Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اليونان : اهم 25 مطعم و مقهى لزيارتها

اليونان : اهم 25 مطعم و مقهى لزيارتها

السياحة في اليونان | Greece

اليونان
اليونان

اليونان هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا، وتحتل موقعا استراتيجيا على مفترق الطرق بين أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، وتشترك في حدودها البرية مع ألبانيا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة وعاصمتها وأكبر مدنها هي مدينة أثينا. و تتميز وتتفرد هذه الدولة عن غيرها لعدة أسباب وعوامل، أولها وجود أكثر من جزيرة مذهلة  فيها تحيط بها مياه البحر المتوسط الزمردية، وثانيها معماريتها المذهلة إذ تشتهر اليونان ببيوتها و بأبنيتها البيضاء ذات القباب الزرقاء الرائعة التي تبهر جميع من يراها،  كما وتشتهر بطبيعتها الخلابة إذ ستجد خلال تجوالك فيها الكثير من الجبال، والتلال، والأنهار، والجداول. أما التاريخ اليوناني فهو تاريخ زاخر بالأحداث، وتعد البلاد مهد الحضارة الغربية، إذ نشأت فيها الديمقراطية، والفلسفة الغربية، والألعاب الأولمبية التي لا زالت تقام إلى يومنا هذه. ويتميز مناخ اليونان بأنه مثالي شبه استوائي حار جاف صيفا، ومعتدل رطب شتاءا، ويميز شواطيء اليونان نسيم البحر الذي يخفض من درجة الحرارة بالصيف، وشواطئ هذه الدولة هي أفضل الشواطئ في العالم.

قائمة بأفضل مطعم و مقهى في اليونان

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم و مقهى تقع في دولة اليونان و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- تيجانيس اند اسكارز | Tiganies & Sxares

تيجانيس اند اسكارز
تيجانيس اند اسكارز

يختص هذا المطعم الرائع بتقديم أطباق شرائح اللحم الشهية المقلية والمشوية في سالونيك. حيث يقدم أطباقه على أساس المطبخ اليوناني في بيئة مريحة لتناول الطعام. يمكنك تجربة بعض الأطباق الشهية منها كبد الضأن وكرات اللحم مع صلصة الطماطم واللحم البقري المقدوني وفيليه الدجاج والكباب ودجاج سوفلاكي وغير ذلك بكثير٬ تقدم جميعها مع السلطات المتنوعة والمقبلات المميزة. كما تتوفر مجموعة لذيذة من الحلويات الشهية منها الليزي كيك والمثلجات٬ وهناك أيضا مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Τηγανιές και Σχάρες, Katouni 3, Thessaloniki 526 22, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم بوبولو | Popolo

مطعم بوبولو
مطعم بوبولو

هو مقهى رائع في ميكونوس، إذ يتميز بديكور مميز وجو مريح ومشرق. يستخدم المقهى أفضل المكونات الموسمية والمنتجات الطازجة٬ حيث يمكنك فيه العثور على السندويشات والسلطات المتنوعة والمقبلات مع الوجبات الخفيفة. يمكنك تجربة بعض المأكولات منها العجة٬ الفطائر٬ الكرواسون٬ الاومليت٬ فيله الدجاج٬ السندويتشات٬ بروشيتا٬ البيتزا٬ السلمون المدخن وغير ذلك بكثير. كما يوفر مجموعة لذيذة من الحلويات مثل البقلاوة وكعكة الشوكولاتة. وهناك أيضا مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة منها القهوة والعصائر الطازجة المنعشة.

عنوان المكان : Popolo, P. Drakopoulou street 18, Mikonos 846 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- انديان هافيلي | Indian Haveli

انديان هافيلي
انديان هافيلي

هو أحد أفضل المطاعم الهندية في أثينا. يتميز بديكوره الرائع والفريد مع الرسومات المدهشة على الجدران٬ والذي سيجعلك تشعر بالأجواء الهندية الرائعة. ويقدم المطعم المأكولات النباتية الهندية الأصيلة وغير النباتية مع مجموعة متنوعة من اطعمة الكاري والتندوري التي يتم اعدادها من مكونات طبيعية طازجة٬ بأذواق متنوعة وعناصر زخرفية. ويمكنك تجربة حساء الدجاج أو الفطر وكورما لحم الحمل والروبي ماسالا وكاري السمك والروبيان مع أرز بسمتي وغير ذلك بكثير. كما ويقدم المطعم مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Indian Haveli, Leof. Andrea Siggrou 12, Athina 117 42, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم نيكوس جالوب | Nikos Gallop Restaurant

