Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 5 شركات سياحية في ولاية مدنين

السياحة في ولاية مدنين | Medenine Governorate

ولاية مدنين
ولاية مدنين

تتمتّع ولاية مدنين بتنوّع التضاريس الجغرافية والموارد والثروات الطبيعية والمزارات التاريخية والأثرية التي تستهوي وتجذب الكثير من السياح كل عام، وهي موطن جزيرة جربة الرائعة التي تُعتبر الأكبر من نوعها في تونس الخضراء، والتي اكسبت مدنين أهمية سياحية كبيرة وشهرة عالمية، كما تُطلّ أجزاؤها الشرقية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

قائمة بأفضل شركات سياحية في ولاية مدنين

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شركات سياحية تقع في منطقة ولاية مدنين و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مدرسة العربة الملكية للفروسية | Royal Carriage Club Riding School

مدرسة العربة الملكية  للفروسية
مدرسة العربة الملكية للفروسية

هي مدرسة فروسية في جربة تقع أمام البحر مع ساحة مفتوحة كبيرة توفر مناظر خلابة على البحر الأزرق تستطيع مشاهدتها أثناء ركوبك الخيل. نقترح دروس فردية أو دروس جماعية اعتمادا على تجربة ركوب الخيل لديك دورات ركوب الخيل الأسبوعية ودروس الركوب وأكثر من ذلك بكثير للقيام بتجربة مليئة بالتشويق والمغامرة التي تستطيع خوضها مع الأصدقاء او مع افراد العائلة او بشكل مستقل.

عنوان المكان : Royal Carriage Club Ecole d’équitation, Route Touristique, Djerba, Ghizen 4156, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مغامرة درجات الدفع الرباعي | Quad Evasion et Passion

مغامرة درجات الدفع الرباعي
مغامرة درجات الدفع الرباعي

تقدم هذه الشركة تجربة ركوب الدراجات الرباعية في جزيرة جربة التي تعتبر من أكثر المغامرات تشويقا فيها. توفر الشركة العديد من عربات الدفع الرباعي وتمتد المسارات على الشاطئ او في الأراضي الوعرة حيث تستطيع التقاط أفضل الصور التذكارية والاستمتاع بأكثر الأوقات تشويقا. جميع الأنشطة يتم تنظيمها من قبل موظفين ومرشدين مختصين يقومون بتقديم العديد من النصائح والتعليمات التي تلزم للحفاظ على السلامة.

عنوان المكان : Km13 imeuble ben slem 4116, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز عروس البحر للغوص | Club de Plongee La Sirene

مركز عروس البحر للغوص
مركز عروس البحر للغوص

هو نادي غوص للجميع سواء الكبار او الأطفال او المبتدئين. سيكون لديك الفرصة لممارسة الغوص مع خبيرين ذوي كفاءة عالية في مجال الغوص والصيد تحت الماء. تضمن لك خبرتهم الفائقة الغوص في ظروف آمنة. بالإضافة الى الخبراء فان المعدات المستخدمة في الغوص هي من بين الأفضل والأكثر جودة. قم بهذه التجربة الشيقة لاكتشاف مناظر خلابة وفريدة من نوعها في أعماق تحت الماء في جزيرة جربة. يقع مركز الغوص في المنطقة السياحية على الشاطئ في بداية المنطقة من جهة حومة السوق بين فندقي "ياسمينا" و "ماجيك لايف" على بعد 14 كم من حومة السوق وعلى بعد 5 كم من ميدون وعلى بعد 20 كم من مطار "جربة جرجيس".

عنوان المكان : Club De Plongée La Sirène – Djerba Diving Center – PADI Dive Resort, Plage Hotel Isis Midoun TN 4116, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- جربة كايت | DjerbaKite

بالصور .. افضل  5 شركات سياحية في ولاية مدنين
جربة كايت

هي المدرسة الوحيدة في جزيرة جربة التي تستوفي جميع معايير التعليم والأمان مفتوحة طوال العام 7 أيام في الأسبوع مع توقعات الرياح المثلى للقيام بالمغامرات التي يتم تنظيمها من قبل مرشدين من ذوي الخبرة التي تصل لأكثر من عشر سنوات بالنسبة للبعض. معظم العاملين بالمركز ثنائيو اللغة ويحدثون الفرنسية والإنجليزية أو الفرنسية والألمانية. تقع المدرسة على بعد 5 دقائق من أقرب فندق و10 دقائق من القرى وتقدم خدمة نقل مجانية لأي فندق. ستسمح لك الأشكال المختلفة من التدريب الداخلي عندما تتصفح الموقع الالكتروني باختيار التجربة الأفضل لك حيث تستمتع بمنظر رائع من الرصيف الروماني في القنطرة وحصن برج القسطل وشاطئ البحر الأزرق الممتد أمامك.

عنوان المكان : Djerba Kite, R​o​u​t​e​ ​d​e​ ​Z​a​r​z​is S​e​d​o​u​i​k​e​c​h​، 4145, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مغامرات الصحراء الكبرى | Grand Sahara Aventures

مغامرات الصحراء الكبرى
مغامرات الصحراء الكبرى

هي شركة تونسية فرنسية تقدم جولات كلاسيكية ومصممة خصيصًا للمغامرات الصحراء في شكل رحلات مشي أو ركوب جمال والتخييم تحت النجوم في جنوب تونس في الصحراء الكبرى قرب مدينة دوز. ستقوم باختبار متعة السفر مع مرافقة دليل محلي ذو خبرة عالية في طرق الصحراء و مغاورها في رحلة في قافلة من الجمال أو سيارات الدفع الرباعي لتنحت لحظات لا تنسى من ذاكرتك.

عنوان المكان : Djerba, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map