Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 6 مطاعم وجبات سريعة في أوت دو فرانس

بالصور .. افضل 6 مطاعم وجبات سريعة في أوت دو فرانس

السياحة في أوت دو فرانس | Hauts-de-France

أوت دو فرانس
أوت دو فرانس

تشتهر منطقة أوت دو فرانس الواقعة في أقصى شمال فرنسا بكونها مسرحاً لواحدة من أكثر المعارك وحشيةً في الحرب العالمية الأولى – معركة السوم، مما جعلها اليوم تمتلئ بمقابر الحرب والنُصُب التذكارية وساحات القتال مترامية الأطراف. وبعيداً عن ماضيها المضطرب والصاخب، تضم المنطقة بعض البلدات والمدن الجميلة، مثل أميان ومونتروي، ونظراً لأن الكثير من أجزائها كانت صناعية للغاية، سترى أيضاً هذا الجانب من ماضيها في مدن مثل ليل وكاليه، ومن وقت لآخر، سوف تمر عبر المناجم المهجورة والركام المتبقي من عمليات التعدين. بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر المنطقة موطناً لبعض القرى الريفية الجميلة والشواطئ الممتازة والكثير من المعالم والمدن التاريخية المثيرة للاهتمام.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في أوت دو فرانس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في منطقة أوت دو فرانس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ماكدونالدز ميدان بيثون | McDonald’s Place de Béthune

ماكدونالدز ميدان بيثون
ماكدونالدز ميدان بيثون

يتشابه هذا الفرع التابع لسلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية، الواقع في ميدان بيثون، مع باقي فروعه المنتشرة للعلامة التجارية في المدينة، بالقائمة الفريدة من الخيارات الشهية من وجبات البرغر الامريكي، منها البيج ماك، او بيج تايستي، كوارتر باوندر بالجبنة، دبل تشيز برجر، سموكي باربكيو وغيرها، أما بالنسبة للحلوى، يوجد الماك فلوري اللذيذ، بالأطعمة المختلفة من الاوريو او الكيت كات، وغيرها العديد مما يقوم الزبائن بطلبه لتناوله في الخارج على شكل وجبات جاهزة أو لتناوله في القاعة الداخلية الخاصة بالمكان.

عنوان المكان : 10-12 Place de Béthune, 59000 Lille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ماكدونالدز شارع فرانسوا أباديه | McDonald’s Avenue Francois Abadie

بالصور .. افضل  6 مطاعم وجبات سريعة في أوت دو فرانس
ماكدونالدز شارع فرانسوا أباديه

يحرص هذا المطعم على تقديم كل ما هو لذيذ ومشبع، وبسعر مناسب للجميع. يتمتّع مطعم ماكدونالدز هذا بالأجواء الحيوية، والخدمة السريعة، والديكورات البسيطة. بالإضافة إلى الوجبات السريعة (البرغر بمختلف أنواعه) المميّزة والمُقدّمة مع البطاطا المقرمشة وناجت الدجاج والمشروبات المنعشة. ويمكنك فيه تناول الجراند تشيكن بأنواعه، والدبل تشيز برغر، والبيج تايستي، والماك رويال، والماك مافن بالبيض، وغيرها. وذلك إلى جانب الحلويات التي لا تقاوم كمافن الشوكولاتة والدونات والبراونيز الشهيّة. لا تفوّت هذه الفرصة، واستمتع بأفضل تجربة طعام مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : McDonald’s, 34 Avenue François Abadie, 65100 Lourdes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم لا بوز نابوليتان | La Pause Napolitaine

مطعم لا بوز نابوليتان
مطعم لا بوز نابوليتان

بعد أكثر من 20 عام خلف مواقد العديد من المطابخ في جميع أنحاء فرنسا، أدرك الشيف مارك باريس (Marc Paris) حلمه في أن يصبح مستقلاً ويبتكر البيتزا الخاصة به، وبعد تجربته الأولى في شاحنة بيتزا من عام 2008 إلى عام 2013، عاد إلى مدينة لورد مع مطعم لا بوز نابوليتان الذي يقدّم أشهى أنواع البيتزا والمأكولات المستوحاة من مدينة نابولي الإيطالية والمحضرة باستخدام المنتجات المحلية الطازجة.

عنوان المكان : 1 Avenue du Monge, 65100 Lourdes, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- ستاربكس منطقة بوليفارد دي فالمي | Starbucks Boulevard de Valmy

ستاربكس منطقة بوليفارد دي فالمي
ستاربكس منطقة بوليفارد دي فالمي

تقدم السلسلة العالمية من مقاهي ستاربكس الأمريكية في فرعها الواقع في منطقة بوليفارد دي فالمي بمدينة ليل الفرنسية السياحية، خيارات قائمتها المعروفة لمحبي القهوة ورواد المقاهي، مثل قهوة الاسبريسو، والدبل موكا ماكياتو، الموكا مع الكرامل، كراميل ماكياتو، بالاضافة الى انواع من الحلوى والبسكويت منها رقاقة شوكولاتة الكراميل، والبان كيك والكعك المتنوع، ولمن أراد تجرب الوصفات الشهرية الجديدة.

عنوان المكان : Boulevard de Valmy, 59650 Villeneuve-d’Ascq, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ستاربكس شارع اسكيرمواز | Starbucks Rue Esquermoise

ستاربكس شارع اسكيرمواز
ستاربكس شارع اسكيرمواز

تقدم السلسلة العالمية من مقاهي ستاربكس الأمريكية في فرعها الواقع في شارع اسكيرمواز بمدينة ليل الفرنسية السياحية، خيارات قائمتها المعروفة لمحبي القهوة ورواد المقاهي، مثل قهوة الاسبريسو، والدبل موكا ماكياتو، الموكا مع الكرامل، كراميل ماكياتو، بالاضافة الى انواع من الحلوى والبسكويت منها رقاقة شوكولاتة الكراميل، والبان كيك والكعك المتنوع، ولمن أراد تجرب الوصفات الشهرية الجديدة.

عنوان المكان : 67-69 Rue Esquermoise, 59800 Lille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- صب واي مركز تسوق كينبوليس | Subway Kinepolis

صب واي مركز تسوق كينبوليس
صب واي مركز تسوق كينبوليس

داخل أروقة مركز تسوق كينبوليس بمدينة ليل السياحية بفرنسا، يقع أحد فروع سلسلة مطاعم صب واي العالمية، الذي يقدم الخيارات الفريدة من شطائر الروست بيف، سجق اللحم البقري، ودجاج الترياكي، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الفطائر والحلويات التي لا تقاوم، والتي يتم تقديمها مع المشروبات المنعشة، وغيرها مما يمكن للافراد اختياره بما يتناسب مع أذواقهم المتعددة.

عنوان المكان : Centre Commercial Kinepolis, 59160 Lille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map