اليونان : اهم  25  مطعم و مقهى لزيارتها
مطعم نيكوس جالوب

هو مطعم شهير ورائع في بلاتيس جيالوس في ميكونوس. ويتمتع المطعم بجو رائع ومريح، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة بعض الأطباق منها عرقوب الخروف٬ الجمبري٬ الحمص٬ السمك المشوي٬ المعكرونة٬ الكاليماري٬ المسكعة٬ السلطات المختلفة وغير ذلك. كما يوفر مجموعة لذيذة من الحلويات مثل فطيرة البرتقال. كما وهناك مجموعة رائعة ومتنوعة من المشروبات.

عنوان المكان : Nikos Gallop Restaurant, Platys Gialos On the way to, Platis Gialos 846 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم أرابيكا | Arabica Thessaloniki

مطعم أرابيكا
مطعم أرابيكا

مطعم عربي رائع في سالونيك، ستشعر عند دخولك إليه أنك في بلد عربي بسبب الديكورات الرائعة المنتشرة، فتجد الأثاث والكنب العربي في كل مكان، ويستخدم المطعم أطباق تقديم وصحون تقليدية. ومن الأطباق التي يقدمها الفلافل اللذيذ بصوص الطحينية والحمص اللذيذ وجبنة الحلومي المشوية والسلطات المحضرة بمكونات طازجة مثل التبولة والمشاوي بكافة أنواعها مثل الكباب والشيش طاووق، كما ويوفر المطعم مشروبات مميزة تم إحضار مكوناتها مباشرة من الشرق الأوسط مثل القهوة والشاي. علاوة على الأطعمة الشهية التي يقدمها هذا المطعم، فالخدمة أيضا رائعة، ويمكنك هناك أيضا تدخين الشيشة بأطعم مختلفة ورائعة.

عنوان المكان : Arabica Lounge Shisha Bar, Lordou Vironos 7, Thessaloniki 546 22, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ماما تييرا | Mama Tierra

مطعم ماما تييرا
مطعم ماما تييرا

يقع هذا المطعم الجديد في مدينة أثينا وهو مطعم مميز وذو ديكورات جميلة وبسيطة للغاية وطاقم عمل رائع. يقوم مطعم الأم تييرا بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية المصنوعة من المكونات الطازجة مثل، البرجر بأنواعه والشطائر والسندويشات والفلافل والباستا وغيرها الكثير من المأكولات التي يتم تقديمها مع مجموعة من المقبلات والمشروبات المنعشة. قم بزيارته بعد الانتهاء من جولتك السياحية واستمتع بتناول أطيب الأطباق في المدينة، يمكنك الجلوس في الداخل أو على المقاعد الخارجية المخصصة لكل من يرغب بتناول الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان : Mama Tierra, Greece, Akadimias 84, Athina 106 78, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم مندلون | mandaloun Restaurant Athens

مطعم مندلون
مطعم مندلون

مطبخ عربي في أثينا يجمع بين أطباق المطبخين اللبناني والمغربي. كما ويتميز المطعم ببيئته المريحة والمناسبة لاستقبال العائلات والأصدقاء وديكوره الحديث والجميل. ويوفر المطعم الكثير من الخيارات النباتية اللذيذة للأشخاص النباتيين، سعيا منه لإرضاء أذواق جميع زبائنه. ومن بين الأطباق التي يقدمها المطعم هناك الطاجينات مثل طاجين الدجاج والمقبلات مثل الحمص وسلطة الباذنجان والرقاقات المحشوة بثلاث أنواع من الجبن والكبة وأطباق المشاوي اللذيذة مثل الكباب والشيش طاووق والحلويات مثل الكنافة والعديد من المشروبات اللذيذة.

