Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 9 مطاعم اكلات اسيوية في مانشستر لتزورها

السياحة في مانشستر | Manchester

مانشستر
مانشستر

مانشستر تلك المدينة الرائعة التى ستمتعك حقا عند زيارتها، وهي مدينة بريطانية تتميز بكونها مركز إعلامي وأكاديمي ورياضي هام فى المملكة البريطانية والتي تقع تحديدا فى شمال غرب إنجلترا. ويتميز مناخها بالاعتدال طوال العام بالنسبة للجو الأوربي فيبلغ متوسط درجة حرارتها أغلب العام حوالى 13 درجة مئوية، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية التاريخية والأثرية والترفيهية. أما بالنسبة لتنزهك وطريقة مواصلاتك هناك فى مانشستر فلا داعي للقلق فبها شبكة مواصلات مريحة بشكل عام فبعد التوسع الجاري ستصبح مالكة لأكبر شبكة ترام فى بريطانيا، كما يوجد بها شبكة للقطارات تربط مناطق المدينة ببعضها، وتعد الثالثة إزدحاما فى المملكة البريطانية.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات اسيوية في مانشستر

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات اسيوية تقع في مدينة مانشستر و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- أوميزوشي | Umezushi

أوميزوشي
أوميزوشي

مطعم مميز وعريق في مانشستر مختص بالأطباق الآسيوية واليابانية على وجه الخصوص، ويقدم هذا المطعم أفضل سوشي ستتذوقه في المدينة، إذ أنه يحضره على الطرق التقليدية المستعملة في اليايان. ويحرص المطعم على إستخدام اللحوم والخضراوات الطازجة في تحضير أطباقه، ليضمن لزواره أفضل تجربة ممكنة. ومن الأطباق الأخرى التي يقدمها، طبق المحار الشهي، وطبق رأس هماشي، والسلطعون المشوي بالصوص الحار.

عنوان المكان : 4, Umezushi, Mirabel St, Manchester M3 1PJ, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم أوسترالاسيا | Australasia

مطعم أوسترالاسيا
مطعم أوسترالاسيا

يتمتيز مطعم أوسترالاسيا بدرجه الزجاجي الجذاب، وبقائمة طعامه الرائعة التي تحتوي على أطباق المطبخ الياباني والآسيوي، كما ويتميز بالخدمة الرائعة التي يقدمها. ومن الخيارات المميزة التي يقدمها السوشي بأشكاله المختلفة، وتيرياكي اللحم البقري، والكاليفورنيا رولز، وغيرها الكثير. فإذا كنت تشتهي الأطباق اليابانية اللذيذة، وترغب بتناولها في مكان راقي تشعر فيه بالراحة والإسترخاء، فتوجه لهذا المطعم الرائع.

عنوان المكان : Australasia, 1 The Avenue, Deansgate, Manchester M3 3AP, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم توركيش كيتشن | Turkish Kitchen

مطعم توركيش كيتشن
مطعم توركيش كيتشن

يقدم هذا المقهى والمطعم أطباق المزة الشرقية الشهية جنبًا إلى جنب مع الكباب والبرغر والبيتزا التركية، ويجذب إليه عشرات الآلاف من الزوار كل عام سواء من المحليين أو من السياح لأن الأطباق التي يقدمها شهية ومشبعة وفي ذات الوقت تقدم بأسعار رخيصة. ويتسم المطعم أيضاً بديكوراته البسيطة التي تجعل منه مكاناً مريحاً ومناسباً للقاءات العائلات والأصدقاء.

عنوان المكان : 153 Great Ducie St, Cheetham Hill, Manchester M3 1FB, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم زيا للمشاوي الآسيوية | Ziya Asian Grill

اهم  9 مطاعم اكلات اسيوية في مانشستر لتزورها
مطعم زيا للمشاوي الآسيوية

يوفر هذا المطعم مساحات وجلسات معاصرة يمكن فيها لجميع الفئات قضاء وقت رائع، وهو من المطاعم التي يمكن فيها العمل أو الدراسة لأن البيئة هادئة ومريحة. ويقدم المطعم أطباقاً هندية تقليدية تتناقض مع بيئة المطعم العصرية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك المالاي تشيكن تيكا والدجاج المغطى بالفستق الحلبي وغيرها الكثير. ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق المواصلات العامة لأنه واقع في مكان مركزي.

