Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 5 ملاهي في جزيرة روغن

السياحة في جزيرة روغن | Rugen

جزيرة روغن
جزيرة روغن

جزيرة روغن هي أكبر جزيرة في ألمانيا، وتحتوي مساحتها البالغة 926 كيلومتر مربع على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية: شواطئ البلطيق الطويلة، والبيئة الطبيعية البكر، والمنتجعات الفاخرة على شاطئ البحر، وتقع روغن قبالة ساحل بوميرانيا في بحر البلطيق، وهي واحدة من أشهر وجهات العطلات في منطقة مكلنبورغ فوربومرن. وبالإضافة إلى شواطئها الرملية الجميلة التي يبلغ طولها 60 كيلومتر، فإن جزيرة روغن لديها الكثير لتقدمه من مناظر خلابة، وهذا يشمل الحدائق الوطنية الكبيرة، والمنظر الشهير لمنحدرات روج الطباشيرية، وقرى الصيد الهادئة، والمنازل والقصور الأنيقة، ويمكن أيضاً استكشاف ريف روغن الرائع وساحله بالدراجة أو في رحلة إبحار ممتعة. وإلى جانب مناطق الجذب الشهيرة، تستضيف الجزيرة مهرجان مسرح ستورتيبيكر، وهو حدث شائع للغاية يجذب أكثر من 100000 متفرج كل عام، ويتم فيه عرض المسرحيات تحت عنوان القراصنة في أجواء فريدة من نوعها في الهواء الطلق.

قائمة بأفضل ملاهي في جزيرة روغن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي تقع في مدينة جزيرة روغن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- قرية مغامرات كارل | Karl’s Adventure Village

قرية مغامرات كارل
قرية مغامرات كارل

إن قرية مغامرات كارل في زيركو هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جزيرة روغن، وهي تجمع ما بين حديقة عائلية ومصنع حلويات ومنطقة تسوق في مكان واحد، وتتيح لجميع الأعمار فرصة اللعب والجري أو التسوق أو المشاركة في ورش عمل إبداعية أو شراء هدايا تذكارية من بين مجموعة مميزة من الحلويات الشهية ومحلية الصنع. ومن مناطق الجذب في قرية المغامرات هذه منزلقة كيس البطاطا، ومزرعة الأطفال، والأرجوحة العملاقة، وركوب الحمار، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Karls Erlebnis-Dorf – Zirkow, Binzer Str. 32, 18528 Zirkow, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- عالم مغامرات سبلاش | Erlebniswelt SPLASH

بالصور .. افضل  5 ملاهي في جزيرة روغن
عالم مغامرات سبلاش

يُعد عالم مغامرات سبلاش واحد من أكثر الوجهات العائلية تسليةً في جزيرة روغن، وهو يضم مساحة تزيد عن 3500 متر مربع، ويشمل مسابح خارجية وداخلية، ومنزلق بطول 80 متر، وساونا، وسبا مع خدمات تجميل، وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى ملعب داخلي ضخم مع برج تسلق وترامبولين وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة، كما يتوفّر مطعم خاص يقدّم مأكولات محلية ووجبات خفيفة وسريعة ومجموعة من المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Quoltitzer Str. 1, 18551 Sagard, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- هانسدوم سترالسوند | HanseDom Stralsund

هانسدوم سترالسوند
هانسدوم سترالسوند

انغمس في المتعة والاسترخاء في هانسدوم سترالسوند الواقعة في قلب جزيرة روغن مهما كان الطقس، إذ تقدّم هذه الحديقة المائية التي تبلغ مساحتها 120 ألف متر مربع تجربة ممتعة للغاية للعائلات ومحبي الإثارة والباحثين عن الاسترخاء، وذلك عبر القيام برحلة عبر المياه وتجربة العوالم المختلفة من شواطئ بحر البلطيق والسواحل شبه الاستوائية والساونا الشرقية، وتضم الحديقة أيضاً العديد من الزحاليق الكبيرة والصغيرة والمناسبة لجميع الأعمار، كما توفّر حمام تركي ومطعم.

عنوان المكان : HanseDom Stralsund (aktuell bis auf Weiteres geschlossen), Grünhufer Bogen 18 – 20, 18437 Kramerhof, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة روغن | Rugenpark

حديقة روغن
حديقة روغن

تعد حديقة روغن التي تم افتتاحها في عام 2000 نقطة جذب خاصة للعديد من زوار جزيرة روغن، وتغطي مساحة 40000 متر مربع، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرح لجميع أفراد الأسرة، فإذا كنت تقضي عطلتك في روغن، فمن الجدير بك التخطيط لزيارة هذه الحديقة الترفيهية. ويوفّر هذا المكان 15 جولة تشمل الانزلاق، وركوب الخيل الميكانيكي، والطائرات البحرية، وركوب المياه البيضاء، والتلفريك، والفراشة، وغيرها، وأشهرها السفينة الدوارة التي افتتحت في أغسطس 2010، والقطار السريع البالغ من الارتفاع 6 أمتار والذي تصل سرعته القصوى إلى 25 كم / ساعة. وإذا كنت بحاجة إلى مرطبات أو وجبة خفيفة، فتوفّر حديقة روغن مجموعة لذيذة من المشروبات والأطباق في مطعم الخدمة الذاتية الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك، هناك حديقة مصغّرة تضم مجسمات لأبنية مشهورة من ألمانيا ومن حول العالم.

عنوان المكان : Rügenpark, Mühlenstraße 22b, 18569 Gingst, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- غابة تسلق روغن | Rugen Climbing Forest

غابة تسلق روغن
غابة تسلق روغن

هل رغبت دائماً بالتأرجح من شجرة إلى أخرى مثل طرزان أو تسلق صخور إنديانا أو المشي عبر الجسور المهتزة أو عبور العوائق المعلقة على الحبال؟ في غابة تسلق روغن، يمكنك تجربة كل هذا وأكثر، حيث يمكنك توقع الكثير من المرح والمغامرة من خلال أكثر من 80 عنصر مختلف للتسلق، وإن التحدي هو إتقان الدورات المختلفة بمستويات متزايدة من الصعوبة، والانتقال من شجرة إلى شجرة على ارتفاعات شاهقة تصل إلى 20 متر عبر الجسور الشبكية أو الألواح المتمايلة أو على الحبال المتأرجحة.

عنوان المكان : Rugardweg 7, 18528 Bergen auf Rügen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map