Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 4 مطاعم اكل محلي في ماينز لتزورها

السياحة في ماينز | Mainz

ماينز
ماينز

تقع مدينة ماينز مباشرة على ضفة نهر الراين الغربية، وتعتبر من المدن الألمانية النابضة بالحياة. تشتهر هذه المدينة ببلدتها القديمة التي تزخر بكل ما هو أثري وتقليدي، وتضم المباني التاريخية والساحات الأثرية التي تعود إلى العصور الوسطى، والأعمدة والأبراج ذات الإطلالات البانورامية المذهلة. بالإضافة إلى الجامعات الرومانية القديمة، والمتاحف والمعارض التاريخية والفنية المميّزة، والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب. وذلك إلى جانب المطاعم المحلية والعالمية، والأسواق التي تحتوي على السلع والمنتجات الرائعة وبأسعار مناسبة، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات للنزلاء. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الحدائق والمنتزهات الغنية بالأشجار الخضراء والأزهار الملوّنة، والتلال الصغيرة. تشجّع كل هذه المقوّمات التاريخية والطبيعية السياح، القادمين من شتّى المناطق حول العالم، على زيارتها واستكشاف كل ما فيها.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في ماينز

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في مدينة ماينز و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم هايليشغايست | Heiliggeist

مطعم هايليشغايست
مطعم هايليشغايست

يقع مطعم هايليشغايست داخل مبنى مستشفى كنسي قديم، ويُقدّم قائمة متنوعة من أشهر الأطباق الألمانية الموسمية، بالإضافة للأطباق الأوروبية المميزة، حيث تتوفر العديد من الخيارات الصحية والنباتية، بالإضافة للحلويات والمشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Rentengasse 2, 55116 Mainz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم براوهاوس زور سوني | Restaurant Brauhaus zur Sonne

اهم  4 مطاعم اكل محلي في ماينز لتزورها
مطعم براوهاوس زور سوني

براوهاوس زور سوني هو مطعم محلي في مدينة ماينز يُقدّم مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق الالمانية مثل الشنيتسل والبرغر، كما يمكنكم تجربة أطباق الستيك والأسماك المختلفة، وتتوفر مجموعة من الخيارات الصحية والنباتية.

عنوان المكان : Sonnengäßchen 2, 55116 Mainz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم إل بورو | El Burro

مطعم إل بورو
مطعم إل بورو

يُعتبر مطعم إل بورو أحد المطاعم الشهيرة في المدينة، وهو مختص بتقديم مختلف أطباق المطبخ الأوروبي والمكسيكي والمحلي. كما تتوفّر فيه الأجواء الحيوية، والجلسات الداخلية والخارجية المريحة، والخدمة السريعة. ومن الأطباق التي ستُبهرك عند تذوقها: التاكو، وشرائح اللحم المشوية، والريزوتو، والسندويشات والشطائر المتنوعة، والبوريتو، وغيرها الكثير من الوجبات التي تُقدّم مع المقبلات المتنوعة، والمشروبات المنعشة. قم بأخذ استراحة من جولتك السياحية، واستمتع بتجربة أشهى المأكولات المشبعة وذات السعر المناسب للجميع.

عنوان المكان : El Burro, Dominikanerstraße 2, 55118 Mainz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم هنتز آند كونتز | Hintz & Kuntz

مطعم هنتز آند كونتز
مطعم هنتز آند كونتز

السجق المشوي، والبطاطا المقلية مع اللحم المقدد، والسنيتشل؛ كلها وأكثر تجدها في مطعم هنتز آند كونتز المميّز. يتمتع هذا المطعم بديكوراته العصرية ذات اللون الأبيض، وفريق عمله اللطيف والمتعاون، وأجوائه الرائعة والمناسبة للقاء العائلة أو الأصدقاء. إضافة إلى أنه يُقدّم مجموعة من الأطباق المحلية التي لا تُقاوم، مع تشكيلة واسعة من المقبّلات، والمشروبات المنعشة، والحلويات الغربية اللذيذة. كما يُوفّر المقاعد الخارجية لكل من يرغب بتناول الطعام في الهواء الطلق، فاحرص على زيارته عند القدوم إلى المدينة.

عنوان المكان : Hintz & Kuntz, Fischtorstraße 1, 55116 Mainz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map