Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 7 مقاهي و كافيهات في جزيرة سومطرة لزيارتهم

افضل و احسن 7 مقاهي و كافيهات في جزيرة سومطرة لزيارتهم

السياحة في جزيرة سومطرة | Sumatra

جزيرة سومطرة
جزيرة سومطرة

تقع جزيرة سومطرة في أقصى غربي الجزر الإندونيسية الرئيسية، وبالتحديد غربي جاوه وجنوبي شبه جزيرة الملايو. إنها سادس أكبر جزر العالم من حيث المساحة، حيث تمتد على مساحة تصل إلى 270 ألف كيلومتر مربع. تتمتّع هذه الجزيرة بمناخها اللطيف صيفا والبارد شتاء، مما يجعلها محطّ أنظار الكثير من السياح حول العالم. تشتهر جزيرة سومطرة باحتوائها على التضاريس الوعرة الاستوائية كالجبال التي تتّخذ شكل سلسلتين متوازيتين تفصل بينهما الوديان العميقة، والغابات الكثيفة التي تعتبر موطنا للحياة البرية المتنوعة والنادرة. بالإضافة إلى البراكين المشتعلة ذات الفوهات شاهقة الارتفاع والملامسة للغيوم. فضلا عن كونها تحتضن الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية التي تشجّع السياح على زيارتها مرارا وتكرارا، كالفنادق والمنتجعات والمعابد والمباني العتيقة والحديثة على حد سواء.

قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات في جزيرة سومطرة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مقاهي و كافيهات تقع في منطقة جزيرة سومطرة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى ريمبيون | Rimbun Coffee

مقهى ريمبيون
مقهى ريمبيون

هذا المقهى مكون من طابقين، بالإضافة إلى عدة طاولات على الشرفة في الساحة الخارجية في الطابق الأول والثاني. معظم الأثاث مصنوع من الخشب المدعوم بالحديد الأسود، ويوجد على الجدران العديد من الأعمال الفنية والرفوف الخشبية. يقوم المكان بتقديم أطباق الوجبات السريعة الأمريكية والوجبات الخفيفة، أهمها هو البيرغر الشهي بأنواعه مع البطاطا والسلطات المميزة والسباغيتي وغيرها من الأطباق اللذيذة. بالإضافة إلى المشروبات الساخنة كالقهوة والشاي والاسبريسو وغيرها يمكنك الجلوس في الداخل أو الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، فلا تتردد وقم بتجربة أطباق هذا المطعم مع عائلتك أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Rimbun Espresso & Brew Bar Padang, Jl. KIS. Mangunsarkoro, Jati Baru, Padang Timur, Padang City, West Sumatra 25129, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ليفيل 8 كافيه | Level 8 Cafe & Lounge

ليفيل 8 كافيه
ليفيل 8 كافيه

مقهى وصالة يقع في الطابق الثامن (على السطح) من فندق ميرفيت في بادانج (Mervit Hotel)، يقوم بطهي وتقديم المأكولات الإندونيسية الغربية والمحلية الأصلية مع إطلالة رائعة على المحيط الهندي والجبال. بالأخص في وقت غروب وشروق الشمس من الشرفة الخارجية للمطعم, المجهزة بأفضل الجلسات المريحة. ومن ضمن الأطباق التي يقدّمها: الباستا بالخضار والأضلع المشوية والبيض مع الأرز والناتشوز والبرغر وأجنحة الدجاج بالثوم والعسل الحار الذي يقدّم مع البطاطا الحلوة والسلمون مع الخبز بالثوم وغيرها الكثير من الأطباق الشهيّة ومجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة. يمكنك الجلوس في الداخل أو في الخارج للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان : Level 8 Cafe & Lounge, Jl. Purus II No.6, Purus, West Padang, Padang City, West Sumatra 25115, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى إلس | El’s Coffee

