Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 7 مطاعم اكل محلي في كارينثيا لتزورها

السياحة في كارينثيا | Carinthia

كارينثيا
كارينثيا

تعتبر كرينتن واحدة من المناطق الطبيعية في النمسا وأهم الوجهات السياحية فيها. إنها مقاطعة السحر والجمال إذ تتكون من مزيج رائع من التضاريس والمعالم الطبيعية في مكان واحد من البحيرات والجبال والينابيع والأنهار المتجمدة. فضلاً عن المعالم الطبيعية تعتبر المدينة مركزا مهماً للمحال التجارية ومراكز التسوق، والمقاهي المنتشرة على طول الشوارع، إلى جانب المدينة القديمة التي تضم مجموعة من الأثار والأبنية التاريخية البارزة. وتحتوي المنطقة كذلك على المتنزهات المميزة والمتقنة بشكل كبير. بالإضافة إلى توفر أفخم الفنادق وأعرقها بالنمسا، فضلاً عن المنتجعات السياحية الضخمة الموجودة على ضفاف البحيرات أو في مواقع ومراكز المدن الأخرى الموجودة في المنطقة. ولمحبي الهدوء والراحة، لا بد من زيارة الريف في كرينثيا والذي يوفر أيضا أجمل الفنادق والشقق للزوار للتمتع بأجمل الأوقات بعيدا عن أجواء المدينة الصاخبة.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في كارينثيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في منطقة كارينثيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم جاسثاوس ام لاندهاوشوف | Gasthaus im Landhaushof

مطعم جاسثاوس ام لاندهاوشوف
مطعم جاسثاوس ام لاندهاوشوف

لتناول ألذ المأكولات المحلية الأوروبية في مدينة كلاجفورت نقترح عليكم زيارة هذا المطعم المميز الواقع في وسط المدينة، إذ يشتهر مطعم جاسثاوس ام لاندهاوشوف بإعداد أشهى الأطباق من المطبخ النمساوي الذي يجمع ما بين الاكل الإيطالي والالماني. ويوفر قائمة كبيرة غنية بخيارات تناسب جميع الأذواق كالدجاج المقلي، وفيليه اللحم المشوي مع صلصة البلسمي والزعتر البري، والشنتزيل ذو اللون الذهبي، ويخنة اللحم مع الخضار، وغيرها العديد من الأطباق الرئيسية. فضلاً عن قائمة الحلويات التي تضم أصناف عديدة مثل الباناكوتا الإيطالية والكريب الرقيق مع صلصة الشوكولاتة. وينعم هذا المطعم بديكور داخلي كلاسيكي إلى جانب الجلسات الداخلية ذات الإطلالة المثالية.

عنوان المكان : Gasthaus im Landhaushof, Landhaushof 1, 9020 Klagenfurt am Wörthersee, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم باخوس | Bacchus Restaurant

مطعم باخوس
مطعم باخوس

بدأت حكاية هذا المطعم في عام 2013م ويعتبر الآن أحد الجواهر الخفية في مدينة كلاجنفورت التي تقدم تجربة طعام مثالية لا تُنسى. ويسعى مطعم باخوس إلى تقديم ألذ الأطباق الجديدة والمتنوعة بطعم استثنائي باستخدام أفضل المكونات الطازجة، ويحضر قائمة غنية بالخيارات من المطبخ المتوسطي التي تناسب جميع الأذواق، ومنها؛ الجريوس اليوناني المقدم مع البطاطا المقرمشة، والكلاماري المحشو، والبرغر الكلاسيكي، وفيليه السمك المقدم مع الخضار المشوية، والريزوتو ذو القوام الكريمي، وستيك الدجاج المشوي والمقدم مع صلصة الفطر والكريما، وغيرها العديد من الأطباق الرائعة التي يمكنك تناولها بكل راحة وهدوء مع من تحب.