عنوان المكان : Mandaloun, Leof. Kifisias 226, Chalandri 152 31, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم نيسيا | Nesaea

مطعم نيسيا
مطعم نيسيا

يقع هذا المطعم المحلي الحديث بالقرب من أحد الشواطئ المفضلة في ميكونوس. حيث يركز المطعم ذو الطابع الأنيق والبحري على جلب المكونات من الجزر اليونانية إلى المائدة والمزج والجمع بين الأذواق مما يؤدي إلى انفجار النكهات. ويعطي التصميم الأبيض النظيف والمشرق ترحيبًا رائعًا وخفيفًا٬ كما يتمتع بأجواء جميلة مع إطلالات البحر المدهشة. يمكنك الاستمتاع في تجربة بعض الأطباق منها المسقعة٬ كرات اللحم٬ سمك السردين المشوي٬ سمك السلمون المدخن٬ ورق العنب المحشي ٬ والسلطات اليونانية الشهية وغير ذلك بكثير. كما يوفر مجموعة من الحلويات اللذيذة مثل البقلاوة٬ والمثلجات. وهناك أيضا مجموعة واسعة ومتنوعة من المشروبات الرائعة.

عنوان المكان : Nesaea Restaurant, Agia Anna Beach, Kalafati 846 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم تو بساراكي | To Psaraki

مطعم تو بساراكي
مطعم تو بساراكي

يطل هذا المطعم المميز في سانتوريني على البحر مباشرة مما يجعله أحد أشهر المطاعم في الجزيرة. ويشرف على المطعم طباخين محترفين لهما خبرة 20 سنة في مطبخ البحر المتوسط الرائع الذي يعتمد بشكل كلي على المنتجات الطازجة والأعشاب. ويوفر الطباخين على لائحة الطعام الكثير من الخيارات الشهية ولكن معظم الأطباق المقدمة هي أطباق بحرية محضرة من أسماك طازجة، ومن ضمن هذه الأطباق هناك الأنشوفة المنقوعة بزيت الزيتوت والليمون، وورق العنب المحشو بالرز، وجبنة الحلومي بصوص البيستو، وشوربة السمك، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : To Psaraki, Vlichada Marina, Vlichada 847 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم فينو | Fino

مطعم فينو
مطعم فينو

هذا المطعم هو من الأفضل على الجزيرة برأي زواره ورواده، إذ أن أطباقه تحضر على يد شيف متمرس له خبرة سنوت طويلة في المجال، ويتم استعمال أجود أنواع المكونات لتحضيرها ومن ثم يتم طهوها إلى حد الكمال وتقديمها بطريقة عصرية جميلة جدا. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الستيك، ولفائف السلطعون مع الخضراوات الطازجة، وسوفليه الباذنجان بجبن الماعز، والاخطبوط المشوي الذي يقدم مع الكسكس، والسلطة اليونانية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Fino, Ia, Thira 847 02, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- هابانيرا | Habanera Thessaloniki

هابانيرا
هابانيرا

افتتح هذا المطعم المكسيكي الفريد من نوعه عام 1996 في مبنى جميل على الطراز الكلاسيكي الجديد في سالونيك. ويتميز بأجواء منزلية ومريحة وديكورات مكسيكية جميلة ولوحات ورسومات رائعة على الجدران. يشتهر المطعم بتقديم المأكولات الكاريبية والمكسيكية٬ والكوكتيلات المنعشة المميزة والفريدة. ويمكنك تجربة بعض الأطباق منها التاكو اللذيذ والناتشوس وحلقات البصل مع الصوص ورقائق الذرة المقرمشة واللحم مع الطماطم الخضراء وبوريتوس مع الدجاج والفاهيتا وغير ذلك بكثير. كما وتتوفر مجموعة واسعة من المشروبات الأخرى المتنوعة والمميزة.

عنوان المكان : Habanera, Geor. Papandreou 29, Thessaloniki 546 46, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم لينغ لينغ | Ling Ling

مطعم لينغ لينغ
مطعم لينغ لينغ

افتتح هذا المطعم الصيني عام 2015. ويتمتع المطعم بمزيج من الديكور الحديث وأسلوب الجزيرة اليونانية التقليدي، مع الألواح الخشبية الداكنة، والجدران المطلية باللون الأبيض، والنباتات الجليدية المزهرة، والإضاءة الحميمة، وكلها تنتشر بين غرفة الطعام ذات الطابقين مع فناء في الهواء الطلق وصالة منفصلة. فيمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق على الطراز الكانتوني كشوربة ديم سوم٬ الزلابية٬ البط٬ السمك باس البحر٬ السلطات المتنوعة والشهية وغير ذلك بكثير. كما هناك أيضا مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة والرائعة.

