Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اهم 21 مطعم و مقهى في حيفا لتزورها

السياحة في حيفا | Haifa

حيفا
حيفا

حيفا أو كما تلقب ب” عروس البحر” هي واحدة من أجمل مدن فلسطين التاريخية، حيث أن موقعها الجغرافي على الساحل الشرقي للبحر المتوسط أعطاها جمالية خاصة، وجعل من مناخها متوسط، إذ انه في فصل الصيف يكون حار غير ماطر، وفي فصل الشتاء بارد نسبيا، وتضم المدينة الكثير من المعالم الجاذبة للسياحة مثل الشواطئ الخلابة المجهزة للسياحة، والحدائق النباتية مثل الحدائق البهائية، فضلا عن الطبيعة الجميلة تحتوي المدينة على الكثير من الأماكن الأثرية القديمة التي تحكي تاريخ طويل للكثير من الحضارات مثل الكنائس والضرائح والمساجد والأحياء القديمة، ومن أشهر المعالم في المدينة كنيسة القديس يوحنا، وضريح الباب، ومسجد الاستقلال، ودير الكرمل وغيرها.

قائمة بأفضل مطعم و مقهى في حيفا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم و مقهى تقع في مدينة حيفا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم دولفين | Dolphin Restaurant

مطعم دولفين
مطعم دولفين

في حال كنت ترغب بتناول المأكولات البحرية الشهية والطازجة في مدينة حيفا فلا بد ان تذهب الى مطعم دولفين المميز، والذي يشتهر في تقديم المأكولات البحرية الشهية ذات النكهة الاصلية، ويقدم قائمة كبيرة فيها العديد من أنواع الأسماك وثمار البحر المحضّرة بطرق عديدة، ومنها؛ طب السالمون المشوي على الفحم، وفيليه سمك الدنيس الشهير، وطبق قمار البحر المشكل الذي يحتوي على الجمبري والسردين المقلي وفيليه السمك المشوي، وطبق الكلاماري المقلي المميز، وغيرها العديد من الأطباق التي تُقدم مع السلطات المتنوعة والمصنوعة منزلياً مثل الفتوش والسلطة اليونانية وسلطة الملفوف. ويتسم هذا المطعم بديكوره الكلاسيكي العتيق وأجوائه المريحة والهادئة المناسبة للعائلات.

عنوان المكان : מסעדת דולפין, Sderot Bat Galim 13, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم إيوار | Ewar restaurant

مطعم إيوار
مطعم إيوار

يُقدم مطعم إيوار أصناف متنوعة من المأكولات العربية والشرقية مثل المقبلات الشهية والعديد من السلطات الطازجة وشرائح اللحم المشوية، بالإضافة للحلويات المتنوعة، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارته برفقة عائلتك.

عنوان المكان : David Elazar St 10, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كالاماريس‎‎ | Calamaris

اهم  21   مطعم و مقهى في حيفا لتزورها
مطعم كالاماريس‎‎

يتمتع مطعم كالاماريس‎‎ بإطلالة لا مثيل لها على ساحل مدينة حيفا الخلاب، ويقدم لزبائنه مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات البحرية والشرقية والتي تشمل الأسماك الطازجة والقريدس والكالاماري وبلح البحر والأخطبوط وغيرها، بالإضافة إلى بعض أطباق اللحوم المشوية على الفحم، ويتم تقديم جميع الوجبات مع تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات القابلة لإعادة التعبئة. يجذب طاقم العمل الودود والأجواء الرائعة للمطعم أعداداً كبيرة من الزبائن يومياً، فلا تفوّت تجربته عند زيارتك لمدينة حيفا.

عنوان المكان : Stella Maris Rd 100, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- فلافل ميشيل | Falafel Mishel

فلافل ميشيل
فلافل ميشيل

ساندويش فلافل مثالي وجلسة خارجية على الشارع الحيوي هو كل ما تحتاجه لتشعر بتجربة محلية أصلية في حيفا، إذ يشتهر مطعم ميشيل المحلي بتقديم ألذ ساندويشات الفلافل ذات القوام والطعمة الاستثنائية البسيطة دون مبالغة في الإضافات، ويوفر خيارات عديدة من الإضافات الشهيرة مثل الزيتون المصنوع منزلياً والسلطة العربية والحمص والشطة الحارة. ويشتهر هذا المطعم بخدمته السريعة والممتازة وطاقم العمل الودود واللطيف والذي سيقدم لك أفضل النكهات.

