Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 4 مولات و مراكز للتسوق في بانيا لوكا لتزورها

السياحة في بانيا لوكا | Banja Luka

بانيا لوكا
بانيا لوكا

تعد بانيا لوكا أو بانجالوكا ثاني أكبر مدينة في البوسنة والهرسك وعاصمة الأمر الواقع لكيان جمهورية صربسكا. إنه المركز التقليدي لمنطقة Bosanska Krajina الكثيفة الغابات الواقعة في شمال غرب البوسنة. المدينة هي موطن لجامعة بانيا لوكا وكذلك العديد من مؤسسات الدولة والكيان في البوسنة والهرسك. تقع المدينة على نهر Vrbas وهي مشهورة في بلدان يوغوسلافيا السابقة لكونها مليئة بالطرق التي تصطف على جانبيها الأشجار والشوارع والحدائق والمتنزهات.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في بانيا لوكا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة بانيا لوكا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز تسوق دلتا بلانيت | Delta Planet Banja Luka

مركز تسوق دلتا بلانيت
مركز تسوق دلتا بلانيت

مركز تسوق رائع في قلب مدينة بانيالوكا، وهو من مراكز التسوق الأهم في المنطقة إذ يزوره السياح والمحليون على حد سواء، واستطاع المركز أن يخلق لنفسه شهرة واسعة لأنه يحتوي على كل ما يحتاجه المتسوق تحت سقف واحد، فتجد فيه متاجر متنوعة من ضمنها متاجر ازياء، وإلكترونيات، وتذكارات، وغيرها الكثير، كما ويوجد فيه سوبر ماركت، والعديد من المرافق الترفيهية من ضمنها سينما، والكثير من المطاعم والمقاهي.

عنوان المكان : Delta Planet Banja Luka, Bulevar srpske vojske 8, Banja Luka 78000, Bosnia & Herzegovina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز تسوق بوسكا | Boska MALL Banja Luka

مركز تسوق بوسكا
مركز تسوق بوسكا

مركز تسوق ضخم في قلب مدينة بانيا لوكا، وهو من المراكز التي يرتادها المحليون والسياح على حد سواء. ويوجد في المركز عدة مرافق من ضمنها متاجر كثيرة لعلامات تجارية محلية وعالمية مختلفة ومتاجر إلكترونيات ومتاجر تذكارات وهدايا وعلاوة على المتاجر هناك أيضا ملاعب للأطفال ومراكز ترفيه مركز بولينغ، وعدة مطاعم وكافيهات. فإذا كنت ترغب بخوض تجربة تسوق مميزة ومريحة، فتوجه لهذا المركز الرائع!

عنوان المكان : Boska, Trg Krajine 2, Banja Luka 78000, Bosnia & Herzegovina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوق إمبوريوم | Emporium

مركز تسوق إمبوريوم
مركز تسوق إمبوريوم

مركز تسوق صغير في مدينة بانيا لوكا، وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أنه يحتوي على كل ما قد يحتاجه المتسوق، فهناك الكثير من أماكن الترفيه فيه من ضمنها ملاعب للأطفال ومركز ألعاب وعدة مطاعم وكافيهات يمكن فيها للأفراد تناول وجبات خفيفة بعد الانتهاء من التسوق. كما ويوجد فيه الكثير من المتاجر من ضمنها متاجر أزياء وهدايا وغيرها. ويمكنك حتماً في هذا المركز قضاء وقت رائع مع الأصدقاء والعائلة.

عنوان المكان : Emporium, TC Emporium, Jovana Dučića 25, Banja Luka 78000, Bosnia & Herzegovina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز تسوق زنيت | Zenit

اهم  4 مولات و مراكز للتسوق في بانيا لوكا لتزورها
مركز تسوق زنيت

مركز تسوق رائع في مدينة بانيا لوكا، وعلى الرغم من أن ليس مركز تسوق ضخم، إلا أن المتسوق سيتمكن فيه من إيجاد كل ما يبحث عنه، إذ يوجد متاجر للأزياء وللبقالة وللإلكترونيات وللهدايا وغيرها الكثير. ويرتاد مركز التسوق هذا المحليون والسياح على حد سواء لروعته. ويوجد في المكان أيضا العديد من المرافق من ضمنها مطاعم وأماكن استراحة، ومنطقة ألعاب الأطفال، وسينما.

عنوان المكان : Zenit, Vladike Platona 3, Banja Luka 78000, Bosnia & Herzegovina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map