Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
بالصور .. افضل 4 شواطئ في تيفات

السياحة في تيفات | Tivat

تيفات
تيفات

تعتبر مدينة تيفات، الواقعة على خليج كوتور، واحدة من المدن النابضة بالحياة في مونتينيغرو؛ فبالرغم من مساحتها الصغيرة إلا أنها تزخر بالمزارات التي تجذب آلاف السياح إليها من كل مكان في العالم. سيدرك الزوار أنها مدينة حديثة على غرار بقية مدن مونتينيغرو التي تتمتّع بطابع تاريخي بحت، ففيها الفنادق الفاخرة والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات، وجامعة ومتحف، والمطار الذي يعدّ ثاني أكبر المطارات في البلاد، والميناء الذي يضم الكثير من القوارب واليخوت الفخمة المعدّة خصيصا لرحلات الاستجمام الخاصة. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والمراكز الترفيهية والتجارية الحديثة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الشواطئ ذات المياه الصافية، والمساحات الخضراء المتمثّلة بالأشجار المورقة والمنتزهات الجميلة. إنها وجهة مثالية لرحلات المجموعات والأزواج، فهناك الكثير من الكنوز الأنيقة التي تنتظر السياح، القادمين من شتّى المناطق القريبة والبعيدة، لاستكشافها والتعرّف عليها.

قائمة بأفضل شواطئ في تيفات

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة تيفات و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ كالاردوفو | Kalardovo Beach

شاطئ كالاردوفو
شاطئ كالاردوفو

شاطئ كالاردوفو هو شاطئ حصى بالقرب من مطار تيفات وجزيرة الزهور، وبفضل مدخل المياه المسطح والمياه الضحلة والرمال الناعمة، فإن الشاطئ مناسب للغاية للعائلات التي لديها أطفال، كما أن الشاطئ مجهّز بجميع وسائل الراحة الضرورية على الشاطئ، مثل كراسي التشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس والدش والمرحاض وموقف السيارات، وهناك أيضاً فريق إنقاذ لضمان سلامتك، وينتشر على طول الشاطئ العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدّم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Kalardovo Beach, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ بيلاني | Belane Beach

شاطئ بيلاني
شاطئ بيلاني

شاطئ بيلاني هو شاطئ حصى يقع بجوار باخرة تيفات البحرية الكبيرة "كاليماني" في الجزء الجنوبي من منطقة ممشى المدينة، ويضم جميع وسائل الراحة اللازمة على الشاطئ، مثل كراسي التشمس، والمظلات، وغرف تغيير الملابس، والدش، والمراحيض، ومجموعة من المطاعم، وموقف سيارات، ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة المائية على هذا الشاطئ، مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج والدراجات المائية وغيرها.

عنوان المكان : Belane Beach, 2-4 Kalimanjska, Tivat, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ بونتا | Plaza Ponta

شاطئ بونتا
شاطئ بونتا

شاطئ بونتا هو عبارة عن شاطئ ذي رمال ناعمة وصخور مكشوفة، ويقع في نهاية رأس سيليانوفو في مدينة تيفات، وبفضل موقعه الاستراتيجي، يحاط الشاطئ بالبحر من ثلاث جهات، ويحتوي الشاطئ على كل ما قد يحتاجه الزوار، مثل كراسي الاستلقاء، والمظلات، وغرف تغيير الملابس، ودورات المياه، بالإضافة إلى موقف للسيارات ورصيف، ويوجد بالقرب من الشاطئ مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدّم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية.

عنوان المكان : Plaža Ponta, Tivat, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ بلافي هورايزونتي | Plavi Horizonti Plaza

بالصور .. افضل  4 شواطئ في تيفات
شاطئ بلافي هورايزونتي

يقع شاطئ بلافي هورايزونتي على خليج برزنو، وهو يعتبر واحد من أجمل الشواطئ في المنطقة، ويبلغ طوله حوالي 350 متر، وهو محاط بأشجار الزيتون والصنوبر من جميع الجهات، مما يمنحه سحراً فريداً ومظهراً حيوياً، وإن الشاطئ مغطى بالكامل بالرمال الناعمة، ومدخل المياه أملس ومثالي للأطفال والكبار، وهو مجهّز بكراسي الاستلقاء والمظلات والملاعب رياضية وغرف تغيير الملابس ودُش ومراحيض ومواقف للسيارات ومرسى، كما يوجد فريق إنقاذ لضمان سلامتك وسلامة أطفالك، ولمحبي الأنشطة الشاطئية، يوجد بالشاطئ ملاعب لكرة الطائرة وكرة السلة والتنس، كما يمكن ركوب القوارب أو التزلج على الماء أو ركوب الدراجة المائية أو الذهاب لصيد الأسماك.

عنوان المكان : Plavi Horizonti Plaža, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map