عنوان المكان : Ling Ling – Mykonos, Mikonos 846 00, Mikonos 846 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم ديز برغرز | D’s Burgers

مطعم ديز برغرز
مطعم ديز برغرز

مطعم صغير للوجبات السريعة في سانتوريني، وعلى الرغم من مساحته الصغيرة وديكوراته البسيطة، إلا أنه أحد أشهر المطاعم في الجزيرة إذ استطاع أن يخلق لنفسه شهرة واسعة وسمعة ممتازة لأن أطباقه السريعة تعد من أجود انواع اللحوم والخضراوات الطازجة. ويقدم المطعم على لائحة الطعام الكثير من الأطباق الشهية لكن أكثر ما يشتهر به هو البرغر الذي يقدم بأنواع مختلفة، فهناك برغر المشروم، وبرغر الدبل تشيز، وبرغر اللحم المقدد، وغيرها. ومن ضمن الأطباق الأخرى التي يقدمها هناك البطاطا المقلية، والدجاج المقلي، وسلطة السيزر.

عنوان المكان : D’s Burgers, M. Danezi Street, Thira 847 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم كيراسما | Kerasma

مطعم كيراسما
مطعم كيراسما

مطعم شهير في مدينة رودس في اليونان لروعة المكان من حيث الديكور الانيق والمرتب والخدمة الرائعة وطاقم العمل الودودالى جانب قائمة الطعام المتنوعة، إذ يقدم لك المطعم تشكيلة من الاطباق الغربية التي يتم تحضيرها بطريقة احترافية وتقديمها بطريقة أنيقة ومميزة، ومن ضمن الأصناف التي تقدمها قائمة الطعام ستيك الدجاج المشوي، واللحم البقري المدخن مع الصلصة،والمأكولات البحرية مثل سمك الدينيس المشوي، والعديد من الأصناف الاخرى التي تستحق التجربة.

عنوان المكان : Kerasma, Leontos 4-6, Rodos 851 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم ماما صوفيا | Mama Sofia restaurant

مطعم ماما صوفيا
مطعم ماما صوفيا

يشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات البحرية المصنوعة من حصيلة الصيد من الاسماك الطازجة، ومن ضمن الخيارات التي يقدمها الروبيان والقريديس والكلاماري وبلح البحر والمحار والسلطعان وسمك الدينيس المشوي والعديد غيرها والتي تقدم مع الصلصة أو النودلز أو الأرز أو البطاطا والسلطات. إلى جانب تشكيلة من المشروبات والعصائر الطبيعية.

عنوان المكان : Mama Sofia restaurant, Οδός Ορφέως 28, Παλιά Πόλη, 28 Orfeos Street, Old Town, Rhodes/Rodos 851 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- دغلي أميسي | Degli Amici Kos

دغلي أميسي
دغلي أميسي

هو أحد أشهر المطاعم الإيطالية في جزيرة كوس. إذ يتميز المطعم بأجوائه الدافئة والمريحة الأمر الذي أدى لتدفق الزوار والسياح والسكان المحليين على حد سواء. يطل المطعم على البحر٬ وبالتالي يمكنك التمتع بمنظر غروب الشمس الرومانسي. كما ويمكنك تجربة اطباق المطعم الشهية منها البيتزا الايطالية الاصيلة٬ مجموعة واسعة من المعكرونة٬ لحم العجل كارباكسيو وشرائح اللحم اللذيذة٬ سمك السلور٬ الجمبري٬ السلمون المدخن وغير ذلك بكثير. كما وتتوفر لدى المطعم مجموعة لذيذة من الحلويات مثل التشيزكيك وكعك الشوكولاتة. كما هناك مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Degli Amici, Vasileos Georgiou V’ 22, Kos 853 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- فلافل هاوس | Falafel House Thessaloniki