عنوان المكان : Falafel Mishel, Derekh Yafo 39, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم فتوش | Fattoush

مطعم فتوش
مطعم فتوش

مطعم مميز في مدينة حيفا يقدم أطباق عربية عصرية مع لمسة متوسطية أنيقة، ويوفر مطعم فتوش الأجواء المريحة والاستثنائية التي تمتاز بمزيج بين الطابع الهادئ والحيوي، ويقدم قائمة تشمل أطباق لذيذة بطعم لا يُنسى، ومنها؛ الأرز المتبل بالبهارات الشرقية والمُزين باللوز المحمص، والكفتة المشوية المقدمة مع البطاطا والسلطات المنعشة كالفتوش، والشكشوكة المثالية المقدمة مع خبز البيتا، وطبق المحمص المقدم مع الشاورما العربية، والمعجنات المتنوعة مثل معجنات الجبنة والصفيحة، وغيرها العديد من الأطباق الشهية التي يمكنك تناولها في الساحة الخارجية حيث الهواء المنعش.

عنوان المكان : Fattoush, Sderot Ben Gurion 38, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم روكو | Roku

مطعم روكو
مطعم روكو

واحد من أفضل المطعم التي تقدم السوشي الياباني الأصلي ذو النكهة المثالية وبالاعتماد على التقنيات الأساسية باحترافية ومهارة، ويوفر العديد من الخيارات الشهية المحضّرة من أفضل أنواع الأسماك الطازجة، ومن أبرز الأصناف المقدمة؛ سوشي التونة، وسوشي السالمون مع الأفوكادو، بالإضافة الى قطع السالمون الرفيعة المقدمة مع صلصة الصويا، كما يقدم الساشيمي الطازج مع الواسابي، والحساء الياباني التقليدي مع أعشاب البحر، وبيض الكافيار الطازج، وغيرها العديد من الأطباق المقدمة بطريقة عصرية أنيقة.

عنوان المكان : רוקו – Roku, Ha-Namal St 10, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- فلافل نجلاء | Falafeel Najla’

فلافل نجلاء
فلافل نجلاء

لتذوق أشهى ساندويشة فلافل في مدينة حيفا نقترح عليكم زيارة هذا المطعم الذي يشتهر بتحضير ألذ فلافل طازج وساخن، ويوفر للزبائن خيار ساندويش الفلافل او وجبة كاملة، ويقدم العديد من الإضافات التي تتنوع ما بين الحمص والسلطات المختلفة والمخللات المصنوعة منزلياً كالزيتون والمخلل الخيار والفلفل، واذ كنت من محبي الطعام الحار فننصحك بإضافة الشطة الحارة على ساندويشة خبز البيتا، بالإضافة الى ذلك، يقدم المشروبات المختلفة من العصائر والمشروبات الغازية المنعشة. قُم بزيارته واستمتع بطعم الفلافل المثالي.

عنوان المكان : HaZkenim Falafel, Wadi St 18, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- رافايللو | Raffaello

رافايللو
رافايللو

أحد أبرز المطاعم المختصة بإعداد المأكولات الإيطالية الشهية والمحضّرة على يد أمهر الطهاة، ويحرص مطعم رافايللو على احضار أفضل المكونات الطازجة من السوق المحلي لينعم الزبائن بمذاق استثنائي، ومن أشهر الأطباق المقدمة؛ أنواع الباستا المتعددة والمقدمة مع أشهى الصلصات والإضافات مثل سباغيتي مع صلصة البندورة والحبار وفيتوتشيني السبانخ مع ستيك الدجاج المشوي، كما يقدم البيتزا النابولية المخبوزة في فرن الحطب، والمأكولات البحرية المتنوعة، الى جانب أنواع الحلويات الإيطالية الفاخرة مثل التيراميسو الغني بنكهة القهوة والكانولي المحشوة بالكريما، وطبقات البف بيستري المقرمشة مع جبن الريكوتا والشوكولاتة.

عنوان المكان : Raffaello, קניון קסטרא פלימן 8, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم فينيا بيسترو | Venya Bistro

مطعم فينيا بيسترو
مطعم فينيا بيسترو

على نمط المطاعم الاوروبية العصرية يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات الأوروبية اللذيذة مع النكهة الاصلية والتقديم الأنيق، وتشمل قائمة الطعام مجموعة منوعة من الأكلات اللذيذة والمحضّرة من أفضل المكونات الطازجة، ومن أبرز الأطباق المقدمة؛ ستيك فيليه اللحم مع صلصة البلسمي واكليل الجبل، والبيتزا الإيطالية المخبوزة في فرن الحطب، والباستا الشهية المصنوعة يدوياً بكل دقة والمتوفرة مع العديد من الصلصات والإضافات اللذيذة، الى جانب ذلك، ستجد العديد من السلطات المنعشة بمزيج مبتكر من المكونات الطازجة، ولا تفوت فرصة تذوق الكانولي الإيطالي المحشو بالكريما والباناكوتا اللذيذة. وتنعكس قائمة الطعام على التصميم الداخلي للمطعم والذي يتسم بديكور أوروبي كلاسيكي مع لمسة عصرية.

