Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 8 مسارح في تشيلي لتزورها

السياحة في تشيلي | Chile

تشيلي
تشيلي

تشيلي بلد طويل ضيق يمتد على طول الحافة الغربية لقارة أمريكا الجنوبية، مع أكثر من 6000 كيلومتر من ساحل المحيط الهادئ. تقع سانتياغو، عاصمتها، في وادي محاط بجبال سلسلة جبال الأنديز وساحل الساحل الشيلي. تحتوي المدينة المبطنة بأشجار النخيل على الكاتدرائية الكلاسيكية الجديدة ومتحف التاريخ الوطني. كما ان متنزه ميتروبوليتان الضخم يوفر أحواض سباحة، وحديقة نباتية، وحديقة للحيوانات. تجمع تشيلي بين الجمال الطبيعي والمناخي، فهي منطقة خصبة مليئة بالعديد من المظاهر الطبيعية التي تقدم صورة متألقة الجمال لزوارها، فهناك المنتزهات، والجبال، والبراكين والعديد من الوجهات السياحية المميزة. بالإضافة الى ذلك، هناك جزر تشيلي المختلفة مثل جزيرة روبنسون كروزو وجزيرة عيد الفصح حيث يستطيع الزائر القيام بالعديد من الانشطة الرياضية كالتجديف في القوارب وركوب الأمواج.

قائمة بأفضل مسارح في تشيلي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مسارح تقع في دولة تشيلي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- تي راعي | Te Ra’ai

تي راعي
تي راعي

تي راعي للحفلات و العروض في جزيرة القيامة,  حيث يتم عقد إحتفالات ترحيب و فنون شعبية, و عرض رقص تفاعلي قائم على القصص والأساطير رابا نوي,  و الاهتمام بالوكالات السياحية, والمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف واجتماعات الشركات والمؤتمرات الصحفية والفعاليات الرياضية والثقافية والأحزاب والتجمعات الاجتماعية , حيث يمكنك الإستمتاع  بكل هذه العروض  المتنوعة التي تقام على مدار السنة وبشكل أسبوعي .

عنوان المكان : Tera’ai Brasil – Kai Tuoe S/N, Hanga Roa, Isla de Pascua, Región de Valparaíso, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- باليت كاري كاري | Ballet Kari Kari

باليت كاري كاري
باليت كاري كاري

مسرح باليت كاري المميز في جزيرة القيامة, واحد من الأماكن الذي يمتلك شعبية مميزة بين سكان المنطقة , بسبب العروض المدهشة والساحرة , حيث يتم تقديم رقصات الباليه الرائعة والرقصات المحلية التقليدية الخاصة بالزمن القديم , بالإضافة الى إعطاء دورات خاصة لتعليم الرقصات القديمة مثل رقصة الحرب, و كاي كاي, و تعلم الموسيقى, وتنظيم المناسبات الخاصة مثل الزواج و غيرها من الاحتفالات المتنوعة .

عنوان المكان : Ballet Kari Kari, since 1996 – Atamu Tekena S/N, interior Isla de Pascua, Valparaíso, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- فاروا أورا | Varua Ora

اهم  8 مسارح في تشيلي لتزورها
فاروا أورا

فاروا أورا في جزيرة القيامة, هذا المسرح الرائع يعتبر كأكاديمية صغيرة لتعلم رابا نوي والثقافة البولينيزية مع التركيز بشكل خاص على مجال الرقص وإيقاعاتها وأغانيها المتنوعة, و يتم تقديم الرقص التقليدي مثل رقصة الهوكو, و المشاركة في المهرجانات الأجنبية مثل مهرجان الطيور, وتمثيل الأساطير المحلية , يتمتع المسرح بحضور جماهيري مميز من السكان والزوار وسط الأجواء الحماسية المثيرة .

