Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 6 مطاعم و محلات للحلويات في جنوب الضفة الغربية

بالصور .. افضل 6 مطاعم و محلات للحلويات في جنوب الضفة الغربية

السياحة في جنوب الضفة الغربية | South of the West Bank

جنوب الضفة الغربية
جنوب الضفة الغربية

تعتبر منطقة جنوب الضفة من المناطق الرئيسية ذات الأهمية الاقتصادية والتاريخية نظراً لضمها مدينتي الخليل وبيت لحم، إذ تمتاز هاتان المدينتان بأهميتهما التاريخية والاقتصادية والدينية لكل من المسلمين والمسيحيين. إذ تضم بيت لحم كنيسة المهد ودير مارسابا وغيرهما من المعالم التاريخية الدينية التي تجعلها مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مميزاتها الطبيعية وقراها الجميلة الساحرة التي يرتادها كل من يبحث عن الجمال الطبيعي الخلاب. أما مدينة الخليل فهي مدينة اقتصادية بارزة في فلسطين وموطن للعديد من الصناعات المحلية، كما أنها تحتضن المسجد الابراهيمي. وتمتاز كلتا المدينتان بمناخ معتدل مميز يجعلهما مناسبتان للزيارة على مدار العام.

قائمة بأفضل مطاعم و محلات للحلويات في جنوب الضفة الغربية

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم و محلات للحلويات تقع في منطقة جنوب الضفة الغربية و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى كيو كاندي | Q Candy

مقهى كيو كاندي
مقهى كيو كاندي

نقترح على محبي القهوة والحلويات الشهية من سكان وزوار مدينة الخليل إلى زيارة هذا المقهى المميز الواقع في شارع عين سارة. حيث سيجد في هذا المقهى تشكيلة رائعة من المشروبات الباردة والساخنة التي تُقدم بطريقة أنيقة عصرية، وستجد قائمة كبيرة فيها العديد من الأصناف كالقهوة العربية والإسبريسو والكابتشينو المُزين بالكريما ومشروب الشوكولاتة، بالإضافة إلى المشروبات الباردة اللذيذة كمخفوق الحليب بنكهاته العديدة والقهوة المثلجة وغيرهم العديد. إلى جانب ذلك، يشتهر هذا المقهى بصنع ألذ المخبوزات والحلويات التي يمكنك تناولها مع مشروبك المفضل ومنها؛ الكروسون والدونتس والبسكويت والكعك بأنواعه وغيرهم الكثير.

عنوان المكان : Q Candy – julius meinl, Ean, Ein Al Sera

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم زوار | Zuwar Restaurant

مطعم زوار
مطعم زوار

يرتاد هذا المطعم الرائع مجموعة كبيرة من الزوار المحليين وسياح مدينة الخليل، إذ يقدم المأكولات الشرقية الفلسطيني المحضرة على يد أمهر الطهاة المحترفين. وتضم القائمة تشكيلة مميزة من الأطباق اللذيذة من المطبخ الفلسطيني التقليدي كالمشاوي بأنواعها والشوربات اللذيذة والسمك المشوي والقدرة والأوزي والفخارة الخليلية والدجاج المحشو بالأرز وغيرهم العديد من المأكولات والأطباق الرئيسية، وُقدم الأطباق مع السلطات الطازجة والمخللات والحمص. ويوفر للزبائن الجلسات المريحة والهادئة والمقاعد الواسعة التي تناسب العائلات والمجموعات.

عنوان المكان : Zuwar Restaurant, راس الجورة,الخليل

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كيت كيك | KetCake

كيت كيك
كيت كيك

محل مميز في مدينة الخليلي الفلسطينية، ويرتاده عدد كبير من الزوار الكبار والأطفال من عشاق الحلويات والآيس كريم. إذ يقدم هذا المقهى تشكيلة كبيرة من الحلويات المحضّرة يومياً من المكونات الطازجة واعتماداً على الوصفات الدقيقة والشهية، وستجد الكيك بأنواعه مثل كيك الشوكولاتة والكراميل والريد فيلفيت، إلى جانب تشكيلة رائعة من الآيس كريم كالنكهات الكلاسيكية والنكهات الجديدة اللذيذة، بالإضافة إلى الدونتس والبسكويت بأنواعه. ويقدم أيضاً تشكيلة من المشروبات الباردة والساخنة.

عنوان المكان : KetCake, Ain-sara، Hebron

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حلويات القصر | Al Qaser Sweets

حلويات القصر
حلويات القصر

في قلب مدينة بيت لحم العريقة يقع هذا المطعم المميز الذي يشتهر بصنع وتحضير أشهى أنواع الحلويات الشرقية اللذيذة بكل احتراف ومهارة. ويقدم تشكيلة رائعة من الحلويات بطعمة مثالية وأسعار مناسبة ومعقولة، حيث ستجد الكنافة الغنية بالجبنة والمزينة بالفستق الحلبي والبورما وعش السرايا والمدلوقة والبقلاوة بأنواعها وأشكالها المختلفة، كما يقدم الفستقية والنمورة المحشوة بالقشطة والكنافة الإسطنبولية، وغيرهم العديد من الأنواع التي يمكنك تناولها داخل المطعم او في الخارج.

عنوان المكان : Al Qaser Sweets, Al Mahed, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ريفير تشوكليت اند مور | River Chocolate and more

بالصور .. افضل  6 مطاعم و محلات للحلويات في جنوب الضفة الغربية
ريفير تشوكليت اند مور

اسبريسو بار عصري مميز في مدينة الخليل، يختص بإعداد المشروبات الساخنة والباردة المميزة بمستوى عالي من الاحترافية والمهارة لينعم الزبائن بالمذاق الشهي. ويقدم العديد من الأصناف والأنواع الشهية ليرضي جميع الأذواق كالكابتشينو وقهوة الاسبريسو ومشروب الفانيلا الساخن وشراب الكراميل المثلج والآيس كوفي اللذيذ ومختلف أنواع الميلك شيك (مخفوق الحليب) المُزين بالكريما المخفوقة وصلصة الشوكولاتة. ويمتاز أيضاً بتوفير العديد من انواع الحلويات اللذيذة التي يحبها الكبار والاطفال على حد سواء مثل الكريب والوافل المُزين بالشوكولاتة وصلصة اللوتس والكريما وغيرها من الإضافات اللذيذة.

عنوان المكان : River Chocolate&more، واد التفاح، الخليل

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم إيطاليا الصغيرة | Little Italy

مطعم إيطاليا الصغيرة
مطعم إيطاليا الصغيرة

إذا كنت من محبي الحلويات والمثلجات، فإن مطعم إيطاليا الصغيرة في بيت لحم هو المكان المناسب لك، إذ يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات الأوروبية الشهية كالتيراميسيو، والكريب، والفادج، وعشرات النكهات من البوظة. وعلاوة على الحلويات، يقدم المطعم أيضا أطباق شهية من المطبخ الإيطالي من ضمنها اللازانيا، والسباغيتي، والدجاج المشوي. وستتمكن حتما في هذا المطعم من قضاء وقت رائع مع اصدقائك وعائلتك.

عنوان المكان : Little Italy, Derech S.O.S

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map