Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
الغابة السوداء : اهم 9 ملاهي لزيارتها

السياحة في الغابة السوداء | Black Forest

الغابة السوداء
الغابة السوداء

تُعتبر الغابة السوداء، أو‏ ‏كما يُطلق عليها الألمان “شفارتز فالد- Schwarzwald “، إحدى اجمل مناطق ألمانيا الريفية الهادئة، فهي تقع في سلسلة جبال كبيرة في جنوب غرب ألمانيا، وتُعتبر موطناً لساعة الوقواق وحكايات الأخوان جريم والمنتجعات الحرارية ذات الشهرة العالمية، كما تعد هذه المنطقة وجهة شهيرة لقضاء العطلات للسكان المحليين والسياح على حد سواء، فهي تشتهر بتلالها ووديانها وأنهارها وغاباتها الكثيفة ‏‏المتناثرة وبحيراتها الصافية وقممها الجبلية الخلابة وطقسها الجميل، وتجذب السياح من مختلف أنحاء العالم شتاءً لممارسة رياضة التزلج على ‏الجليد بعد أن تكسوها الثلوج الغزيرة لأشهر طويلة ويطغى عليها اللون الأبيض مشكّلاً‏ ‏لوحة متناهية الجمال.‏

قائمة بأفضل ملاهي في الغابة السوداء

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي تقع في منطقة الغابة السوداء و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بادي بارادايس شفارزفالد | Badeparadies Schwarzwald

بادي بارادايس شفارزفالد
بادي بارادايس شفارزفالد

بادي بارادايس شفارزفالد هي عبارة عن منتزه مائي وحمام حراري ومجمع صحي بطابع استوائي، وتُعدّ وجهة مثالية للاستمتاع بقضاء وقت لا يُنسى سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، فهي تضم مجموعة كبيرة من المرافق المميّزة، ففيها المتنزّه المائي الكبير والمسابح والمنزلقات والمنطقة الصحية التي تُوفّر غرف الساونا والمساج والتدليك وغيرها، إضافة إلى أنها تتزيّن بالنباتات الخضراء وأشجار النخيل العالية، مما يُعطيها رونقاً خاصاً لا مثيل له. وتعتبر الحديقة مكان مثالي لقضاء العطل العائلية لبضعة أيام، وتمتاز بأشجار النخيل الشاهقة التي تغطي برك المياه الفيروزية الدافئة، كما ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تعمل على توفير خدماتها لكافّة الزوّار.

عنوان المكان : Am Badeparadies 1, 79822 Titisee-Neustadt, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- تاتزمانيا لوفينغن | Tatzmania Löffingen

تاتزمانيا لوفينغن
تاتزمانيا لوفينغن

تاتزمانيا لوفينغن هي عبارة عن مدينة ملاهي وحديقة حيوان تمتد على مساحةٍ كبيرة في منطقة الغابة السوداء، وتٌعد من أهم المرافق الترفيهية فيها. وتضم مدينة الملاهي عدداً من ألعاب المغامرة والأدرينالين كبرج التسلق وقطارات الانزلاق، أما في حديقة الحيوان التي تضم أكثر 20 نوعًا مختلفًا من الحيوانات، فتنتشر مسارات المشي والبرك المائية والمقاعد الخشبية التي تتيح لك الجلوس ومشاهدة الحيوانات عن قرب.

عنوان المكان : Wildpark 3, 79843 Löffingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- رولانتيكا | Rulantica

رولانتيكا
رولانتيكا

سواء كنت تتوق إلى اندفاع الأدرينالين أو تبحث عن تجربة مريحة، فإن عالم المياه لديه شيء يخبئه للجميع. توقع أكوامًا من المرح المائي لجميع أفراد الأسرة في رولانتيكا – عالم المياه الداخلي الجديد على مساحة 32600 متر مربع ، أي ما يقرب من 5 ملاعب كرة قدم- حيث يمكنك أن تتوقع متعة المياه النقية على مدار السنة. يتواجد فيه 25 معلمًا مثيرًا بما في ذلك 17 منزلقًا مائيًا ومسبحًا ضخمًا على شكل أمواج ونهر كسول بطول 250 مترًا وأكثر من ذلك بكثير بمغامرة لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

عنوان المكان : Roland-Mack-Ring 1, 77977 Rust, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- بركة سباحة فارتبيرغ | Wartbergfreibad Pforzheim

بركة سباحة فارتبيرغ
بركة سباحة فارتبيرغ

يقع هذا المسبح المثير في مدينة بفورزهايم ، حيث يوفر لزواره حديقة كبيرة ومتنوعة بالمتنزهات مع العديد من الأشجار الظليلة. حمامات البخار . حمام سباحة رياضي ، منزلقات مائية ، مرفق غطس وحمام سباحة للأطفال . اذا شعرت أنك نلت كفايتك من السباحة ، يمكنك الإحماء في ملعب كرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم وتنس الطاولة. تجربة رائعة مع العديد من الأماكن الترفيهية والجميلة.

