Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 5 متاحف تاريخية في إنسبروك

السياحة في إنسبروك | Innsbruck

إنسبروك
إنسبروك

هي عاصمة لولاية تيرول، وتبلغ مساحة أراضيها 104.91 كم²، وترتفع عن مستوى سطح البحر 574 متراً، ويبلغ عدد سكانها 120.147 ألف نسمة. تعد إنسبروك احدى المدن الجميلة التي تقع في الغرب النمساوي وهي المركز الاداري لاقليم تيرول (Tyrol). يتميز اقليم تيرول بقمم الجبال الشاهقة والتي تكتسي قممها بالبياض الصخري صيفاً وبالثلوج شتاءً. يضم هذا الاقليم العشرات من القرى الجميلة الموزعة على بساطه الأخضر الفتان وحيث الطبيعة القروية البسيطة. مما يميز مدينة انسبروك هدوءها وما جمعته من مقومات سياحية عدة مثل الجبال الشاهقة التي تصعد اليها بالتلفريك،  والمتاحف العديدة، وشوارعها الجميلة التي تتوزع على جنباتها مختلف المحلات التجارية التي تعج ببضائع متنوعة. تشتهر أيضاً  بتنوع سكانها مابين الالمان، والايطاليين، والامريكيين، والعديد من الجنسيات الأخرى.

قائمة بأفضل متاحف تاريخية في إنسبروك

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاحف تاريخية تقع في مدينة إنسبروك و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متحف تيرول البانورامي | Tyrol Panorama Museum

متحف تيرول البانورامي
متحف تيرول البانورامي

متحف رائع يروي تاريخ منطقة ومدينة تيرول الزاخر بالأحداث، وستجد فيه معروضات من ضمنها تماثيل ولوحات ومجلدات وكتب. وسمي المتحف بالمتحف البانورامي وذلك لاحتوائه على لوحة بانورامية مذهلة تروي أهم الأحداث التي مرت على المدينة. وهو متحف واسع جدا يمكنك فيه قضاء وقت جميل مع اصدقائك وعائلتك، وسيرافقكم في جولتكم في المتحف مرشد محترف سيجيب عن جميع استفساراتكم.

عنوان المكان : Tyrol Panorama Museum, Bergisel 1-2, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متحف تيرول للسكك الحديدية | Tiroler MuseumsBahnen

بالصور .. افضل  5 متاحف تاريخية في إنسبروك
متحف تيرول للسكك الحديدية

قامت جمعية السكك الحديدية في النمسا التي تهدف إلى الحفاظ على الخطوط الفرعية والمهمة تاريخيا وموجوداتها في ولاية تيرول بتأسيس هذا المتحف المميز في عام 1983، وقد أصبح من الواضح في النهاية أن السكك الحديدية البالغ عمرها 79 عامًا سوف يتم سحبها من الخدمة، وبناء على هذه الرؤية المستقبلية تم تأسيس هذا المكان من أجل الحفاظ على هذه المركبات المهمة تاريخًا للأجيال القادمة.

عنوان المكان : Tiroler MuseumsBahnen, Pater-Reinisch-Weg 4, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متحف تيرول للفن الشعبي | Tyrolean Museum of Popular Art

متحف تيرول للفن الشعبي
متحف تيرول للفن الشعبي

يعتبر هذا المتحف الرائع أحد أفضل متاحف التراث الإقليمي في أوروبا. ويحتوي على مجموعة كبيرة من القطع الأثرية الفنية والفلكلورية، وهي أكبر مجموعة في البلاد. ويزوره السياح المهتمون بالثقافة والتاريخ والفن من جميع دول العالم. ومن ضمن القطع الموجودة في المتحف هناك أقنعة، ومجسمات، ودروع، ومذابح تم جمعها من كنائس قديمة، وأزياء، وغيرها الكثير. وسيرافقكم في جولتكم في المتحف مرشدون محترفون لهم خبرة سنوات طويلة في المجال، وسيجيبون عن جميع استفساراتكم.

عنوان المكان : Tyrolean Museum of Popular Art, Universitätsstraße 2, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متحف ولاية تيرول | Tyrolean State Museum

متحف ولاية تيرول
متحف ولاية تيرول

متحف رائع يقع في مبنى تاريخي موجود في المدينة منذ العام 1843، وهو متحف تاريخي يعرض في مجموعته قطعا رائعة من عصور متفاوتة عبر الزمن يرجع تاريخ أقدمها إلى العصر الحجري. ومن ضمن المعروضات هنالك تماثيل، ودروع، وآلات موسيقية، كما يعرض المتحف بعض القطع الفنية من عصور مختلفة تجد من ضمنها لوحات، ورسومات للعائلة المالكة، وغيرها الكثير. ويقع هذا المتحف في قلب المدينة لذا يسهل الوصل إليه عن طريق المواصلات العامة.

عنوان المكان : Tyrolean State Museum, Museumstraße 15, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متحف ايم زيوغهاوس | Museum im Zeughaus

متحف ايم زيوغهاوس
متحف ايم زيوغهاوس

متحف عسكري يتتبع التاريخ التيرولي الحربي من عصور ما قبل التاريخ إلى الحرب العالمية الثانية. وهو متحف مشوق جدا سيتمكن الجميع من قضاء وقت رائع فيه. ومن ضمن المعروضات هناك أسلحة وأجهزة تتبع وخرائط ووسائل تنقل وصور فوتوغرافية، وغيرها الكثير. ويزور هذا المتحف مئات الآلاف من الأفراد كل عام. ويقيم المتحف أيضا بعض المعارض المؤقتة كي لا يمل رواد المتحف من المعروضات الموجودة.

عنوان المكان : Tiroler Landesmuseum – Museum im Zeughaus, Zeughausgasse 1, 6020 Innsbruck, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map