Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بورغاس : اهم 5 مطاعم اكل نباتي لزيارتها

السياحة في بورغاس | Burgas

بورغاس
بورغاس

بورغاس هي أكبر مدينة من حيث المساحة في جنوب شرق جمهورية بلغاريا إذ تبلغ مساحتها 253 كيلو متر مربع، والرابعة في الترتيب من حيث عدد السكان، وتطل هذه المدينة من الشرق على البحر الأسود. ويعود تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 3000 عام، لذلك فقد مرت منها الكثير من الحضارات والإمبراطوريات التي تركت معالم وشواهد تاريخية في أرجاء المدينة، من ضمنها العديد من الكنائس والمساجد والمباني. وتتميز بورغاس بساحلها المذهل الذي يأتي السياح لزيارته من جميع مناطق العالم، كما وبمبانيها القديمة الرائعة التي تعطي المدينة جو رومانسي مناسب لرحلات شهر العسل والرحلات العائلية، كما وتتميز المدينة بطبيعتها الخلابة، إذ تنتشر الأنهار والبحيرات والغابات في جميع أرجاءها. ويوجد في المدينة أيضا الكثير من المنتجعات والفنادق والملاهي الترفيهية التي تجعلها الوجهة السياحية المثالية للجميع.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في بورغاس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة بورغاس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم يافكا فود بار | Yav-ka Food Bar

مطعم يافكا فود بار
مطعم يافكا فود بار

يقدم مطعم يافكا فود بار العديد من الأطباق الأمريكية والأوروبية والبحرية للزبائن عدا عن الأطباق المناسبة للنباتيين وأطباق المشاوي. تضم قائمة الطعام أطباق الشيش طاووق والدجاج المشوي وسلطة الخضار مع قطع الخبز المقلية وفيليه الدجاج مع الصلصة الشهية وسلطة التونا وطبق الكفتة وسلطة التبولة وشطائر البرغر والأرز إضافة للمشروبات المنعشة. المذاق هنا لذيذ جدا ولا يمكن مقاومته وطاقم العمل لطيف للغاية. مكان مثالي لتناول ألذ الأطباق برفقة العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : ЯВ-КА food bar, 83, Център, ul. “Tsar Simeon I”, 8000 Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم هابي بار آند جريل | Happy Bar & Grill

مطعم هابي بار آند جريل
مطعم هابي بار آند جريل

مطعم يتميز بمساحته الواسعة وبديكوره العصري الرائع وبتقديمه اشهى الاطباق بأسعار معقولة. ومن الاطباق التي يقدمها ستجد السوشي والمشاوي من الدجاج او اللحم مع البطاطا المقلية والخضار والمعكرونة اللذيذة والسلطات الشهية وغيرها الكثير من الاطباق، بالاضافة الى ذلك فانه يوفر الحلويات والمشروبات المنعشة بمختلف انواعها. مع العلم بان هذا المطعم الواقع في بورغاس هو احد الفروع لسلسلة المطاعم بالاسم نفسه المنتشرة في بلغاريا، فلا تفوتوا فرصة زيارة هذا المطعم!

عنوان المكان : Happy Bar & Grill, bul. “Aleko Bogoridi” 60, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كارديمون | Cardamon

مطعم كارديمون
مطعم كارديمون

مطعم يقدم مأكولات عربية وشرقية في قلب مدينة بورغاس. هذا المطعم ليس أي مطعم يقدم مأكولات شرقية عادي، فهو مزدحم على مدار العام بسبب طعامه الشهي، وبيئته الشبابية الرائعة، وديكوره الجميل الجالب للراحة، وأضوائه الخافتة التي تعطي للمكان طابع رومانسي. ومن الأطباق العربية التي يقدمها المطعم المقبلات كالحمص، والمتبل، والأطباق الرئيسية كالمشاوي بأنواعها، والكثير من الأطباق الغربية كالبان كيك، وسلطة السيزر، والستيك المشوي مع الجين والبطاطا المهروسة، كما وطبق السلمون الشهي بالأفوكادو، والكثير الكثير من الأطباق الأخرى. كل ذلك يمكنك الاستمتاع به في هذا المكان الرائع الذي لم تجد له مثيل في مدينة بورغاس!

عنوان المكان : Cardamon, bul. “Aleko Bogoridi” 27, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم تشاينيز مون | Chinese Moon

بورغاس : اهم  5 مطاعم اكل نباتي لزيارتها
مطعم تشاينيز مون

في حال رغبت بكسر الروتين وتناول أشهى الأطباق الصينية والآسيوية الشهية والمحضرة بكل شغف وحب فإننا ننصحك بشدة بزيارة مطعم تشاينيز مون، حيث يقدم أطباق النودلز بالخضار الشهية وأطباق التيبانياكي الشهيرة والأرز المقلي مع الخضار وأطباق الباستا المحضرة على الطريقة الصينية وأطباق الأسماك والشوربات اللذيذة إضافة للسلطات والمشروبات المنعشة. المذاق هنا سيمنحك إحساساً بالسعادة وسيعلق في ذهنك حتى تعاود زيارة المكان مرة أخرى.

عنوان المكان : Chinese Moon, ul. “Konstantin Fotinov” 27, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ومشاوي فلورا | Flora Bar & Grill Burgas

مطعم ومشاوي فلورا
مطعم ومشاوي فلورا

مطعم ومشاوي فلورا هو واحد من أرقى المطاعم في مدينة بورغاس وأكثرها تنوعا من حيث الأطباق حيث يقدم أطباق المشاوي والأطباق الأوروبية والأطباق النباتية. الجلسة هنا مريحة للغاية خصوصا الساحة الخارجية حيث توجد واجهة مائية تمنحك شعورا رائعا إضافة للموظفين الودودين للغاية. تضم قائمة الطعام أطباق البيتزا الإيطالية وأطباق اللحوم والدجاج المشوية وأطباق الباستا والمعجنات والشوربات المتنوعة وأطباق الشنيتسيل مع البطاطس المقرمشة إضافة للسلطات الطازجة والحلويات الأوروبية اللذيذة والمشروبات المنعشة. المذاق هنا سيدخل البهجة على قلبك دون أدنى شك فلا تتردد في زيارة المكان.

عنوان المكان : Flora Bar & Grill, ul. “Veliko Tarnovo” 11, 8001 g.k. Lazur, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map