Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 5 مولات و مراكز للتسوق في العين لتزورها

السياحة في العين | Al Ain

العين
العين

تقع مدينة الجبيل الصناعية في المنطقة الشرقية، وهي تطلّ على الخليج العربي في المملكة العربية السعودية. تتمتّع هذه المدينة باحتوائها على الشواطئ ذات المياه الصافية والرمال الناعمة، وأشجار النخيل الشامخة التي تزيّن طبيعتها الفريدة. بالإضافة إلى المتاحف المتنوعة، والمطاعم المحلية والعالمية، والفنادق التي تقدّم أفضل الخدمات للزوار والنّزلاء، والمجمّعات التجارية التي تلبّي مختلف الاحتياجات الأساسية والثانوية والترفيهية المناسبة لمختلف أفراد العائلة. فضلا عن موانئها الحيوية ومصانعها التي تشكّل جزءا أساسيا من اقتصادها العام. هناك ما يكفي من المقوّمات التي تجعل مدينة الجبيل وجهة سياحية للكثير من السكان المحليين والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في العين

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة العين و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- الفوعة مول | Al Foah Mall

الفوعة مول
الفوعة مول

الفوعة مول هو واحد من أبرز وجهات الترفيه والتسوّق في حديقة مدينة العين المورقة، وهو موطن للأزياء والإكسسوارات والكتب والألعاب والأدوات المنزلية، كما ويضمّ عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تتيح للزوّار أخذ قسط من الراحة أثناء تناول وجبتهم المفضّلة، وتوجد بداخله أيضاً منطقة ترفيهية مخصّصة للأطفال، إضافةً إلى صالة سينما تضمّ 12 شاشة متعددة.

عنوان المكان : Abu Obayda Bin Al Jarrah St – Al Fou’ah – Abu Dhabi – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- العين مول | Al Ain Mall

اهم  5 مولات و مراكز للتسوق في العين لتزورها
العين مول

العين مول هو وجهة التسوق والترفيه الأولى في العين، وقد تمّ افتتاحه في عام 2001، وسرعان ما أصبح جزءاً لا يتجزأ من هوية العين وحياتها اليومية، ويستضيف المركز التجاري الضخم أكثر من 12 مليون زائر سنوياً، فهو يضمّ عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمحليّة كذلك، ممّا يوفّر مكاناً مثاليّاً للحصول على كلّ ما يلزمك من الملابس والمجوهرات والعطور، كما ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تتيح للزوّار الاستمتاع بقضاء الوقت أثناء التسوّق.

عنوان المكان : Othman Bin Affan St – Central District – Abu Dhabi – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوّق واحة هيلي | Wahat Hili Mall

مركز تسوّق واحة هيلي
مركز تسوّق واحة هيلي

يحتل مركز تسوّق واحة هيلي موقعاً استراتيجيّاً في منطقة هيلي، وهي عبارة عن منطقة سياحية مزدهرة وحيوية في شمال العين، ويتألف المركز من ثلاثة طوابق ويضمّ ما يزيد عن 120 متجراً متخصّصاً في بيع كلّ ما يمكن أن تحتاجه من الأزياء والملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والأجهزة الإلكترونية والديكور المنزلي والمفروشات، كما ويوجد العديد من المقاهي والمطاعم وأماكن مخصّصة للترفيه العائلي.

عنوان المكان : Baniyas St – Al Hili – Abu Dhabi – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الجيمي مول | Al Jimi Mall

الجيمي مول
الجيمي مول

الجيمي مول هو مركز تسوق يقع في مدينة العين الشرقية في أبو ظبي، وقد تمّ افتتاحه للجمهور في عام 2002، وقد تمّ إجراء العديد من التعديلات عليه حتّى وصل لشكله ومساحته الحالية، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة إضافةً لتلك المحليّة، كما ويحتوي على سوبرماركت كبير يتيح للزوّار الحصول على كافّة احتياجاتهم المنزليّة، ويوجد به أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي العالمية.

عنوان المكان : Hamdan Bin Mohammad St – Al Jimi – Abu Dhabi – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بوادي مول | Bawadi Mall

بوادي مول
بوادي مول

يُعد بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، وقد تم افتتاحه رسمياً من قبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم للمنطقة الشرقية في 29 أبريل 2009، ويوفر تجربة تسوق مثالية لشعب الإمارات والسياح، فهو يضم مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية، مثل زارا (Zara) ومانجو (Mango) وماكس (MAX) وكوتون (Koton) ونيو لوك (New look) واتش آند ام (H&M) وغيرها، كما يضم مزيجاً من العلامات التجارية العالمية والإقليمية للبيع بالتجزئة للأزياء والأطعمة والمجوهرات وغير ذلك الكثير، وكل ذلك في بيئة مشرقة وواسعة وجذابة وتصاميم أنيقة تتميز بسقف مقوس عريض يرتفع فوق الممر الرئيسي.

عنوان المكان : Meyzad Road – الخِرَيْر – أبو ظبي – United Arab Emirates

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map