Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في ولاية نيوجيرسي لزيارتهم

افضل و احسن 7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في ولاية نيوجيرسي لزيارتهم

السياحة في ولاية نيوجيرسي | New Jersey

ولاية نيوجيرسي
ولاية نيوجيرسي

تعد ولاية نيوجيرسي واحدة من أشهر الولايات الأمريكية، وعلى الرغم من صغر مساحة الولاية مقارنة بالولايات الأخرى، إلا أنها موطن للعديد من المعالم السياحية الفريدة من نوعها من المنتزهات الوطنية والحدائق الخلابة لذلك سُميت “بولاية الحدائق”، كما تضم المتاحف والمراكز الثقافية والمواقع التاريخية. ونظراً لوقوعها مباشرة على المحيط الأطلسي، فتضم هذه الولاية عدد من المعالم الترفيهية التي تناسب الجميع من ملاهي مائية وشواطئ ومنتجعات وغيرهم العديد. وتقدم هذه الولاية العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في طوال العام والتي تناسب جميع الأفراد. ويسود هذه الولاية مناخ شبه استوائي رطب مع كتل هوائية مدارية رطبة خلال فصل الصيف.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية في ولاية نيوجيرسي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية تقع في منطقة ولاية نيوجيرسي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- فلافل ايبي | Ibby’s Falafel

فلافل ايبي
فلافل ايبي

قوموا بزيارة هذا المطعم واستمتعوا بالنكهة الشهية لكرات الفلافل الذهبي المصنوع باستخدام المكونات الطازجة، ويمتاز المطعم بتقديم العديد من السلطات الطازجة والمقبلات كالحمص وسلطة الملفوف والسلطة العربية والمخللات المصنوعة منزليا والصلصات الشهية التي يمكنك الاستمتاع بتناولها سواء طلبت شطيرة فلافل بخبز البيتا أو طبق متكامل. ويحرص هذا المطعم على تقديم أفضل خدمة سواء داخل المطعم أو كخدمة التوصيل والتيك أوي، كما ان أسعاره مناسبة ومعقولة.

عنوان المكان : Ibby’s Falafel, 303 Grove St, Jersey City, NJ 07302, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم أنكل مومو | Uncle Momo

افضل و احسن  7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في ولاية نيوجيرسي لزيارتهم
مطعم أنكل مومو

لا تفوتوا زيارة مطعم أنكل مومو الشهير عند زيارتكم لمدينة جيرسي سيتي في حال كنتم من عشاق المأكولات اللبنانية الشرقية، إذ يقدم هذا المطعم تشكيلة رائعة من المأكولات الشرقية المثالية المحضّرة من أجود المكونات الطازجة والتوابل اللذيذة. وتشمل لائحة الطعام العديد من الأطباق مثل يخنة اللحم مع الخضار والشاورما اللذيذة المقدمة مع الأرز، والمعجنات بأنواعها مثل اللحم بالعجين، وفخارة الكفتة مع صلصة البندورة وغيرهم العديد من الأطباق الشهية التي ننصحكم بتجربتها.

عنوان المكان : Uncle Momo, 289 Grove St, Jersey City, NJ 07302, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- سمكمك للمأكولات البحرية | Samakmak Seafood

سمكمك للمأكولات البحرية
سمكمك للمأكولات البحرية

ستجد في مطعم سمكمك الطعمة الطازجة للمأكولات البحرية والخدمة الممتازة والجلسات العائلية المريحة. فهو مطعم شرقي يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة بنكهة شرقية لا تُقاوم، فستجد سمك الدنيس المشوي على الفحم والكلاماري المقلي المقدم مع شرائح الليمون وصيادية السمك الشهيرة وفيليه السمك مع الهريسة الحارة وسمك السالمون المشوي مع الخضار وغيرهم الكثير من الأطباق المتوفرة بأسعار مناسبة ومعقولة.

عنوان المكان : Samakmak Seafood, 772 West Side Ave, Jersey City, NJ 07306, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم شادمان | Shadman

مطعم شادمان
مطعم شادمان

لا يزال مطعم شادمان يقدم المأكولات الباكستانية والهندية منذ عام 1991م في مدينة جيرسي سيتي، وتزخر قائمة الطعام بالعديد من الاطباق الشهية التي تناسب جميع الأذواق والمحضرة اعتماداً على سنوات طويلة من الخبرة في مجال الأكل الباكستاني، ومن أبرز الأطباق المقدمة؛ البرياني المميز بأنواعه العديدة والمُزين بالمكسرات والزبيب، ودجاج أشاري الغني بالصلصة، وطبق كاري باكورا المقدم مع أرز البسمتي، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات الكلاسيكية.

عنوان المكان : Shadman, 293 1/2 Grove Street, Jersey City, NJ 07302, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ميدتاون جريل | Midtown Grill

مطعم ميدتاون جريل
مطعم ميدتاون جريل

يقدم مطعم ميدتاون جريل قائمة رائعة غنية بالمأكولات الشرقية اللذيذة التي تحظى بشعبية كبيرة بين سكان وسائحي مدينة جيرسي سيتي، وتعتبر الشاورما أحد أكثر الأطباق طلباً نظراً لمذاقها الأصلي والشهي، كما يقدم المطعم المشاوي بأنواعها مثل الكباب والشيش طاووق والكفتة وستيك اللحمة اللذيذ وغيرها من الانواع التي يمكنك تناولها مع الأرز المتبل والسلطات الطازجة. ويمتاز هذا المطعم بأسعاره المناسبة والمعقولة وخدمته السريعة التي جعلت منه واحد من أكثر المطاعم الشرقية تميزاً.

عنوان المكان : Midtown Grill, 584 Summit Ave, Jersey City, NJ 07306, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- ذا حلال نيوارك | The Halal Guys

ذا حلال نيوارك
ذا حلال نيوارك

من أشهر المطاعم المختصة في تحضير الأكل الحلال في الولايات المتحدة الأمريكية. وكسائر الفروع المنتشرة في الولايات، يقدم هذا المطعم تشكيلة لا مثيل لها من المأكولات الشرقية المحضرة من اللحوم الحلال مع أفضل التوابل والبهارات، وتضم القائمة العديد من الخيارات مثل الشاورما والفلافل المقرمش والحمص المقدم مع خبز التورتيلا ولفائف الدجاج المتبل وغيرهم العديد من الأكلات التي تًُقدم مع السلطات والصلصات الطازجة.

عنوان المكان : The Halal Guys, 72 Halsey St, Newark, NJ 07102, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم رومي تركي جريل | Rumi Turkish Grill

مطعم رومي تركي جريل
مطعم رومي تركي جريل

أحد المطاعم الشرقية الشهيرة في مدينة جيرسي سيتي الأمريكية مختص بطهي كل ما هو شهي من المطبخ التركي العريق، فيمكنك تناول كباب أضنة المثالي المحضّر من اللحوم الحلال والمقدم مع الأرز والخضار المشوية، بالإضافة إلى الشيش طاووق والكفتة المتبلة والمشوية على الفحم، كما يمكنك الاختيار من قائمة الشوربات والسلطات الطازجة والمقبلات الباردة والساخنة. وقبل مغادرتك للمطعم احرص على تناول الكنافة المصنوعة طازجة مع كأس من الشاي التركي الفاخر لتكتمل تجربتك في مطعم رومي تركي جريل.

عنوان المكان : Rumi Turkish Grill, 67 Greene St, Jersey City, NJ 07302, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map