Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
النقب : اهم 8 شركات سياحية لزيارتها

السياحة في النقب | Negev

النقب
النقب

منطقة النقب التي تشكل أراضيها ما يقارب نصف مساحة الدولة هي أراضي صحراوية وشبه صحراوية، وقد تظن للوهلة الأولى بأن المنطقة لا تحتوي على أي من المقومات السياحية، لكن الحقيقة معاكسة تماماً إذ يوجد في المنطقة كل ما قد يبحث عنه السائح، فهناك شواطئ مذهلة على البحر الأحمر يمكن فيها ممارسة الرياضات المائية المختلفة كالغوص، وهناك الكثير من المعالم الأثرية الرائعة التي سيتمكن فيها الزوار من التعلم عن تاريخ المنطقة والحضارات التي مرت منها، كما وسيتمكن السياح من التمعن بجمال المناطق الصحراوية والتقاط صور رائعة، وهي جنة لكل محبي المغامرة إذ يمكنهم فيها القيام بالنشاطات الصحراوية المختلفة كقيادة سيارات الدفع الرباعي فوق الكثبان الرملية، والتخييم في الصحراء تحت النجوم، كما سيتمكنون من التعرف على السكان البدو المحليين وعلى ثقافتهم. والنقب أيضاً وجهة مفضلة عند محبي التسوق إذ أن أسواق مدينة إيلات في النقب تقدم للزوار كل ما قد يرغبونه من منتجات باهظة وزهيدة الثمن بدون فرض أي ضرائب وجمارك على المتسوقين.

قائمة بأفضل شركات سياحية في النقب

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شركات سياحية تقع في منطقة النقب و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مغامرات متسبيه رامون | Mitzpe Ramon Adventures

مغامرات متسبيه رامون
مغامرات متسبيه رامون

شركة توفر مختلف أنواع المغامرات في منطقة متسبيه رامون، ويمكن أن يشارك في هذه المغامرات الأفراد بمختلف الأعمار، ومن ضمن المغامرات التي توفرها الشركة هناك التسلق وقيادة سيارات الدفع الرباعي كما والتخييم تحت نجوم الصحراء. ويمكن للمشاركين في الرحلات أيضاً زيارة البدو ورؤية كرمهم وضيافتهم التي يُعرفون بها على أرض الواقع. ويمكن الذهاب في الرحلات في أي وقت خلال اليوم، فسواء كنت ترغب برؤية الغروب أو الشروق أو نجوم الليل فإنك ستتمكن من ذلك.

عنوان المكان : Nakhal Sira St 12, Mitzpe Ramon, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- جال بامدبار | Gal Pamdemar

جال بامدبار
جال بامدبار

هنا سيستمتع الزوار بأفضل مغامرة مشوقة، حيث سيقومون بركوب عربات الدفع الرباعي الصغيرة وسيقودنها في الصحراء وعبر الجداول المائية. وسيرافق المشاركين بالرحلات مرشد سياحي، ويمكن أيضاً لموظفي الشركة قيادة السيارات لمن لا يرغب بالقيادة من المشاركين. ويمكن أيضاً الاختيار بين أكثر من تجربة تتغير فيها الأماكن ومدة الرحلة. كما وسيقوم المسؤولون عن الرحلة بالتقاط صور محترفة للمشاركين وارسالها لهم.

عنوان المكان : King’s City, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- رحلات بحرية في إيلات | The southern refuge Eilat

رحلات بحرية في إيلات
رحلات بحرية في إيلات

شركة في إيلات يمكن معها استئجار قوارب أو الذهاب في رحلات للإبحار في البحر الأحمر، وتوفر الشركة العديد من القوارب التي تستخدم لغايات مختلفة. منها القارب ذو القاع الزجاجي الذي يمكن منه رؤية الحياة البحرية خلال التجوال في المياه العميقة، وقارب سندريلا الفاخر الذي يمكن استئجاره للرحلات الرومانسية أو لأي مناسبة خاصة، أو القارب ذاتي القيادة الذي يمكن الإبحار فيه والاستماع إلى موسيقى من اختيارك انت واحبابك. فلا تفوت على نفسك فرصة المشاركة في أحد رحلات هذه الشركة لأنك ستقضي وقت رائع حتماً.

