Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 6 شركات سياحية في سلطنة عمان

بالصور .. افضل 6 شركات سياحية في سلطنة عمان

السياحة في سلطنة عمان | Oman

سلطنة عمان
سلطنة عمان

عُمان بلد في شبه الجزيرة العربية، ونمت السياحة في سلطنة عمان بشكل كبير خلال العقد الأول من القرن العشرين، وذلك بسبب مناخها المعتدل شتاءً وموقعها على الشواطئ المختلفة، وتتمتع عُمان بالعديد من المعالم السياحية، لا سيما في عالم السياحة الثقافية، إذ تعد عاصمتها مسقط وجهة بارزة للسياحة تحتوي على اهم المعالم السياحية والثقافية والتاريخية مثل؛ المتحف الوطني العماني ومنطقة مارينا بند روضة حيث يمكن للسائح القيام بالكثير من الانشطة المائية. كما ان عُمان وجهة مناسبة لجميع افراد الاسرة وذلك بسبب تنوع النشاطات التي تناسب جميع الاعمار، وتتواجد مراكز التسوق الحديثة الى جانب الاسواق القديمة والتراثية البارزة كسوق مُطرح، كل ذلك واكثر يجعل هذا البلد وجهة سياحية مميزة في الوطن العربي.

قائمة بأفضل شركات سياحية في سلطنة عمان

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شركات سياحية تقع في دولة سلطنة عمان و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شركة عمان داي تورز | Oman Day Tours

شركة عمان داي تورز
شركة عمان داي تورز

هي شركة سياحية متخصصة توفر لك أفضل الرحل والجولات في سلطنة عمان. إذ تعطيك فرصة للذهاب إلى العديد من الأماكن الجميلة مثل أرض مملكة سبأ، وأرض الصحاري، والرمال والكثبان المتحركة والمتغيرة، وأرض الجبال الرائعة والوديان، حيث تلتزم الشركة في تلبية جميع طلبات المسافرين ومساعدتهم. وهي تقدم خدماتها للأفراد والمجموعات والمستكشفين لتعرف على أفضل الأماكن الموجودة في عمان.

عنوان المكان : Salalah Tours, ALQAWF، Box 2090، Salalah 211, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز غوص أي بي تي | ABT Divers Salalah_Dhofar

بالصور .. افضل  6 شركات سياحية في سلطنة عمان
مركز غوص أي بي تي

هو مركز للغوص والذي يقع تحديداً في منتجع كراون بلازا وهيلتون صلالة وهو منتجع من فئة 5 نجوم، كما ويوفر المنتجع رحلات يومية متعددة ومتنوعة والتي يقوم بها فريق متخصص مثل للغوص ورحلات دورات للغوص ورحلات الغطس أو جولات لمشاهدة الدلافين ورحلات لصيد الأسماك. فهو مركز يوفر لك فرصة ترفيه رائعة لا بد من تجربتها عند زيارة المدينة.

عنوان المكان : ABT Divers, Salalah 211, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شركة رحلات عمان للتخيم | Oman Tours and Camp

شركة رحلات عمان للتخيم
شركة رحلات عمان للتخيم

هي شركة سياحية لديها ترخيص سياحي صادر عن وزارة السياحة في عمان لتنظيم الجولات والتخييم في جميع أنحاء الدولة، ويقع مكتبها في المنطقة الشرقية في الجانب الشرقي من عمان، وتقدم الشركة الكثير من العروض للسياح مثل قضاء ليلة واحدة في معسكرها والتنقل على الكثبان الرملية، وعبور الصحراء إلى البحر العربي، وركوب الجمال، وزيارة الأسرة البدوية، وقضاء ليلة واحدة مع عائلة بدوية.

عنوان المكان : Sur, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- رحلات صلالة | Salalah Exkursion Mirbat

رحلات صلالة
رحلات صلالة

هي عبارة عن شركة سياحية تقدم رحلات يومية إلى جميع المعالم السياحية في ظفار، مثل مرباط ووادي دربات وجبل سموهورام وقلعة طاقة ورحلات شاطئية وجولات متعددة في مدينة صلالة العمانية، حيث تكون الرحلات مع أشخاص ومجموعات صغيرة، وتشمل الجولات التي تقدمها الشركة وجبات الغداء في رحلاتها اليومية، كما أنها من الممكن أن تقدم رحلات يومية مصممة خصيصا حسب الطلب.

عنوان المكان : Salalah, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مغامرات وادي شاب | Wadi Shab Adventures

مغامرات وادي شاب
مغامرات وادي شاب

وهي شركة سياحية متخصصة في الجولات اليومية والرحلات والمغامرات المتنوعة في عمان ، فعندما تريد ان تذهب الى هذا المكان عليك ان تخطط
لرحلتك ، والا تذهب وحدك ابدا ، الافضل ان تكون الرحلة مع مجموعة من اصدقائك .
يبعد الواد عن مسقط باتجاه مدينة صور 150 كيلو ، حيث يتم الانتقال الى
الجهة الاخرة بواسطة زورق ، ثم يتم السير بحدود ساعة وعشرين دقيقة بين الجبال ،
و تسلق صخور ،و عبور برك ماء . ولهذا يجب ان ترتدي حذاء رياضي سميك . وفي النهاية يوجد بركة ماء جاري عميقة للسباحة وشلال يصب بها ، وايضا يمكن الغوص
من مكان محدد يؤدي الى الدخول الى عمق الجبل . انه امر رائع جدا ، وعلى من يزور هذا المكان ان يكون ذو نشاط كبير . انها تجربة رائعة تأخذكم لخوض حياة المغامرة في احضان الطبيعة . كما أن الشركة توفر مرشدين محليين للاشراف و للتعريف على المناطق بنطاق أوسع .

عنوان المكان : Wadi Shab, Tiwi, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- شركة واو – وايلد عمان ووترز | WOW- Wild Oman Waters Salalah

شركة واو - وايلد عمان ووترز
شركة واو – وايلد عمان ووترز

هي عبارة عن شركة سياحية في عمان توفر رحلات للغوص والغطس ورحلات مشاهدة السلاحف والمجموعات الكبيرة جدا من أسماك الشعاب المرجانية، والدلافين وأحيانًا الحيتان، وتوفر أيضاً دورات لتعليم الغوص. وهو شركة منظمة ومرتبة وتضم فريق عمل كبير من المختصين والمحترفين. مع وجود مرشدين سوف يساعدونك ويخبرونك بكل التعليمات التي تحتاجها قبل القيام بالجولة.

عنوان المكان : Salalah, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map