عنوان المكان : Wartbergbad Pforzheim, Zum Höhenfreibad 11, 75177 Pforzheim, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بانوراما باد فرويدنشتات | Panorama-Bad Freudenstadt

الغابة السوداء : اهم  9 ملاهي لزيارتها
بانوراما باد فرويدنشتات

هذه الملاهي المائية الرائعة هي أشهر معلم في المدينة، ومكان يتوجه إليه الزوار من كل حدب وصوب، إذ توفر عشرات المسابح الداخلية والخارجية المناسبة لجميع المستويات الاحترافية، فهنالك مسابح بأعماق مختلفة والعديد من الزحاليق الاحترافية المذهلة والزحاليق المناسبة للأطفال. وتوفر الملاهي أيضاً برك جاكوزي ضخمة وساونا والعديد من غرف التلديك.

عنوان المكان : Ludwig-Jahn-Straße 60, 72250 Freudenstadt, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- شتاين فاشن بارك | Steinwasen Park

شتاين فاشن بارك
شتاين فاشن بارك

شتاين فاشن بارك أو منتزه شتاين فاسن ملاهي ترفيهي مع حديقة حيوانات صغيرة في الغابة السوداء والتي تبلغ مساحتها 35 هكتارا (وحدة مساحة تساوي 10,000 متر مربع)، على بعد حوالي 20 كم جنوب غرب مدينة فرايبورغ ( Freiburg ). في بلدة تسمى أوبريد ( Oberried ). حيث يوجد العديد من حظائر الحيوانات الأليفة مثل الارانب والغزلان وغيرها، تم دمج الحديقة في المناظر الجبلية الطبيعية. يفتتح المنتزه أبوابه من منتصف مارس (الشهر الثالث من السنة) إلى أوائل نوفمبر (الشهر الحادي عشر من السنة ) وهو جذاب بشكل خاص للعائلات والأطفال.

عنوان المكان : Steinwasen 1, 79254 Oberried, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- حديقة لاجونا المائية | Laguna water park

حديقة لاجونا المائية
حديقة لاجونا المائية

تقع حديقة لاجونا المائية في جنوب بلدة لوراخ وبالقرب من الحدود مع سويسرا وفرنسا، وتضم عدد من برك السباحة الخارجية والداخلية المناسبة لكافة الفئات العمرية، كما ويوجد بها العديد من الأقسام الترفيهية الممتعة وغير التقليدية، فتجد مثلاً منطقة مخصّصة للتجديف للأطفال إضافةً إلى منطقة أخرى لركوب الأمواج، أمّا في الداخل فيوجد قسم كامل لغرف الساونا إضافةً إلى صالة رياضية كبيرة.

عنوان المكان : Am Wasserwerk 2, 79576 Weil am Rhein, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- حديقة أوروبا بارك | Europa-Park

حديقة أوروبا بارك
حديقة أوروبا بارك

تعد ملاهي وألعاب يورب بارك أو حديقة أوروبا بارك واحدة من أجمل وأكبر الحدائق الترفيهية في منطقة الاتحاد الأوروبي، وتبعد عن فرايبورغ 38 كم وتعمل طوال العام من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً في فصل الصيف. توفر الحديقة العديد من المساحات الداخلية والخارجية المليئة بالألعاب المتنوعة، منها القطار السريع والسفينة العائمة وغيرها الكثير، كما يوجد ساحة تتوزع فيها المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات والمشروبات المنعشة بأسعار مناسبة، ويتم تقديم عدد من العروض الترفيهية الحية في أيام محددة، لذلك يُنصح بتفقد جدول العروض الخاص بها وساعات العمل المحدثة على موقعها الإلكتروني.

عنوان المكان : Unnamed Road, 77977 Rust, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- باوم كرونينفيغ فالد كيرش | Baumkronenweg Waldkirch

باوم كرونينفيغ فالد كيرش
باوم كرونينفيغ فالد كيرش

يقودك هذا المسار المبهر عبر عالم ساحر بين الأشجار المهيبة في الغابة السوداء، حيث تظهر بعض الحيوانات من بين الأشجار مثل السناجب والطيور. ويمكنك إلقاء نظرة على وادي الراين الكبير، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر العديد من المسارات المتنوعة مثل مسار المغامرة ومسار منزل الاشجار مع زلاجة للأطفال ومنزلق أنبوبي عملاق للتزحلق فيه و مجموعة متنوعة من المسارات والكثير من المرح، يمكنك ان تقضي انت وعائلتك يوما مليئا بالاثارة والمرح لحظات لا تنسى.

عنوان المكان : Baumkronenweg Waldkirch, Erwin-Sick-Straße, 79183 Waldkirch, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map