Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 4 مولات و مراكز للتسوق في ليوبليانا‏

بالصور .. افضل 4 مولات و مراكز للتسوق في ليوبليانا‏

السياحة في ليوبليانا‏ | Ljubljana

ليوبليانا‏
ليوبليانا‏

ليوبليانا هي عاصمة دولة سلوفينيا وأكبر مدنها، وتُعتبر المركز الثقافي الذي يحتضن جامعة ليوبليانا والمتاحف المتنوّعة التي تروي الكثير عن تاريخها الحافل، ويقوم بزيارتها أكثر من 80 ألف سائح سنوياً، ويعود الفضل في ذلك لطبيعتها البكر الساحرة وأجوائها الصيفية الدافئة، وذلك إلى جانب احتوائها على المزارات السياحية والأثرية المميّزة والمباني الملوّنة والشوارع والأحياء الجميلة. وسُمّيت المدينة بهذا الاسم تيمّناً بـ “التنين ليوبليانا” الذي يرمز للقوة والشجاعة والعظمة، والذي يمكن رؤيته في الجزء العلوي من برج قلعة ليوبليانا المُهيبة.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في ليوبليانا‏

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة ليوبليانا‏ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز بي تي سي سيتي التجاري | BTC City

مركز بي تي سي سيتي التجاري
مركز بي تي سي سيتي التجاري

يوجد أكثر من 450 متجرًا في هذا المركز التجاري المميز, مع منتجات من عدة آلاف من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك الأدوات الالكترونية, الملابس, العطور, الأحذية, الحقائب, الساعات والاكسسوار, مستحضرات التجميل, وغيرها الكثير. وبصرف النظر عن المتاجر والمحلات التجارية التي تقدم منتجات من العلامات التجارية العالمية الشهيرة, يمكنك أيضًا العثور على الكثير من البوتيكات الجميلة والمتاجر الصغيرة المتخصصة. مجموعة متنوعة من الاختيار يخلق جو بازار نابض بالحياة. طوال العام ، بغض النظر عن الموسم ، يمكنك الاستمتاع بالفعاليات المختلفة والاستفادة من الخصومات.

عنوان المكان : BTC City Ljubljana, Šmartinska cesta 152, 1000 Ljubljana, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز تسوق سيتي بارك | Shopping Center Citypark

مركز تسوق سيتي بارك
مركز تسوق سيتي بارك

مركز سيتي بارك للتسوق، يغطي مساحة تزيد عن 50،000 متر مربع ، ويضم ما يقرب من 120 متجرًا لبيع مختلف المنتجات، حيث يمكنك الحصول على أي شيء من قطع الملابس المتنوعة من ماركات الأزياء الشهيرة والأحذية والإكسسوارات إلى المعدات الرياضية والمنتجات التقنية ومستحضرات التجميل والكتب. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم. يضم مركز التسوق أيضًا سوبر ماركت كبير.

عنوان المكان : Shopping Center Citypark, Šmartinska cesta 152g, 1000 Ljubljana, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بيت العسل | Honey House Ljubljana

بالصور .. افضل  4 مولات و مراكز للتسوق في ليوبليانا‏
بيت العسل

تشتهر سلوفينيا بنحلها، ومن المنتجات المحلية الطيبة هو العسل ذا الجودة العالية والمنتجات ذات الصلة به، حيث يمكنك ايجادها جميعها وشرائها من هذا المتجر الذي يصنع  مجموعة واسعة من العسل المحلي أو يحولها إلى الحلويات وحزم هدايا مريحة. وستجد لديهم أيضًا بعض العلامات المطلية التي تستخدم لتزيين مداخل خلايا النحل، والتي يمكن أن تكون تذكارًا لا يُنسى لزيارتك.

عنوان المكان : Mestni trg 7, 1000 Ljubljana, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز ميركاتور التجاري | Mercator Center

مركز ميركاتور التجاري
مركز ميركاتور التجاري

يضم مركز ميركاتور التجاري العديد من المحال التجاريّة المتنوعة، فتجد متاجر للملابس والأحذية والألعاب، إضافةً إلى ذلك فهو يحتوي على سوبرماركت ضخم يوفّر كافة الاحتياجات من الطعام والشراب، ممّا يجعل المكان ملائم جدّاً للعائلات، كما ويوجد عدد من المطاعم والمقاهي التي توفر خدمة لطيفة وسريعة للمتسوّقين.

عنوان المكان : Kranj, 4000 Preddvor, Slovenia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map