Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 6 مطاعم اكلات متوسطي في محافظة ظفار

بالصور .. افضل 6 مطاعم اكلات متوسطي في محافظة ظفار

السياحة في محافظة ظفار | Dhofar Governorate

محافظة ظفار
محافظة ظفار

ظفار هي وجهة سياحية رائعة على مدار السنة، فهي تمتاز بشتاء دافئ ومشمس يجذب الناس من جميع أنحاء العالم، وخلال أشهر الصيف، تزور المنطقة الرياح الموسمية السنوية (المعروفة محلياً باسم “الخريف”) والتي تحولها إلى أرض عجائب خضراء، كما يغطي في هذه الفترة الضباب الجبال، وتظهر الشلالات بين عشية وضحاها، وتجذب الأودية الطيور المهاجرة وقوافل الجمال، حيث تُعتبر المحافظة الملاذ المثالي من الحرارة الشديدة المنتشرة في بقية مناطق عُمان ودول الخليج. وتضم هذه المنطقة الواقعة في أقصى جنوب عمان العديد من مناطق الجذب الفريدة، بما في ذلك مقبرة النبي أيوب التي تقع في أعماق الجبال وأرض اللبان التي تُعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، كما تتيح المنطقة فرصة الغوص في أعماق البحار والغطس قبالة ساحل جزر الحلانية.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات متوسطي في محافظة ظفار

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات متوسطي تقع في منطقة محافظة ظفار و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم المينا | Al Mina Restaurant

مطعم المينا
مطعم المينا

مطعم المينا هو مكان مريح لتناول الطعام وقضاء وقت ممتع بجانب الشاطئ، فهو يوفر أماكن للجلوس في الداخل والخارج، مما يتيح لك فرصة الاستمتاع بإطلالة على بحر العرب الرائع بينما تتناول مجموعة مختارة من المأكولات المتوسطية اللذيذة، بما في ذلك البيتزا المحضّرة بالفرن التقليدي ومجموعة مختارة من المعكرونة بالصلصات المختلفة، كما يقدم المطعم بعض الكلاسيكيات اللبنانية والإيطالية واليونانية والإسبانية باستخدام أفضل المكونات الموسمية والمأكولات البحرية الطازجة. بالإضافة إلى ذلك، تتحول الشرفة الخارجية إلى مكان أنيق في المساء مع أجواء مليئة برائحة الشيشة وألحان الموسيقى الحية التي تقدّمها فرقة خاصة يومياً في الساعة السابعة مساءً.

عنوان المكان : Al Mansurah Street, Al Baleed,, Salalah, Sultanate of Oman,, Al Baleed resort Salalah by Anantara, صلالة 214, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سيلك رود | Silk Road restaurant

مطعم سيلك رود
مطعم سيلك رود

يعد مطعم سيلك رود مكاناً راقياً يمكن للزبائن فيه الاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي تجمع بين الطعام الياباني والمأكولات الآسيوية، ويقدم خدمة عالية الجودة وفريق عمل ودود وأماكن جلوس أنيقة، بالإضافة إلى توفيره خيارات متنوعة للنباتيين. أبهج حواسك بمأكولات مميزة ومستوحاة من المطبخ المتوسطي والياباني والآسيوي والهندي لالتقاط جوهر الطبخ الشرقي الممزوج مع النكهات الغربية، إذ يخلق هذا المطعم عالماً جديداً من الطهي يحترم التقاليد ولكنه يتطلع أيضاً إلى المستقبل.

عنوان المكان : Taqah Road, Al Saadah, صلالة 439, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم عنابي | Annabi

مطعم عنابي
مطعم عنابي

في مطعم عنابي، يمكنك الجلوس في غرف خاصة على الطراز الشرقي التقليدي والمفصولة عن بعضها البعض بقواطع خشبية مزخرفة أو الجلوس في الخارج على التراس الذي يوفّر إطلالة رائعة على أشجار النخيل، وليس بالضرورة أن تكون مدخناً لتستمتع بنفحة من الشيشة بالخوخ من الطاولات المجاورة في هذا المطعم بينما تتذوق أشهى المأكولات اللبنانية والشرقية والمتوسطية التي تشمل المقبلات الساخنة والمشويات المشكّلة والكوكتيلات الطبيعية اللذيذة.

عنوان المكان : Salalah, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم الوعد | Al Waad Restaurant

مطعم الوعد
مطعم الوعد

مطعم الوعد هو مطعم عربي يٌقدم تشكيلة من الأصناف الشرقية المميزة بنكهاتٍ ساحرة وتتبيلاتٍ مميزة، فهنا ستجد المندي والبرياني والكبسة والمدفون، بالإضافة إلى تشكيلة من الساندويشات الشهية من الفلافل والشاورما والمسحب.

عنوان المكان : 237M+6XR, Salalah, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم مرمرة التركي | Marmara Al Turkey restaurant

بالصور .. افضل  6 مطاعم اكلات متوسطي في محافظة ظفار
مطعم مرمرة التركي

يقع مطعم مرمرة التركي في قلب مدينة صلالة ويٌقدم نخبة من الأصناف الأناضولية الشهية بتتبيلات أصيلة ونكهاتٍ ساحرة، فهنا ستجد ألذّ أصناف الكباب والكفتة والضأن والطاووق واللحم بالعجين، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات المميزة.

عنوان المكان : شارع يوليو ٢٣ صلالة OM، Salalah 211, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم بن رمدان | Ben Ramdan Restaurant

مطعم بن رمدان
مطعم بن رمدان

مطعم بن رمدان هو مطعم عٌماني محلي أصيل يقع في قلب مدينة صلالة ويٌعد من أشهر المطاعم فيها، والذي يٌقدم نخبة من الأصناف الشعبية كالمكبوس والمندي والبرياني والمدفون والكبسة، بالإضافة إلى المشاوي والستيك.

عنوان المكان : شارع المنتزه صلالة OM، Salalah 211, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map