افضل و احسن  7 مقاهي و كافيهات في جزيرة سومطرة لزيارتهم
مقهى إلس

يقدم هذا المقهى مجموعة واسعة ومتنوعة من حبوب القهوة الذواقة الفاخرة والقادمة من مناطق مختلفة من جميع أنحاء إندونيسيا. حبوب البن نقية 100 ٪ حيث نمت محليا، وتم حصادها جيدا ثم تم فرزها وتحميصها بدقة عالية. ومن جانب تقدير الابتكار، يوجد ضمن قائمتهم ما يسمى بفنجان المبدع المبتكر الذي يتمتع بشعبية بين الجمهور، وبالإضافة إلى القهوة يقوم بتقديم عدد من الوجبات الخفيفة والسريعة، مثل حلقات البصل المقلية والبيض مع صدر الدجاج المقلي والباستا باللحوم وغيرها الكثير. لا تتردد وقم بزيارته واستمتع بتجربة ألذ الأطباق الإيطالية والمحلية والآسيوية مع عائلتك والأصدقاء.

عنوان المكان : El’s Coffee, Jl. Nipah, Belakang Tangsi, West Padang, Padang City, West Sumatra, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى ماريوت | Marriott Cafe

مقهى ماريوت
مقهى ماريوت

يعدّ مقهى ماريوت من أفضل المقاهي في ميدان، ويقع في قندقٍ جميل، ويقدّم قائمة طعامٍ تشمل مجموعة مختارة من ألذّ الأطباق الآسيوية والهندية والغربية التي تُقدّم في بوفيه رائع، بالإضافة إلى العديد من الحلويات والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Jl. Putri Hijau No.10, Kesawan, Kec. Medan Bar., Kota Medan, Sumatera Utara 20111, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى لاب فيسبا | Lap Vespa Cafe

مقهى لاب فيسبا
مقهى لاب فيسبا

مقهى صغير وحميم يمتاز بديكوره الخشبي الفريد, ويقوم بتقديم القهوة والمشروبات الساخنة والباردة على حد سواء. ويقوم أيضا بتحضير عدد من الشطائر الشهية بأسعار مناسبة جدا. خذ استراحة من جولتك السياحية واستمتع باحتساء مشروبك الساخن أو البارد المفضّل وتناول ألذ الطار في المنطقة.

عنوان المكان : Lap Vespa Cafe, Jalan Adinegoro, Perumahan Mutiara Putih No.Kelurahan, Batang Kabung Ganting, Kec. Koto Tangah, Kota Padang, Sumatera Barat 25171, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مقهى فـي | V Coffee

مقهى فـي
مقهى فـي

تم إنشاء هذا المقهى المميز في عام 2018م. ويضم المكان ساحة خارجية واسعة تأخذ طابع الحديقة المنزلية الخضراء, يتم فيها إقامة العروض الموسيقية الحية، وساحة داخلية مضاءة بشكل جميل. واكثر ما يميز هذا المقهى ههو قائمته الفريدة ذات الخيارات المتعددة مثقل الدجاج شنيتزل والسباغيتي بولونيز وسلطة الأفوكادو والعديد من الأطباق الرائدة الأخرى المصنوعة من أفضل المكونات لتوفير جودة الطعام والشراب اللذيذ لجميع الزبائن. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من المشروبات كالقهوة المثلجة وغيرها. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول مجموعة من الأطباق الرائعة.

عنوان المكان : V COFFEE, Jl. Raden Saleh No.3, Rimbo Kaluang, Kec. Padang Bar., Kota Padang, Sumatera Barat 25111, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مقهى ذا ثيريتي سيكس | The Thirty-Six Cafe

مقهى ذا ثيريتي سيكس
مقهى ذا ثيريتي سيكس

يتمتّع مقهى ذا ثيريتي سيكس بتصميمٍ جميل، ويضمّ مناطق جلوسٍ داخليّة وخارجيّة رائعة تزيّنها النباتات، وتشمل قائمة طعامه مجموعة من ألذّ الأطباق العالميّة والآسيويّة مثل فطائر اللبن الرائب، وسندويشات اللحم البقري المشوي، كما ويقدّم العديد من الحلويات والمشروبات اللذيذة.

عنوان المكان : Jl. Multatuli No.36, Hamdan, Kec. Medan Maimun, Kota Medan, Sumatera Utara 20151, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map