عنوان المكان : 65-67 Wilmslow Rd, Rusholme, Manchester M14 5TB, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم مواسم سعيدة | Happy Seasons

مطعم مواسم سعيدة
مطعم مواسم سعيدة

من أفضل المطاعم في المدينة، ويقدم أفضل المأكولات الصينية الأصيلة في مكان ذو جلسات مريحة ودافئة، ومن الأطباق التي يقدمها فطائر البطاطس المقرمشة، وطبق الأصداف المقلية المقرمشة، والدجاج المشوي، كما ويقدم العديد من أنواع الشوربات منها شوربة الجمبري وسمك السلطعون التي تسلق في مرقة الذرة الحلوة، وشوربة المأكولات البحرية والعديد من الأطباق الأخرى.

عنوان المكان : Happy Seasons Restaurant, 59 Faulkner St, Manchester M1 4FF, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم مغلي شاركول بيت | Mughli Charcoal Pit

مطعم مغلي شاركول بيت
مطعم مغلي شاركول بيت

يقدم هذا المطعم الرائع في مدينة مانشستر أطباق الشوارع الشبيهة للأطباق الهندية والباكستانية التي يُعٍدُّها الباعة المتجولون على جوانب أرصفة تلك الدول، ولكن الاختلاف الوحيد أن الأطباق في هذا المطعم تحضر من أفضل أنواع المكونات الموجودة في السوق المحلي. ويتم تحضير الأطباق على مشواة حجرية في قلب المطعم. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك بروكلي المالاو والكباب وسيخ الدجاج المشوي وكاري الزبدة وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 30 Wilmslow Rd, Rusholme, Manchester M14 5TQ, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم إنديك | Indique

مطعم إنديك
مطعم إنديك

مطعم إنديك مملوك لزوجين هنديين شغوفين يرغبان في إعادة النكهات الأصيلة للأطباق الهندية إلى مانشستر، ولذلك فإن المطعم يقدم أطباقاً شهية من شوارع الهند، وهي ليست أي أطباق عادية بل أطباقاً فاخرة يتم اعدادها من أفضل أنواع المكونات المحلية والمستوردة، ويتم تقديمها بطريقة عصرية جميلة جداً. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك بنير التيكا ودجاج التيكا والسمبوسة بحشوة الخضروات والكباب والشيش طاووق وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 110-112 Burton Rd, West Didsbury, Manchester M20 1LP, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم كابانا | Kabana

مطعم كابانا
مطعم كابانا

يشرف على هذا المطعم الواقع في قلب مدينة مانشستر جدة هندية تقوم بإعداد الأطباق في مطعمها بذات الطرق التي تعدها فيها لأحفادها وأولادها، وهو مطعم صغير قد لا تلاحظه عند مرورك من الحي الموجود فيه، إلا أنه أحد أشهر المطاعم الهندية في المدينة ومكان يتردد إليه آلاف الزوار كل عام سواء من المحليين أو السياح لأن الأطباق فيه شهية جداً. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك التيكا ماسالا والدجاج بالزبدة وخبز النان بالثوم وغيرها الكثير.

عنوان المكان : 52 Back Turner St, Manchester M4 1FR, UK

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم كوزمو | COSMO Restaurant

مطعم كوزمو
مطعم كوزمو

لكل عشاق الطعام الآسيوي ولكل من يبحث عن تجربة طعام لا تنسى فإن مطعم كوزمو هو وجهتك المثاليّة، ويمتاز هذا المطعم بديكوراته البسيطة وأجوائه الهادئة وطاقم عمله اللطيف، وتحتوي قائمة الطعام فيه على مجموعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة، ومن هذه الأطباق: اللحوم المشوية بأنواعها، والمأكولات البحرية، وأطباق النودلز، والسوشي، وغيرها الكثير من المأكولات الرائعة التي يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من المقبلات والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع عائلتك أو الأصدقاء واستمتع بتجربة أطيب الأطباق الآسيوية في قلب مدينة مانشستر.

عنوان المكان : COSMO, 48 Deansgate, Manchester M3 2FE, United Kingdom

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map