Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 5 شواطئ في محافظة السويس

السياحة في محافظة السويس | Suez Governorate

محافظة السويس
محافظة السويس

محافظة السويس هي واحدة من من محافظات مصر التاريخية, وعاصمتها مدينة السويس. وتٌصنف على أنها محافظة حضارية, حيث أنها لا تضم إلا مدينة واحدة وهي مدينة السويس والتي تعتبر من أغنى بلاد جنوب أفريقيا, وتتميز بطبيعة خلابة وموقع جغرافي مميز, ولذلك يطلق عليها اسم بوابة أفريقيا. وللسويس قيمة كبيرة في عالم التجارة, فهي حلقة الوصل بين القوافل المنطلقة بين آسيا وأفريقيا وكل دول العالم, حيث خليج السويس هو بوابة مصر للعالم في عالم التجارة.

قائمة بأفضل شواطئ في محافظة السويس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في منطقة محافظة السويس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ بورتريه السخنة | Sokhnah Portrait Beach

شاطئ بورتريه السخنة
شاطئ بورتريه السخنة

يمتد شاطئ بورتريه السخنة على مساحةٍ كبيرة في أرجاء العين السخنة، ويُعد من أشهر الشواطئ في المنطقة بل وأكثرها شعبيةً، والذي يتميز بمياههِ خفيفة ارتفاع الموج مما يجعلها مُناسبة للسباحة والغوص أو حتى ركوب القوارب والتجديف. وتنتشر على طول الشاطئ المرافق السياحية المميزة كالمنتجعات والأكواخ المُخصصة للإقامة والمطاعم والنوادي.

عنوان المكان : Hurgada – Al Ismaileya, Erban Atekah and Al Manayef, Attaka, Suez Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ ‫كلوب إم | Club M Beach

شاطئ ‫كلوب إم
شاطئ ‫كلوب إم

شاطئ ‫كلوب إم هو أحد الشواطئ الرملية المميزة الواقعة في منطقة أزها بالعين السخنة، والذي يتميز بنعومةِ رمالهِ التي تضم العديد من الأصداف، وأما مياههِ، فهي كريستالية آسنة خفيفة ارتفاع الموج مُناسبة للسباحة والرياضات الصيفية المتنوعة. ويضم الشاطئ عدداً من المرافق الترفيهية كالنوادي والمطاعم والمقاهي التي تُقدم ألذّ الأصناف المحلية.

عنوان المكان : Club M, Azha, Erban Atekah and Al Manayef, Attaka, Suez Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ لولي | Loly Beach

شاطئ لولي
شاطئ لولي

تعد منطقة شاطئ لولي من المناطق الأكثر تفضيلًا لدى السياح في بلدة السخنة خاصة بالنسبة للعائلات والمجموعات السياحية الكبيرة حيث تضم العديد من خيارات أماكن الإقامة، وعددًا من المرافق المناسبة للزوار من مختلف الأعمار مثل أرصفة المشي المحاذية للشاطئ ومجموعة من المطاعم والمقاهي، والساحات المفتوحة.

عنوان المكان : عتاقة،، Attaka, Suez Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ بالم بيتش | Palm Beach – Ain El Sokhna

شاطئ بالم بيتش
شاطئ بالم بيتش

يعد شاطئ بالم بيتش من أجمل الشواطئ العامة وأكثرها شهرة بين السياح في بلدة العين السخنة حيث يستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار الذين يجلسون على المقاعد الشاطئية تحت أوراق النخل المجففة أو مباشرة على الرمال الذهبية. يمكن لزوار الشاطئ النزول إلى المياه للسباحة وممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المائية الأخرى، وكذلك الجلوس في احد المقاهي والمطاعم المطلة على البحر.

عنوان المكان : Erban Atekah and Al Manayef, Attaka, Suez Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ كناري | Canary Beach

بالصور .. افضل  5 شواطئ في محافظة السويس
شاطئ كناري

يفضل العدد الأكبر من زوار بلدة العين السخنة من السياح والمصريين قضاء الكثير من الوقت في شاطئ كناري حيث تتوفر لديهم إمكانية التنزه على الأعشاب الخضراء تحت ظلال أشجار النخيل برفقة العائلة والأصدقاء، كما يمكنهم النزول إلى المياه من أجل السباحة وممارسة الرياضات والأنشطة الترفيهية المائية الأخرى، بالإضافة إلى الجلوس في أحد المطاعم المطلة على البحر والاستمتاع بمنظر الغروب الساحر.

عنوان المكان : Hurgada – Al Ismaileya, Attaka, Suez Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map