عنوان المكان : Bacchus Restaurant, Waagpl. 3, 9020 Klagenfurt am Wörthersee, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم إنوتيجا | Enotega

مطعم إنوتيجا
مطعم إنوتيجا

إنوتيجا هو مطعم يقدم الأطباق الأوروبية والنمساوية إلى جانب الأطباق الخاصة بالنباتيين. يتميز هذا المطعم بجلسته الخارجية الهادئة والمظللة وسط الأشجار الخضراء، وتضم قائمة الطعام أطباق الباستا بالخضار أو بالمكونات البحرية وأطباق الجمبري والسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة. الخدمة هنا ممتازة وطاقم العمل لطيف جدا ومستعد دائما لتقديم المشورة.

عنوان المكان : enotega, Hausergasse 15, 9500 Villach, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم جوزيف | Josef

اهم  7 مطاعم اكل محلي في كارينثيا لتزورها
مطعم جوزيف

مطعم جوزيف هو أحد المطاعم الشهيرة بأطباق الشواء في مدينة فيلاخ في النمسا حيث يقدم أطباق أضلاع اللحم المشوية وستيك الدجاج المشوي والخضار المشوية بالفرن مع اللحوم وأطباق الأرز والشنيتسل والبطاطس المقلية والشوربات، إضافة للسلطات الطازجة والآيس كريم والمشروبات المنعشة. الجلسة هنا مريحة للغاية والمذاق لا يوصف كما أن الموظفين لطفاء جدا.

عنوان المكان : Josef, Treffner Str. 100, 9500 Villach, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بمبي | “Pumpe” – Gasthaus Zum Großglockner

مطعم بمبي
مطعم بمبي

يختص مطعم بمبي بتقديم الأطباق والمأكولات المحلية والأوروبية، ويتميز بوجود جلسات خارجية حتى تتمكن من تناول طعامك في الهواء الطلق، فإن كنت في كلاجنفورت تستطيع زيارته برفقة عائلتك وأصدقائك.

عنوان المكان : Lidmanskygasse 2, 9020 Klagenfurt am Wörthersee, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم قصر الإمبراطور فرانز جوزيف‎‎ | Kaiser Franz Josef Haus Restaurant

مطعم قصر الإمبراطور فرانز جوزيف‎‎
مطعم قصر الإمبراطور فرانز جوزيف‎‎

تم بناء مطعم قصر الإمبراطور فرانز جوزيف‎‎ لأول مرة في التاريخ كقصر مخصص لإقامة الإمبراطور وزوجته, وأصبح بعدها ملجأً لعديد من متسلقي الجبال, أما اليوم فقد تم ترميمه وأعيد بناؤه كمطعم يحافظ على شكله التاريخي، مع غرف طعام وغرف ضيوف مريحة ومفروشة بأناقة, وشرفة مشمسة تدعو الضيوف لقضاء ساعات طويلة والاستمتاع ببعض الطعام والشراب والوصفات المستوحاة من المطبخ الأوروبي.

عنوان المكان : F J Höhe, 9844, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم بانوراما القيصر فرانز جوزيف‎‎ | Kaiser Franz Josef Panorama Restaurant

مطعم بانوراما القيصر فرانز جوزيف‎‎
مطعم بانوراما القيصر فرانز جوزيف‎‎

يتسع مطعم بانوراما القيصر فرانز جوزيف‎‎ لما يصل إلى 250 شخصًا ويضم تراسًا صيفيًا, ويتميز بموقع استراتيجي فهو يتمركز فوق مواقف الحافلات ويصل الضيوف إلى المطعم عن طريق مصعد حديث. ويتميز المطعم بإطلالة خلابة تٌمكنك من الاستمتاع بمناظر جلوكنر الطبيعية الرائعة في سلام، فضلاً عن الضيافة والطعام والأطباق التقليدية الأوروبية من اللحوم والستيك.

عنوان المكان : F J Höhe Grossglockner, 9844, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map