فلافل هاوس
فلافل هاوس

مطعم صغيرذو تأثير كبير في سالونيك ، فكل من يتذوق الأطباق الشهية التي يقدمها هذا المطعم يعود إليه مرة أخرى. ويمتاز هذا المطعم بتوفير الكثير من الخيارات المميزة لزبائنه من النباتيين. ومن الأطباق التي يقدمها الفلافل اللذيذ الذي يقدم بخبز الصاج العربي التقليدي والبرغر بالفلافل الذي لم تجد له مثيل في أي مطعم آخر في تلك المدينة كما ويقدم البطاطا المقلية، ويمكنك إضافة العديد من الخيارات إلى الساندويتشات التي تطلبها مثل صوص الطحينة العربي والجواكامولي المكسيي والبقدونسية ويوجد أيضا العديد من خيارات السلطات مثل التبولة اللذيذة المحضرة من مكونات طازجة التي يمكنك إضافتها إلى الساندويتش أو طلبها كطبق جانبي.

عنوان المكان : Falafel House, Al. Svolou 54, Thessaloniki 546 21, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم عمودي للأسماك | Ammoudi Fish Tavern

مطعم عمودي للأسماك
مطعم عمودي للأسماك

يقع هذا المطعم على تل مقابل الساحل مباشرة، وعلاوة على الإطلالة المهيبة التي يوفرها على المحيط يميزه أيضا رقي تفاصيله ودفئها، فهو حتما المكان المثالي للحصول على عشاء رومانسي برفقة الأحباب. وقد يخدعك منظر المطعم البسيط من الخارج، إلا أنك ستنبهر حتما عند دخولك إليه. ويقدم المطعم أطباقا بحرية شهية بلمسة يونانية من ضمنها طبق السلطعون المميز، والأنشوفة المقلية، والأخطبوط المشوي، والعديد من أطباق السلطات والمقبلات من ضمنها جبنة الحلومي المشوية، وسلطة السيزر، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Ammoudi Fish Tavern, Ammoudi Bay, Santorini, Oia, Ammoudi 847 02, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم متاكسي ماس | Metaxi Mas

مطعم متاكسي ماس
مطعم متاكسي ماس

هذا المطعم هو أشهر مطعم في جزيرة سانتوريني، وهو مناسب للجميع، فسواء أكنت تبحث عن مكان لتناول أطباق شهية، أو للاسترخاء وقضاء وقت رائع مع اصدقائك وعائلتك، أو مكان للتمتع بإطلالات مهيبة على الجزيرة وعلى المحيط، فإن هذا المطعم يوفر لك كل ذلك وأكثر بكثير. ويميز هذا المطعم أيضا ديكوراته على طراز البحر الأبيض المتوسط التي تجعل من المكان وجهة محببة عند السياح القادمين إلى المدينة. ويقدم المكان أطباق يونانية أصيلة من ضمنها سلطة الرمان، وجبنة الحلومي المشوية التي تقدم مع البندورة المشوية وزيت الزيتون، وطبق سوفليه البروكلي الذي يقدم مع نوعين من الجبن، وطبق لحم الضأن مع اللبن، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Metaxí Mas, Exo Gonia, Έξω Γωνία, Santorini 847 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- كافيه وكوكتيل سكالا | Skala Cafe & Cocktails Kos

كافيه وكوكتيل سكالا
كافيه وكوكتيل سكالا

هو مقهى رائع ومميز في كوس. يتميز بديكور حجري داخلي وجميل وجلسات في الهواء الطلق مشرقة مع إطلالات رائعة وجو مريح. يقدم وجبات الإفطار والغداء، حيث يمكنك تجربة بعض الأطباق الشهية منها البيتزا٬ الاومليت٬ السندويتشات٬ البرغر مع البطاطا المقرمشة٬ السلطات المتنوعة واللذيذة. كما يوفر مجموعة شهية من الحلويات مثل المثلجات والكابكيك. وهناك أيضا مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة منها القهوة والعصائر المنعشة والكوكتيلات المميزة.

