Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بريغنز : اهم 5 مناطق طبيعية لزيارتها

السياحة في بريغنز | Bregenz

بريغنز
بريغنز

بريغنز هي مدينة نمساوية في الطرف الشرقي لبحيرة كونستانس (Bodensee). إنها عاصمة ولاية فورارلبرغ. يعد مهرجان بريجنز السنوي حدثًا كبيرًا، حيث تقدم عروض الأوبرا والموسيقى في المرحلة العائمة على ضفاف البحيرة والمعروفة باسم Seebühne و Festspielhaus ذات الواجهة الزجاجية. يعلو برج سانت مارتن الباروكي قبة خشبية ضخمة. ويضم متحفًا للتاريخ ويوفر إطلالات شاملة على المدينة.

قائمة بأفضل مناطق طبيعية في بريغنز

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مناطق طبيعية تقع في مدينة بريغنز و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بحيرة يانير | Jannersee

بحيرة يانير
بحيرة يانير

تُعد بحيرة يانير من المناطق الطبيعية الجميلة والهادئة وتبعُد 15 دقيقة عن مدينة بريغنز، ويذهب إليها السُكان والسُياح للاستجمام والسباحة في مياهها المُنعشة، بالإضافة لممارسة رياضة المشي أو الركض أو ركوب الدراجات، وتتميز بمناظرها الخلّابة، فإن كنت في مدينة بريغنز تستطيع زيارة هذه البحيرة برفقة عائلتك وأطفالك.

عنوان المكان : Sackstraße 3, 6923 Lauterach, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطل مولو | Molo

بريغنز : اهم  5 مناطق طبيعية لزيارتها
مطل مولو

يُعد مطل مولو مكانًا رائعًا للتنزه بالقرب من بحيرة كونستانس، فهناك العديد من المقاعد الخشبية والمناطق المُناسبة للمشي والتنزه برفقة الأحباء والعائلة، ويذهب العديد من السُكان والسُياح لتلك النقطة للاستمتاع بمياه البحيرة المُتلألئة ولمشاهدة غروب الشمس بألوانه الزاهية، فإن كنت بالقرب لا تفوت مشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة.

عنوان المكان : Unnamed Road, 6900, 6900 Bregenz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جبل فاندر | Pfänder

جبل فاندر
جبل فاندر

يقع جبل فاندرفي غرب النمسا وبالقرب من مدينة بريغنز، ويزُوره السُياح والزُوار من خلال ركوب التلفريك أو الذهاب في مساري مشي لمسافات طويلة للاستمتاع بالمناظر البانورامية الفريدة لبحيرة كونستانس، إذ يُعد هذا الجبل أشهر نقطة مراقبة في المنطقة؛ فإن كنت في المدينة لا بد من تخصيص وقت للذهاب لهذا الجبل برفقة عائلتك وأصدقائك.

عنوان المكان : Pfänder, 6911 Lochau, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- غابة بريغنز | Bregenz Forest

غابة بريغنز
غابة بريغنز

تعد غابة بريغنز (بالألمانية: بريجنزرفالد) واحدة من المناطق الرئيسية في ولاية فورارلبرغ في النمسا. تتداخل الغابة مع جبال بريغنز وهي مجموعة من جبال الألب الجيرية الشمالية، وتحديدا في منطقة فليش الشمالية. هذه الغابة بمثابة حوض التصريف لنهر آخ “Bregenzer Ach”. غالبا ما يقسم السكان غابة بريغنز إلى منطقتين رئيسيتين، هما فوردروالد “الغابة السفلى” وهينتروالد “الغابة العليا”. تقع الغابة السفلى مع تلالها وجبالها المنخفضة على مقربة من وادي الراين بينما توجد الغابة العليا على أعلى الجبال بارتفاع يصل إلى 2000 متر. كل من المنطقتين لهما اختلافات لهجة مميزة. الطبيعة هنا تشبه السحر حيث المناطق الخضراء الفاتنة والبحيرات وغيرها من مظاهر الطبيعة الخلابة.

عنوان المكان : Bregenz Forest, 6733 Fontanella, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- تلة جيبهاردسبيرغ | Gebhardsberg

تلة جيبهاردسبيرغ
تلة جيبهاردسبيرغ

تقع تلة جيبهاردسبيرغ على بعد مسافة قصيرة بالسيارة جنوب مدينة بريغنز، وهي عبارة عن تلة فيها غابات كثيفة يبلغ طولها 600 قدم وتشتهر بين محبي المشي بمسارات الغابات الممتعة. هنا ستشاهد أنقاض Burg Hohenbregenz التي دمرها السويديون في عام 1647 وكنيسة الحج التي تعود إلى القرن الثامن عشر الميلادي مع اللوحات الجدارية التي أضيفت في عام 1900. من مطعم القلعة الشهير، توجد مناظر رائعة مطلة على البحيرة ووادي الراين. كما أن التسلق جنوبًا على طول Ferdinand-Kinz-Weg يستحق العناء أيضا.

عنوان المكان : Gebhardsberg, 6900 Bregenz, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map