Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 4 حدائق و اماكن طبيعية في بودفا لتزورها

اهم 4 حدائق و اماكن طبيعية في بودفا لتزورها

السياحة في بودفا | Budva

بودفا
بودفا

تقع مدينة بودفا مباشرة على البحر الأدرياتيكي، وهي واحدة من المدن الحيوية في البلاد. تتمتّع هذه المدينة باحتوائها على الكثير من المزارات التاريخية والمواقع الأثرية والطبيعية التي تستهوي آلاف السياح حول العالم، ففيها المباني التي تعود إلى العصور الوسطى، والبلدة القديمة ذات الأزقة الضيقة والمرصوفة بالحصى. بالإضافة إلى القلاع والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب. وذلك إلى جانب المطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات، والمراكز التجارية والترفيهية الرائعة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الشواطئ الصخرية والرملية الحيوية، والمساحات الخضراء الفسيحة، والتلال التي تطلّ على أجمل المناظر البانورامية. هناك الكثير من الكنوز المخفيّة والجديرة بالاستكشاف في مدينة بودفا المميّزة، والتي تجعل منها أحد الوجهات المفضّلة للسياح القادمين من شتّى المناطق.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في بودفا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة بودفا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ غريكو | Beach Greco

شاطئ غريكو
شاطئ غريكو

يُعد شاطئ غريكو من الشواطئ الرائعة في مدينة بودفا، إذ يزُوره السُياح والزُوار لقضاء أوقات رائعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، فهناك العديد من الرياضات المائية المتوفرة مثل السباحة وركوب القوارب السريعة والتزلج على المياه، بالإضافة لإمكانية ممارسة الصيد؛ فعند تواجدك في المدينة تستطيع تخصيص يوم لزيارة هذا الشاطئ المُذهل.

عنوان المكان : Šetalište, Budva, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ هاواي | Hawaii Beach

شاطئ هاواي
شاطئ هاواي

يصل إجمالي طول شاطئ هاواي إلى أكثر من 800 متر، وهو من الشواطئ المُحببة للكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب، ويعود الفضل في ذلك لطابعه الرملي المرصوف بالحصى وخلجانه الصغيرة، وذلك إلى جانب وقوعه بالقرب من منتجع بودفا الشهير ووجود الكثير من المرافق والخدمات التي تتنوّع ما بين كراسي التشمّس وغرف تغيير الملابس وغرف الدش وخدمة الإنقاذ البحري والمطاعم والحانات المتنوّعة. وإلى جانب إمكانية السباحة في مياهه الصافية، يمكن ممارسة الطيران الشراعي والتزلّج على الماء، أليس هذا رائعاً؟

عنوان المكان : Hawaii Beach, Budva, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بودفا ريفييرا | Budva Riviera

بودفا ريفييرا
بودفا ريفييرا

بودفا ريفييرا هي منطقة بطول 35 كم من ساحل البحر الأدرياتيكي تُحيط ببلدة بودفا في غرب الجبل الأسود، ومن الجدير بالذكر أن 13 كم منها تتكون من شواطئ متنوعة، حيث توجد هناك العديد من المُنتجعات والفنادق المشهورة عالميًا، فكل من يزُور مدينة بودفا يذهب لهذه المنطقة للاستمتاع بجمالها ولقضاء أوقات رائعة برفقة العائلة والأصدقاء، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارتها.

عنوان المكان : Budva Riviera, Budva, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ ترستينو | Trsteno Beach

اهم  4 حدائق و اماكن طبيعية في بودفا لتزورها
شاطئ ترستينو

يُعتبر شاطئ ترستينو وجهة مثالية للاستمتاع بقضاء عُطلة مميّزة مع العائلة والأطفال أو الأصدقاء، إذ تتوفّر على امتداده الحصوي كراسي الاستلقاء والمطاعم والمواقف المخصصة للسيارات. ونظراً لموقعه المميّز وطوله البالغ حوالي 200 متر، يبلغ طول المياه الضحلة فيه 50 متر تقريباً، مما يجعله مناسباً لتعلّم السباحة وبعض الرياضات المائية المذهلة.

عنوان المكان : Trsteno Beach, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map