA MORENA

مطعم ميسون سييرا مورينا
مطعم ميسون سييرا مورينا

يتمتع مطعم ميسون سييرا مورينا بموقعه الممتاز والخلاب وباطلالة بحرية جبلية تأسر الانفاس ، و يقدم مجموعة كبيرة من الاطباق المتنوعة الممزوجة مع الطعم الجبلي الرائع وسط جلسات ساحلية في غاية الجمال ، ومن اطباقه ستيك اللحم البقري ، والاضلاع المشوية ، واسياخ الشواء اللذيذة المقدمة الى جانب البطاطا المقرمشة والصلصات الخاصة ، والاطباق البحرية المتعددة ، بالاضافة الى مجموعة من الاطباق الشرقية المميزة ،وغيرها الكثير من اطباق الحلويات والمقبلات والمسليات . فهو مطعم يستحق عناء الوصول اليه والاستمتاع باجوائه الجميلة وتصميماته الداخلية الرائعة وسط الديكورات الحجرية والاثاث المميز والتي تشعرك حقا وكأنك في منزل جبلي .

عنوان المكان : MESÓN SIERRA MORENA, Calle Bilbao, 15, 04007 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم فالنتين | Restaurante Valentin

مطعم فالنتين
مطعم فالنتين

يعتبر مطعم فالنتين من افضل المطاعم الموجودة في مدينة الميريا ، والذي يوفر لك تجربة تناول طعام مضمونة ورائعة . يقدم المطعم مجموعة كبيرة ومميزة من المأكولات الاسبانية والبحرية اللذيذة ومنها المحار والجمبري والقريدس ، وستيك اللحم والدجاج ، وسمك التونة والاسماك الاخرى ، والنوديلز بمختلف النكهات ، والشوربات التقليدية الدافئة المحضرة من أجود المكونات المحلية الطازجة بالاضافة الى شوربة ثمار البحر ، وغيرها الكثير ، كما ويقدم اطباق الحلويات المتنوعة . يتمتع المطعم بالجلسات المريحة والهادئة حيث الاثاث والديكورات الكلاسيكية وسط الاجواء الدافئة ، و يحتوي على طاقم عمل ودود جدا يقدم لزبائنه خدمة سريعة ومثالية ، لا تتردد بزيارته .

عنوان المكان : Restaurante Valentín, Calle Tenor Iribarne, 19, 04001 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم مرحبا | Restaurante Marhaba

مطعم مرحبا
مطعم مرحبا

اذا كنت في الميريا فلا تتركها دون تذوق الأطباق الرائعة في مطعم مرحبا ، فهو مطعم مثالي لا مثيل له يقدم اشهى والذ الاطباق العربية والمغربية الحلال ، حيث انه يمتلك قائمة كبيرة من الاطباق المتنوعة ومنها الكسكس المغربي ، واطباق الطاجن بالخضار واللحمة والدجاج ، واسياخ المشاوي المشكلة ، والسمبوسة ، وغيرها الكثير . اضافة الى قائمة اخرى من الحلويات اللذيذة مثل البان كيك والكعك المحلى الى جانب القهوة العربية الاصيلة . يتمتع المطعم بالخدمة الممتازة وبطاقم عمل ودود وسريع يلبي احتياجات زبائنه بسرعة ، قم بزيارته و تمتع بكل ما فيه .

عنوان المكان : Restaurante Marhaba, Calle Antonio Cano, 28, 04009 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم لا تاجلياتيلا | Restaurante La Tagliatella

مطعم لا تاجلياتيلا
مطعم لا تاجلياتيلا

مطعم لا تاجلياتيلا الرائع في الميريا ، وهو من افضل المطاعم الايطالية في المدينة ويحرص هذا المطعم على أن يعيش زبائنه التجربة الايطالية كاملة، فالديكور الداخلي بكامله ايطالي تقليدي معاصر رائع الجمال، حيث الاثاث الفخم والجدران المخملية الحمراء والخشبية و التي تضفي على المطعم اجواء ودية ومليئة بالطاقة الايجابية والانتعاش والدفء . يقدم المطعم أطباقه المتعددة والمحضرة بمكونات طازجة ذات جودة عالية مع الخدمة السريعة ، مثل البيتزا مع شرائح اللحم ، وطبق نيرو الشهي ، واطباق الباستا ، والمحار والجمبري وغيرها الكثير ، والعديد من المشروبات والحلويات.

عنوان المكان : Restaurante La Tagliatella | Almería, Av. Federico García Lorca, 2, 04004 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم سالامنتيفي | Salmantice

مطعم سالامنتيفي
مطعم سالامنتيفي

يشتهر مطعم سالامنتيفي الرائع بتحضيره مختلف الوجبات الاسبانية و الاوروبية المحلية ، بالاضافة الى اطباق الشواء المميزة ، فهو يقدم الاومليت الاسباني ، والتاباس الشهير ، واطباق الارز التقليدية مع الخضراوات ولحم البط والدجاج ، او مع مختلف المكونات البحرية ، واطباق الجمبري بالثوم واطباق المحار ، واطباق قطع لحم الاخطبوط بالباربكيا ، وغيرها من المكونات التي تمتاز بنكهة رائعة ومثالية. ويشتهر المطعم بخدمته السريعة والممتازة، كما أن أسعاره متوسطة ومعقولة تناسب الجميع، ويوفر للزبائن الأجواء الرائعة والمثالية المناسبة للعائلات ولقاء الأصدقاء.

عنوان المكان : Salmantice, Calle Costa Balear, 16, 04009 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم تابيرنا انترافينوس | Taberna Entrevinos

مطعم تابيرنا انترافينوس
مطعم تابيرنا انترافينوس

مطعم تابيرنا انترافينوس وهو واحد من المطاعم المحلية والعصرية الرائعة ، والذي يقدم اشهى والذ الوجبات الاسبانية والاوروبية المحلية ، بالاضافة الى الاطباق الشرق اوسطية المميزة ، حيث انه يوفر العديد من الخيارات المتنوعة ومنها طبق التاباس الاسباني الرائع ، والجامون و طبق المحار ، واسياخ الشواء المشكلة اللذيذة ، وستيك اللحم المقدمة مع الصلصة الخاصة ، وغيرها الكثير . الى جانب الكثير من اطباق الحلويات ومنها كعكة الشوكولاتة ،والكعك المحلى ، والسوفليه مع الايس كريم . ويتمتع المطعم بجلساته الجميلة وطاقم عمله الودود الذي يقدم الخدمة الممتازة وبجودة عالية ، الامر الذي يدفعك الى الاستمرار بالعودة اليه .

عنوان المكان : Taberna Entrevinos, Calle Francisco García Góngora, 11, 04006 Almería, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map