عنوان المكان : Skala Cafe & Cocktails, Kardamena 853 02, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم مسايا | Massaya Restaurant Thessaloniki

مطعم مسايا
مطعم مسايا

مطعم يقدم أطباق شرق أوسطية متنوعة وحلال. بيئة المطعم مريحة، وديكوره شرقي محدث جميل فترى الزخارف العربية التقليدية على الجدران لكن الأثاث حديث. فإذا أردت أن تأكل في مكان لديه خبرة بالمطبخ الشرقي وأطباقه اللذيذة، وفي ذات الوقت تريد مكانا لتقضي فيه وقت رائع مع عائلتك وأصدقائك فهذا هو المكان المناسب لك! ومن الأطباق التي يقدمها المقبلات مثل اللبنة والحمص والحمص باللحمة والفلافل والسلطات مثل السلطة الأرمنية والتبولة والأطباق الرئيسية مثل الدجاج باللبن والمقلوبة والحلويات مثل الفواكة الطازجة المقطعة والعديد من المشروبات اللذيذة.

عنوان المكان : Massaya Thessaloniki, Chimarras 22, Thessaloniki 546 53, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مقهى بياستا جوستي | Piatsa Gusto

مقهى بياستا جوستي
مقهى بياستا جوستي

يتميز هذا المقهى بشعبية كبيرة في المحلين والسياح في مدينة رودس، حيث يقدم طعامًا إبداعي مميز ومن ضمن الخيارات التي يقدمها البطاطا المشوية، وعجة البيض، والتوست بالعديد من الحشوات المختلفة مثل الجبنة والسالمون والحبش والأفوكادو والبرغر والفطائر بأنواعها وغيرها الكثير. إلى جانب تشكيلة من المشروبات الساخنة مثل الكابتشينو والاسبريسو والعصائر الطبيعية مثل البرتقال والفراولة، ويتميز المكان بجلساته الهادئة وديكوره اللطيف والمريح.

عنوان المكان : Piatsa Gusto, 9,, Al. Diakou 7, Rodos 851 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطعم كوستانتس | Kostantis

مطعم كوستانتس
مطعم كوستانتس

يقع هذا المطعم على شاطئ جميل في ميكونوس، ويقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والأسماك في أفضل وأجمل الأجواء مع الاطلالات المدهشة على البحر والمقاعد المريحة٬ كما أن المكان يغتمر بالون الأبيض مع طاولات خشبية وإضاءة جميلة وتفاصيل زخرفية لتذكيرك بالبحر. فيمكنك الاستمتاع في تجربة الكالاماري المشوي اللذيذ، السمك الطازج المشوي أو المقلي، ريستو مع حبر الصبيدج، البيتزا، جبن الفيتا، الزيتون والفلفل والدجاج العصير ومجموعة متنوعة من المعجنات الطازجة اللذيذة وغير ذلك بكثير. كما يوفر مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة والرائعة.

عنوان المكان : Kostantis Restaurant, Ornos 846 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مطعم إليفورو | Ellevoro

مطعم إليفورو
مطعم إليفورو

هو مطعم محلي رائع في أثينا إذ يتميز بديكور منزلي جميل وقديم. ويقدم المطعم المأكولات اليونانية التقليدية باستخدام فن الطهي الحديث. حيث يمكنك الاستمتاع بأطباقه الشهية ومنها المسقعة وفيله باس البحر والاخطبوط والارنب مع الصلصة ولحم الخروف وغير ذلك بكثير. كما وتتوفر مجموعة من الحلويات اللذيذة منها موس الشوكولاتة وكريمة الليمون. وهناك أيضا مجموعة واسعة من المشروبات المتنوعة سواء الباردة أو الساخنة.

عنوان المكان : Ελλέβορο/Ellevoro, Rovertou Galli 2, Athina 117 42, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- فلافل | Falaifel

فلافل
فلافل

هو مطعم عربي رائع في سالونيك. يتميز بديكور شرقي جميل وتقاليد عربية، ويشتهر بتقديم المأكولات العربية أشهرها الفلافل اللذيذ. حيث يمكنك تجربة الفلافل المصري والشيش طاووق والكبة والكباب والحمص والسلطات المتنوعة العربية منها التبولة وغير ذلك بكثير. كما تتوفر مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة ومجموعة من الحلويات الشرقية المميزة كالبقلاوة وعش البلبل وغيرها.

عنوان المكان : Falaifel, Κασσάνδρου 136 & Αποστόλου Παύλου 21, Thessaloniki 546 34, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map