عنوان المكان : המפלט הדרומי, Eilat, 88000, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- سول تورز | Sole Tours

النقب : اهم  8 شركات سياحية لزيارتها
سول تورز

شركة سياحية في إيلات توفر جولات في داخل سيارة دفع رباعي مفتوحة، ويوجد العديد من الجولات الرائعة التي يمكن للمشاركين الاختيار من بينها منها الجولات القصيرة التي لا تزيد مدتها عن ساعة والجولات الطويلة التي تمتد لعدة ساعات، وتمر السيارة من معالم أثرية مذهلة في الصحراء، ويقوم المرشد السياحي الذي يقود السيارة بتوفير الشرح اللازم عن جميع المعالم لكافة المشتركين.

عنوان المكان : Tarshish St, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز الغوص مانتا إزروتيل | Manta Isrotel Diving Center

مركز الغوص مانتا إزروتيل
مركز الغوص مانتا إزروتيل

شركة توفر لزبائنها فرصة الغوص في البحر الأحمر بمرافقة مدربين محترفين، وهي أحد أفضل شركات الغوص في إيلات للعديد من الأسباب أولها أنها توفر للمبتدئين بركة مياه يمكنهم التدرب فيها قبل الذهاب للغوص في البحر، ولوجود نادي خاص بالشركة فيه مواقف سيارات مجانية وغرف تغيير ملابس. ويمكن مع هذه الشركة أيضاً أخذ دورات غوص بجمبع المستويات لكي تصل إلى الاحترافية.

عنوان المكان : חוף אלמוג, מלון ישרוטל ים סוף, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- كيسوسكي للرياضات مائية | Kisuski

كيسوسكي للرياضات مائية
كيسوسكي للرياضات مائية

توفر شركة كيسو سكي لزبائنها مختلف الرياضات والنشاطات البحرية، وتتميز النشاطات التي يقدمونها بأنها مناسبة لجميع الأعمار، فهنالك بعض الرياضات التي تصلح للأطفال والبالغين مثل الطيران الشراعي، والنشاطات التي تصلح للبالغين فقط مثل الغوص والتزلج وركوب العوامات المائية. وتحرص هذه الشركة على تزويد المشاركين بكافة معدات الأمان والسلامة، كما وتحرص على أن يتابع محترفون المشتركين خلال قيامهم بالمغامرة.

عنوان المكان : HaNavatim St 51, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مزرعة الجمال | Camel Ranch

مزرعة الجمال
مزرعة الجمال

لا يمكن زيارة إيلات دون القيام بجولة على ظهر جمل في مزرعة الجمال، وتُنظم هذه الجولات على جبال الصوان والوديان المحيطة بمدينة ايلات، ولا تقتصر المغامرات التي يقدمها المكان على جولات ركوب الجمال، بل يوجد أيضاً الكثير من الجولات والنشاطات الأخرى التي يمكن ممارستها مثل سيارات الدفع الرباعي، أو العربات التي تقودها الأحصنة، بالاضافة الى رياضة حبل الإنزلاق الممتعة، ويوجد في المكان مطعم كبير يتم فيه اقامة الكثير من الحفلات والسهرات الغنائية الممتعة.

عنوان المكان : Camel Ranch- Eilat, Derekh Nakhal Shlomo, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مارينا دايفرز | Marina Divers

مارينا دايفرز
مارينا دايفرز

يقع نادي الغوص هذا بالقرب من أجمل بقع للغوص على ساحل البحر الأحمر في إيلات، ويتميز بأن مدربي الغوص الموجودين فيه محترفين جداً وحائزين على شهادات عالمية في المجال. ويمكن في المكان المشاركة في مغامرة واحدة أو المشاركة في أحد دورات الغوص التي تقودك إلى الاحترافية في المجال. وتوفر الشركة للمشاركين أيضاً احدث معدات الغوص وأكثرها أمناً، فلا تفوت على نفسك فرصة المشاركة في رحلات هذه الشركة إذا كنت من محبي المغامرة!

عنوان المكان : The south, Eilat, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map