عنوان المكان : Venya Bistro, Sha’ar Palmer St 1, Haifa, 3303139, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم شواطينا | Shawatina

مطعم شواطينا
مطعم شواطينا

مع إطلالة البحر الخلابة والأجواء المنعشة والمريحة ستتناول ألذ المأكولات البحرية الطازجة المُحضّرة باحتراف، ويقدم مطعم شواطينا العديد من الخيارات الشهية التي ترضي جميع الأذواق، ومنها؛ سمك الدنيس المشوي على الفحم، والجمبري المقلي، والسمكة الكاملة المشوية، وطبق ثمار البحر المشكل المكون من الكلاماري والجمبري والسردين المقدم مع الصلصة الحامضة، ولمحبي اللحوم ستجدون العديد من الخيارات اللذيذة مثل فيليه اللحم المشوي على الجريل وريّش لحم الغنم ذات القوام الطري. وأكثر ما يميز هذا المطعم هو تشكيلة السلطات والمقبلات المرافقة للأطباق مثل التبولة وسلطة الملفوف وسلطة السبانخ والمخللات المصنوعة منزلياً والحمص وخبز البيتا الساخن.

عنوان المكان : HaAliya HaShniya St 96, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم شترودل | Shtroudl

مطعم شترودل
مطعم شترودل

لا يمكنك تفويت زيارة هذا المطعم الاستثنائي في مدينة حيفا، إذ لا يقتصر الأمر على الأطباق الشرق متوسطية المقدمة، فهو يحرص أيضاً على توفير أجواء مريحة ودافئة لينعم الزوار بتجربة طعام مثالية ووقت لا يُنسى، أما قائمة الطعام فتضم العديد من الخيارات المميزة من المطبخ الشرقي المحلي والتي تلائم أذواق الجميع، ومنها؛ الشكشوكة الشهيرة المقدمة مع خبز البيتا الطازج، ولفائف المسخن الفلسطيني مع السماق وصلصة الطحينية، والكبة الشامية المشوية على الفحم، وتشكيلة المشاوي المختلفة من الكباب والشيش طاووق والكفتة وستيك اللحم، كما يمكنك تذوق الفطور الفلسطيني التقليدي المكون من البيض المسلوق والزيت والزعتر وكرات اللبنة وجبن الحلوم، بالإضافة الى المأكولات البحرية الطازجة، والسلطات المتعددة.

عنوان المكان : Shtroudl, Sderot Ben Gurion 39, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مخبز شاني | Shany Bakery

مخبز شاني
مخبز شاني

يقدم هذا المخبز الرائع تشكيلة مميزة من المخبوزات ووجبات الفطور والحلويات المثالية، ويشتهر بتحضير العديد من الأصناف الشهية طازجة يومياً لينعم الزبائن بنكهة وقوام مثالي، وتتنوع الأصناف ما بين أنواع الخبز المشكل مثل الخبز الابيض والأسمر والخبز مع السمسم وخبز اللوف، بالإضافة الى المعجنات الشهية المحشوة بالعديد من المكونات من الأجبان والخضار، وعلى نمط المعجنات الإيطالية يقدم للزبائن العديد من الخيارات ما بين المعجنات المحشوة بالشوكولاتة والمكسرات والمربى، اما قائمة الحلويات فتتنوع ما بين كيك الشوكولاتة والمافن والبسكويت وتارت الفواكه الموسمية والفواكه الاستوائية. الى جانب ذلك، يوفر للزبائن العديد من المشروبات الباردة والساخنة ذات النكهة الشهية.

عنوان المكان : Shany Bakery, Derech HaAtsma’ut 53, Haifa, 33033, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم نجمة | Najma

مطعم نجمة
مطعم نجمة

يقع مطعم نجمة في مدينة حيفا وتحديداً على شاطئ البحر الخلاب، وينفرد بطريقته المُبتكرة في تقديم الطعام وتحت اشراف الشيف أسيل شريف، كما يُعد من المطاعم المُفضّلة للكثير من الأشخاص كونه يقدم أطباق من المطبخ اللبناني-الفرنسي، ويوفّر مطعم نجمة مأكولات شهية ومشروبات متنوّعة وحلويات لا تُقاوم، إلى جانب كونه يتمتّع بالديكورات الأنيقة والأجواء الحميمية والخدمة المثالية والأسعار التنافسية؛ ويمكن لزبائنه الاستمتاع بطلب الشيش طاووق والكباب والساشيمي والكالماري المُقرمش والشيشبرك والجمبري بالصلصة الحارّة وغيرها من الخيارات التي يمكن تناولها في الهواء الطلق وعلى المقاعد الخارجية. ملاحظة: المطعم لا يستقبل الاطفال!