عنوان المكان : Easter Island, Valparaiso Region, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- المركز الثقافي سان جينيس | San Gines Teatro

المركز الثقافي سان جينيس
المركز الثقافي سان جينيس

سان جاينيس تياترو في سانتياغو, و هو مسرح فني, يتم فيه تقديم العديد من العروض المسرحية و الفية, و تمثيل المسرحيات الحديثة, بالاضافة لوجود فرقة غنائية خاصة بالمسرح, تحيي هذه الفرقة الاحتفالات السنوية والمناسبات الوطنية , بالإضافة الى إمكانية التسجيل حيث يتواجد مدربين مختصين بمجال المسرح والفن ليتم تأهيل المتقدمين وإعطائهم التدريبات اليومية الازمة وبذلك تكون فرصة للإنضمام الى فرق المسرح .

عنوان المكان : Centro Cultural San Ginés – Mallinkrodt 76, Providencia, Región Metropolitana, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- كلوب دي جاز | Club de Jazz

كلوب دي جاز
كلوب دي جاز

كلوب دي جاز دي سانتياغو, وهو أقدم نادي للجاز في المدينة , حيث بدأت الفكرة من قبل بعض الشباب المعجبين بهذا الفن الغنائي وقاموا بإستئجار مكان مخصص للإنطلاقة , وقد حقق من وقتها نجاح كبير وما زال الى غاية اليوم , حيث يقدم فيه الجاز الحديث و الجاز التقليدي, و يتم فيه مناقشة الألبومات المتنوعة المراد نشرها الى العلن , بالإضافة الى المشاركة في الجلسات المتنوعة وتقديم العروض الغنائية والموسيقية المميزة .

عنوان المكان : Club de Jazz – Av. Ossa 123, La Reina, Región Metropolitana, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- تياترو موري سالا فيتاكورا | Teatro Mori Sala Vitacura

تياترو موري سالا فيتاكورا
تياترو موري سالا فيتاكورا

يعد موري سالا فيتاكورا واحداً من أفضل المسارح الفنية في سانتياغو, هو منتج للعروض المتنوعة ، مكرس لإنشاء وإنتاج وعرض مشاريع الفنون ذات المناظر الخلابة والسمعية البصرية بالإضافة الى عقد المسرحيات الكوميدية و قصص الفكاهة والمسرحيات الغنائية و قصائد غابرييلا ميسترال , كما يتم إعطاء الفرصة لإصحاب المواهب وتوليد الظروف المناسبة لهم لتطوير موهبتهم المسرحية .

عنوان المكان : Teatro Mori Vitacura – Bicentenario 3800, Vitacura, Región Metropolitana, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- كوربارتيس | Corpartes

كوربارتيس
كوربارتيس

يعتبر كوربارتيس من أفضل المسارح في سانتياغو, و هو عبارة عن مكان لتجميع الأصول الحضرية المنفصلة ودمجها في المركز الثقافي كوجهة للمدينة , مدخل المسرح مليء بالتماثيل و المنحوتات حيث يمكنك ملاحظة التصميم المعماري الرائع من الخارج والداخل وسط ديكورات فنية مدهشة ومساحات داخلية واسعة , يتم عرض الإحتفالات السنوية في المسرح, بالاضافة لتقديم تشكيلة من العروض الرياضية .

عنوان المكان : Fundación CorpArtes – Rosario Nte 660, Las Condes, Región Metropolitana, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- دي بابلو أ فيوليتا | De Pablo a Violeta

دي بابلو أ فيوليتا
دي بابلو أ فيوليتا

دي بابلو أ فيوليتا , يعد واحد من أفضل المسارح في سانتياغو, حيث يعرض جو بولونيز الموسيقى الرائعة , و يتم عقد أمسيات مثالية ساحرة و يمارسون الرقص التشيلي التقليدي بحضور جماهيري كثيف من سكان المدينة والسياح , حيث يعتبر حدث عالمي وعصري في التقاليد والثقافة والرقصات للهوية التشيلية , بالإضافة الى مشاركة فرقة المسرح بالإحتفالات السنوية والوطنية الخاصة .

عنوان المكان : De Pablo A Violeta – Purísima 251, Santiago, Recoleta, Región Metropolitana, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map