Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 5 مطاعم اكلات متوسطي في براشوف لتزورها

اهم 5 مطاعم اكلات متوسطي في براشوف لتزورها

السياحة في براشوف | Brasov

براشوف
براشوف

تشتهر مدينة براشوف بمبانيها التاريخية ومواقعها المذهلة التي تعود إلى العصور الوسطى، فتجد فيها القلاع المحصنة، والأبراج التي كانت تحيط بالمدينة منذ مئات السنين، والكثير من  المعابد القديمة التي بقيت على حالها منذ قرون، كما وبعض المباني الأصلية التي دافعت عن المدينة في الماضي منها البرج الأبيض، والبرج الأسود، وبوابات المدينة الشهيرة. ويعد مركز براشوف القديم هو أفضل مكان لبدء استكشاف المدينة، ليس فقط لتاريخه الغني، ولكن لكونه الميدان الذي يستضيف جميع الأحداث الهامة التي تجري في المدينة ، مثل الحفلات الموسيقية والمعارض، كما يتميز هذا المركز التاريخي بالمباني الملونة المحيطة به، وبالمطاعم الرائعة الموجودة فيه التي تقدم أشهى الأطعمة المحلية. وعلاوة على كل ما توفره هذه المدينة فإن طبيعتها رائعة أيضا، فلا تنسى التوجه إلى جبل بياترا كرايولي المليء بالأشجار والنباتات النادرة المحمية، ولعلك ستستمتع أيضا خلال هذه الرحلة بزيارة محمية الدببة الموجودة في المدينة.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات متوسطي في براشوف

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات متوسطي تقع في مدينة براشوف و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم تابو دونر | Taboo Doner Restaurant

مطعم تابو دونر
مطعم تابو دونر

مطعم تابو دونر هو مطعمٌ تركيّ جميل يقع في براشوف في رومانيا السّاحرة، ويوفّر قائمة طعامٍ تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق التّركيّة مثل ساندويش دونر الدّجاج وساندويش دونر اللحم البقري وساندويش دونر الخضار والبرغر، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المنعشة، ويمتاز بخدمته السريعة وجلساته الهادئة المناسبة للاستمتاع مع العائلة.

عنوان المكان : Piața Teatrului Nr. 2A, Brașov 500007, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم براتو | Prato Restaurant

مطعم براتو
مطعم براتو

مطعم براتو هو مكان متخصّص في تقديم المأكولات الإيطالية على الطريقة التقليدية، فتجد لديهم أجود أنواع المعكرونة محلية الصنع إضافةً لمجموعة من الأطباق الإيطالية الراقية، كما وتتوفّر لديهم أنواع عدّة من السلطات والأطباق الجانبية الغنية بالأجبان والنكهات المختلفة.

عنوان المكان : Strada Michael Weiss 11, Brașov 500031, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم لا توركو | La Turcu Restaurant

اهم  5 مطاعم اكلات متوسطي في براشوف لتزورها
مطعم لا توركو

يقع مطعم لا توركو في براشوف في رومانيا، ويشتهر بما يقدّمه من مأكولاتٍ تركيّة شهيّة كالكباب بالدجاج وشاورما الدّجاج وشاورما لحم البقر والفلافل، ويمتاز بطاقم عمله الودود وبخدمته الرّائعة، كما ويقدّم بعض الحلويّات اللذيذة كالهريسة، ويتمتّع بجلساتٍ جميلة ذات أجواء هادئة مناسبة لتناول الطّعام مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Bulevardul 15 Noiembrie nr 26, Brașov 500007, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم تراتوريا ديل كيانتي | Trattoria Del Chianti

مطعم تراتوريا ديل كيانتي
مطعم تراتوريا ديل كيانتي

يُعد مطعم تراتوريا ديل كيانتي من المطاعم الإيطالية البارزة في مدينة براشوف، ويُقدم البيتزا اللذيذة بأنواعها والمعكرونة والعديد من الأطباق المتنوعة الأخرى، فإن كنت في المدينة تستطيع زيارته للاستمتاع بنكهاتٍ طيّبة وأجواءٍ جميلة.

عنوان المكان : Strada Brândușelor 100, Brașov 500392, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ميسوبوتاميا | Mesopotamia Restaurant

مطعم ميسوبوتاميا
مطعم ميسوبوتاميا

يعِدُّ مطعم ميسوبوتاميا أشهى وألذّ الوجبات السّريعة التّركيّة في براشوف في رومانيا، ويقع في مركز تسوق كوريسي، ويمتاز بخدمته السريعة التي لا مثيل لها، ويوفّر قائمة طعامٍ تشمل العديد من الأطباق التركيّة مثل لفائف الكباب ودونر الكباب وسلطة الكباب وسلطة التونة والبيتزا، بالإضافة إلى بعض المشروبات المنعشة والحلويات كالكريب.

عنوان المكان : Coresi Shopping Center, Str. Zaharia Stancu nr 1, Brașov 500167, Romania

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map