عنوان المكان : HaAliya HaShniya St 96, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم دوزان | Douzan Restaurant

مطعم دوزان
مطعم دوزان

يقع هذا المطعم في أكثر المواقع المليئة بالسياح في حيفا، ويشتهر في تقديم المأكولات الشرقية اللذيذة المحضّرة من أفضل المكونات المحلية الطازجة ذات الجودة العالية، وتضم القائمة العديد من الخيارات اللذيذة التي ستنال اعجابك بالتأكيد، ومنها؛ تشكيلة المشاوي الرائعة كالكباب والشيش طاووق والكفتة، وطبق المقبلات المنوع الذي يحتوي على الكبة والسمبوسك والصفيحة، وطبق السجق المميز المطبوخ مع صلصة البندورة، وورق العنب المحشو بالأرز واللحم، وننصحك بتذوق السلطات الرائعة التي يوفرها كالفتوش والتبولة. ويسعى هذا المطعم الى توفير الأجواء المريحة والهادئة ليستمتع الزبائن بتناول وجبتهم بكل هدوء، كما ان التصميم الداخلي للمكان أنيق وكلاسيكي لتشعر أنك في حقبة زمنية قديمة.

عنوان المكان : מסעדת דוזאן, Sderot Ben Gurion 35, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم رولا | ROLA

مطعم رولا
مطعم رولا

لتذوق المأكولات الشرقية المثالية في مدينة حيفا نقترح عليكم زيارة هذا المطعم الفريد من نوعه، إذ ستتذوقون ألذ المأكولات الشرقية بنكهة أصلية وطعم لا يُقاوم، وتحتوي قائمة الطعام على العديد من المأكولات المقدمة بطريقة أنيقة وجميلة، ومنها؛ الكباب المشوي على الفحم والمقدم مع خبز البيتا، وكفتة الطحينية المثالية، ومعجنات عرايس اللحم الشهيرة، والحمص والفلافل والكبة ولفائف خبز الشراك، بالإضافة الى قائمة السلطات المتنوعة مثل الفتوش والتبولة. ونظراً لديكوره العصري الأنيق وأجواءه المريحة والهادئة أصبح هذا المطعم واحد من وجهات المحليين والسياح الذين يرغبون في قضاء أمسية رائعة لا تُعوض.

عنوان المكان : ROLA, Ha-Namal St 33, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم ميدان باريس للفلافل | Paris Square Falafel

مطعم ميدان باريس للفلافل
مطعم ميدان باريس للفلافل

سوف يفاجئك هذا المكان الصغير في مدينة حيفا بالنكهات التي يقدمها للزبائن، ويشتهر بإعداد الفلافل الرائع ويوفر معه العديد من الخيارات المثالية والمتنوعة من السلطات والمخللات التي تناسب جميع الأذواق، كما يوفر عدد من الصلصات التي يمكنك تناولها مع الفلافل لتحظى بتجربة طعام محلية لذيذة لا مثيل لها، الى جانب ذلك، يمتاز هذا المطعم بأسعاره المناسبة والمعقولة، كما ان خدمته سريعة وممتازة. ويوفر للزبائن جلسات خارجية في الهواء الطلق حيث الأجواء النابضة بالحياة.

عنوان المكان : Paris Square Falafel, Natanzon St 18, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم بيت الجمبري | Shrimps House

مطعم بيت الجمبري
مطعم بيت الجمبري

إذا كنت من محبي الطعام البحري ذو المذاق الطازج والمثالي نقترح عليكم زيارة مطعم بيت الجمبري (شريمبس هاوس) الرائع في مدينة حيفا، إذ يقدم تشكيلة من المأكولات البحرية اللذيذة ذات الجودة العالية، ومن أبرز الأطباق المحضّرة؛ فيليه سمك الدنيس المشوي على الفحم، والجمبري والكلاماري المقلي المقدم مع الصلصة الخاصة، وطبق محار البحر المطبوخ مع الصلصة الحامضة بنكهة متوسطية، وطبق ستير فراي الجمبري على الطريقة الصينية، وسمك السالمون المشوي الى حد الكمال، وغيرها العديد من الأطباق الرائعة المقدمة مع السلطات المختلفة والمصنوعة منزلياً.

