Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
برايتون : اهم 4 مطاعم اكلات و طعام حلال لزيارتها

السياحة في برايتون | Brighton

برايتون
برايتون

برايتون وهوف هي مدينة ساحلية في شرق ساسكس، في جنوب شرق إنجلترا. شكلت مدينتي برايتون وهوف سلطة وحدوية في عام 1997 وفي عام 2001 حصلت البلدة على لقب المدينة من قبل الملكة إليزابيث الثانية. يشار إلى “برايتون” في كثير من الأحيان الرسمية بمرادف “برايتون وهوف” على الرغم من أن العديد من السكان المحليين لا يزالون يعتبرون أن المدينتين مختلفتين. في إحصاء عام 2011 ، كانت المدينة أكثر المنتجعات الساحلية اكتظاظا بالسكان في إنجلترا، وكذلك أكبر مدينة في جنوب شرق إنجلترا، ويبلغ عدد سكانها 273،400 نسمة.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في برايتون

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة برايتون و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم أمون | Amun’s Restaurant & Shisha Garden

مطعم أمون
مطعم أمون

مطعم أمون هو مطعم عربي شرقي في مدينة برايتون البريطانية يقدم العديد من الوجبات والأطباق العربية والشرقية كأطباق المشاوي والشيش طاووق والحمص والكباب والأرز والبرغر وفيليه الدجاج والشاورما والكبة والفلافل إضافة للسلطات النباتية والحلويات والمشروبات المنعشة. ديكور لطيف للغاية ومريح للأعصاب وطاقم عمل ودود جدا وعلى أتم إستعداد لخدمتك فلا تفوت فرصة زيارة هذا المطعم الرائع وتجربة طعامه الشهي.

عنوان المكان : The Levant Lounge, 318 Portland Rd, Hove BN3 5LP, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم روتانا | Rotana – Brighton

مطعم روتانا
مطعم روتانا

مطعم روتانا هو مطعم شرقي يقدم الأطباق الشرقية واللبنانية والمغربية الحلال كأطباق الطاجين والكسكس والحمص والمشاوي والكباب والشيش طاووق والدجاج المحشي وورق العنب والحمص والفلافل والكبسة والأوزي والتبولة والأطباق النباتية والمشروبات المنعشة والحلويات وغيرها. هنا ستجد المتعة الحقيقية للطعام الشرقي حيث الجلسات الهادئة والخدمة والممتازة بعد يوم طويل من استكشاف المدينة.

عنوان المكان : Rotana Moroccan, 10-11 Preston St, Brighton BN1 2HN, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم فيلا التركي | Turkish Villa Restaurant

برايتون : اهم  4 مطاعم اكلات و طعام حلال لزيارتها
مطعم فيلا التركي

يوفر مطعم فيلا التركي العديد من الخيارات للزبائن, يمكنك الإختيار بين الأطباق الشرقية المختلفة كأطباق المشاوي والأرز والشكشوكة والأسماك المشوية أو المقلية والأرز مع الخضار والبرغل والمعجنات وأضلاع اللحم البقري المشوية والطحينة والسلطات التركية والعربية إضافة للحليوات الشرقية كالكنافة والمشروبات والعصائر المنعشة. هنا ستجد المتعة الحقيقية للأكل الشرقي والمشاوي التركية المشهورة فلا تفوت الفرصة.

عنوان المكان : Turkish Villa Restaurant, 10 Pool Valley, Brighton BN1 1NJ, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم طعم الصحراء | A Taste of Sahara

مطعم طعم الصحراء
مطعم طعم الصحراء

مطعم طعم الصحراء هو مطعم شرقي يقدم أشهى الأطباق الشرقية والعربية واللبنانية والتركية والمغربية كأطباق الطاجين باللحم وأضلاع اللحم البقري المشوي مع الأرز والخضار والأطباق البحرية كالأسماك المقلية والمشوية مع الأرز والخضار والسلطة والمشاوي والكباب والشيش طاووق والحمص والكسكس والبامية والسجق والأوزي والطحينة. الطعام هنا حلال والخدمة ممتازة جدا والديكور على الطابع الشرقي. لا تفوت فرصة تجربة الطعام هنا لتشعر أنك في بيتك.

عنوان المكان : Taste of Sahara, 103 Western Rd, Brighton BN1 2AA, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map