Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 4 مطاعم و محلات للحلويات في الفجيرة

السياحة في الفجيرة | Fujairah

الفجيرة
الفجيرة

مدينة الفجيرة هي عاصمة إمارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي المدينة الوحيدة التي تقع على خليج عمان. إنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في الإمارات العربية، فهي تزخر بالأماكن المناسبة لقضاء عطلة مميّزة في الخليج العربي. تتنوّع معالم الفجيرة السياحية ما بين مجمّعات التسوّق العصرية، والفنادق الفاخرة المطلّة على البحر، والمنتجعات العلاجية الرائعة، والأسواق الشعبية. بالإضافة إلى المتاحف الأثرية والساحات، والقصور والقلاع التاريخية الفريدة. فضلا عن الطبيعة الخلابة من شواطئ ذات رمال بيضاء ناعمة، وحدائق مزيّنة بالأشجار المرورقة وبرك المياه الصافية. وأهم ما يميّز مدينة الفجيرة هو قرية التراث التي تزخر بالكثير من المعروضات والمقتنيات التي تعود بالسياح، القادمين من مختلف أنحاء العالم، إلى العصور القديمة بعراقتها وأصالتها. هناك الكثير من الكنوز التي تنتظر السياح والزاوار لاستكشافها والتعرّف عليها.

قائمة بأفضل مطاعم و محلات للحلويات في الفجيرة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم و محلات للحلويات تقع في مدينة الفجيرة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بحر الامارات | Emirates Sea Restaurant

مطعم بحر الامارات
مطعم بحر الامارات

مطعم بحر الامارات من أهم مطاعم الفجيرة التي تقدم الأكل الهندي الغني بالنكهات القوية على أصوله, وهو من أشهر مطاعم المدينة على الإطلاق, تتنوع أطباقه لتلائم جميع أذواق الزوار, بإمكانك تجربة دجاج التندوري الغني بالنكهات الحارة, أو دجاج المسالا مثلاً, ولمحبي الطعام الحار, مطعم بحر الإمارات هو وجهتكم المفضلة بالتأكيد. ويقدم المطعم أيضاً ألذ أصناف الحلويات الهندية والعالمية على حد سواء.

عنوان المكان : Corniche St – Al Fujayrah – Fujairah – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم وكافيه البحار | The Sailors Restaurant & Cafe

مطعم وكافيه البحار
مطعم وكافيه البحار

يقدم مطعم البحار تجربة فريدة من نوعها في الفجيرة، حيث يجمع بين تميز فن الطهي مع المناظر الخلابة لخليج عمان، ويقع داخل نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية. يعد مطعم البحار مطعم صديق للعائلة يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء عالية الجودة, بقائمة طعام عالمية ومحلية تناسب جميع الأذواق والأشخاص من الطعام والمشروبات وحتى أصناف الحلويات المتنوعة.

عنوان المكان : Corniche St – Fujairah – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم القاتم | ALKATEAM RESTAURANT FUJAIRAH

بالصور .. افضل  4 مطاعم و محلات للحلويات في الفجيرة
مطعم القاتم

مطعم القاتم هو مكان فريد لتذوق المأكولات العربية الأصيلة، بدءاً من المغرب العربي إلى المشرق والشام والخليج وغيرها. في هذا المطعم ستجمع بين الوصفات التي صمدت أمام اختبار الزمن والمكونات الأصيلة من أجل خلق تجربة طعام لا تُنسى. يضم طاقم المطعم أشهر الطهاة العالميين والمحليين وطاقم خدمة مميز جداً لخدمتك. ستتذوق المنسف الأردني والبرياني والكبسة والكسكس المغربي والكثير من الأطباق العربية العريقة ذات التاريخ المميز.

عنوان المكان : Fujairah – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كريبس اند برجرز | Crepes and Burgers LLC

مطعم كريبس اند برجرز
مطعم كريبس اند برجرز

يختص مطعم كريبس اند برجر في الإمارات بتقديم أكلات من المطبخ الأمريكي وتحديداً الهامبرغر. من الأطباق المميزة جداً هو البرغر النباتي لمحبي الأكل الصحي, والعديد من أنواع البرغر المميزة بإضافاتها. يقدم المطعم أيضاً قائمة مميزة من الحلويات والمشروبات الساخنة مثل أوريو ميلك شيك وكريب شوكولاتة نوتيلا.

عنوان المكان : Al Ittihad – Al Owaid Rd – Fujairah – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map