عنوان المكان : HaHagana Ave 105, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- آيس كريم الساحل | Coastal Ice cream

آيس كريم الساحل
آيس كريم الساحل

بالقرب من الشاطئ الشمالي لمدينة حيفا الرائعة يقع هذا المكان الرائع الذي يقدم تشكيلة رائعة من الحلويات لا سيما الآيس كريم، ويقدم تشكيلة من النكهات والأطعمة التي ترضي جميع الأذواق من النكهات الكلاسيكية ومزيج من النكهات اللذيذة والحديثة، بالإضافة الى تقديمه العديد من الحلويات الشهيرة مثل الوافل المغطى بالشوكولاتة والآيس كريم، وكيك الشوكولاتة مع المكسرات، وتارت الفواكه، وغيرها العديد من الأنواع والأصناف الشهية المتوفرة بأسعار مناسبة ومعقولة.

عنوان المكان : גלידריה חופית, Sderot Bat Galim 2, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- إيتاليانو دالا كوستا | Eataliano Dalla Costa

إيتاليانو دالا كوستا
إيتاليانو دالا كوستا

يستقبل هذا المطعم محبي الطعام الإيطالي الأصلي واللذيذ، ويحرص المطعم على إحضار أفضل المكونات الطازجة من السوق المحلي، ويقدم للزبائن تشكيلة رائعة من المأكولات الشهية التي تناسب جميع الأذواق، ومنها؛ أنواع عديدة من الباستا الشهية المطبوخة مع ألذ الصلصات والإضافات الرائعة من اللحوم والأجبان، كما يقدم المأكولات البحرية المثالية المطبوخة مع الأعشاب والنكهات الإيطالية مثل سمك الباس مع صلصة البندورة والريحان والزيتون، بالإضافة الى الريزوتو ذو القوم الكريمي، ويوفر قائمة رائعة من الحلويات الإيطالية كالكانولي والتيراميسو والباناكوتا والتشيز كيك. ويشتهر هذا المطعم بجلساته المثالية على الساحل، كما أن ديكوره كلاسيكي مع لمسة عصرية رائعة.

عنوان المكان : Eataliano Dalla Costa, HaAliya HaShniya St 96, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم عين الوادي | Ein ElWadi Restaurant

مطعم عين الوادي
مطعم عين الوادي

عند زيارتك الى هذا المطعم الرائع ستتناول ألذ المأكولات الشرقية اللذيذة المحضّرة على اساس الوصفات الفلسطينية المنزلية، إذ يقدم للزبائن قائمة كبيرة فيها العديد من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع بما في ذلك النباتيين ومتبعي حمية الجلوتين، ومن ابرز الأطباق المقدمة؛ الحمص مع اللحم المفروم والمقدم مع الفلافل وخبز البيتا، والكبة المحشوة باللحم ولفائف خبز الشراك المحشوة بالدجاج والسمبوسك المقرمشة، وإذا كنت من محبي المشاوي فستجد تشكيلة من المشاوي المشوية على الفحم مثل الكباب والشيش طاووق والكفتة المقدمة مع السلطات والبطاطا، ولا تفوت فرصة تذوق كفتة الطحينية الشهية جداً. ويمتاز المطعم بديكوره الداخلي المصمم بطراز كلاسيكي تقليدي مع بناء الطوب والحجر والكراسي الخشبية المريحة.

عنوان المكان : Ein ElWadi Restaurant, Derech HaAtsma’ut 140, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم ماكسيم | Maxim

مطعم ماكسيم
مطعم ماكسيم

بالقرب من شاطئ البحر الأبيض المتوسط يقع هذا المطعم المثالي الذي يقدم أكلات متوسطية لذيذة، ويعتمد مطعم ماكسيم على إحضار أفضل المكونات ذات الجودة العالية ليقدم مأكولات بمستوى عالي من الاحترافية، ومن أبرز الأطباق المقدمة, المشاوي المتنوعة مثل الشيش طاووق وأسياخ الكباب والكفتة المشوية على الفحم والمقدمة مع البطاطا، كما يقدم مأكولات بحرية مميزة وطازجة مثل ستيك سمك السالمون المشوي والقريدس المطبوخ مع الصلصة، بالإضافة الى ستيك اللحم على الطريقة الإيطالية بنكهة اكليل الجبل، وغيرها العديد من الأطباق المقدمة مع المقبلات والسلطات الطازجة كالتبولة والفتوش والحمص والمخللات المصنوعة منزلياً.

عنوان المكان : Maxim, מתחם תחנת דלק, HaHagana Ave 8, Haifa, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map