Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 6 ملاهي في منطقة المركز لزيارتهم

السياحة في منطقة المركز | Central District

منطقة المركز
منطقة المركز

منطقة المركز هي أحد أهم المناطق في الدولة على الرغم من بعدها عن الساحل، وتنبع أهميتها من مكانتها التاريخية والمعمارية، إذ مرت من مدن هذه المنطقة الكثير من الحضارات وتركت فيها معالم أثرية مهمة أثرت ولا تزال تؤثر على ثقافة السكان المحليين. وتعد القدس أهم مدن هذه المنطقة إذ أنها أحد المدن المعروفة عالمياً على الرغم من صغرها، ولا  تقتصر أهمية القدس على أهميتها التاريخية بل أيضاً على أهميتها الدينية فهي مقدسة عند الديانات السماوية الثلاث. ومن ضمن المدن الأخرى الموجودة في المنطقة هناك مدينة الرملة ومدينة اللد وهي مدن ينتشر فيها مباني قديمة وآثار عتيقة رائعة. وعلاوة على كل ذلك فإن المناطق ينتشر فيها الكثير من مراكز التسوق الحديثة التي يمكن فيها التسوق من أشهر الماركات العالمية، كما ويوجد فيها العديد من المتاجر الصغيرة التي يشرف عليها محليون، وتبيع هذه المتاجر تذكارات ومصنوعات يدوية منها أعمال رائعة من خشب الزيتون.

قائمة بأفضل ملاهي في منطقة المركز

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي تقع في منطقة منطقة المركز و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ماجيك كاس | Magic Kass

ماجيك كاس
ماجيك كاس

ماجيك كاس أكبر مدينة ملاهي داخلية في البلاد ،يمتد على مساحة 13 فدانًا ويوفر 12 لعبة ترفيهية على أحدث طراز ومرافق ترفيهية متطرفة. عامل الجذب الرئيسي في ماجيك كاس هو الأفعوانية التي يزيد ارتفاعها عن 20 مترًا ، والتي تطل على البحر الميت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مرافق العاب ترفيهية مثل سامبا بالون – لعبة ترفيهية للأطفال تحاكي البالونات الهواء الساخن. المقاعد تشبه سلة البالون التي ترتفع وتنخفض بينما تدور حول محور مركزي, والكثير من الألعاب الترفيهية المشوقة جداٌ, ويشمل المكان ايضاً منطقة كبيرة من المطاعم.

عنوان المكان : דקלה 6 Ma’ale Adummim

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة المغامرات لاخيش | Adventure Park Lakhish

حديقة المغامرات لاخيش
حديقة المغامرات لاخيش

تأسست حديقة المغامرات لاخيش عام 1994 في بستان الأوكالبتوس الذي بناه أول السكان القادمين إلى المدينة، وتحيط بها من جميع الاتجاهات الأشجار ومزارع الكروم الجميلة. ويمكن لجميع أفراد الأسرة قضاء وقت ممتع في هذه الحديقة، إذ يوجد فيها العديد من المرافق والألعاب من ضمنها منطقة للشواء وحديقة قابلة للنفخ وترامبولين ضخمة، وفي الصيف يوجد برك ومنزلقات مائية ضخمة؛ أما البالغين الذين يرغبون بتدليل أنفسهم يوجد كافتيريا تبيع وجبات شهية ومشروبات باردة وساخنة.

عنوان المكان : HRHW+4P Lachish, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- البركة البيضاء | White pool

افضل و احسن  6 ملاهي في منطقة المركز لزيارتهم
البركة البيضاء

منطقة جذب وترفيه لجميع أفراد الأسرة يمكن فيها الاستمتاع بتجربة تجمع بين الأنشطة الرياضية والمرح، إذ يوجد في الملاهي مجموعة متنوعة من المرافق الحديثة من ضمنها الأراجيح والسلالم وجدران التسلق والترامبولين وغيرها، ولكن أكثر ما تشتهر به هذه الملاهي هو بركة الطابات البيضاء الضخمة التي تعتبر أضخم بركة من نوعها في البلاد، ويمكن للأشخاص القفز والسباحة فيها. ويمكن في هذه الملاهي أيضاً إقامة أعياد الميلاد ومختلف المناسبات التي قد يرغب الناس بها.

عنوان المكان : רפפורט 3, קניון כפר סבא הירוקה, Rapaport St, Kfar Saba, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كفتسوبا | Kiftzuba

كفتسوبا
كفتسوبا

مدينة ملاهي في منطقة المركز تبعد ٢٠ دقيقة عن مدينة القدس، وقد تم تصميم الملاهي خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ١-١٤ عاماً، لذا فهي المكان المناسب للعائلات التي ترغب بالحصول على وقت جميل وممتع. وتتميز الملاهي بوجود بعض المساحات المغطاة فيها مما يسمح بزيارتها في فصل الشتاء. ومن ضمن المرافق الموجودة في الملاهي هناك الأفعوانيات، وسيارات التصادم الكهربائية، وبركة الكرات، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Tzova, 9087000, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- حديقة نحشونيم المائية | Nahshonim water Park

حديقة نحشونيم المائية
حديقة نحشونيم المائية

في حال كنت ترغب بقضاء وقت ممتع وترفيهي لا يُنسى فإنا ننصحك بزيارة هذه الملاهي المائية الرائعة التي ستضمن لك ولعائلتك قضاء وقت ممتع ومسلي. إذ تحتوي هذه الملاهي على برك مائية كبيرة بأعماق متفاوتة لتناسب جميع الأعمار والمستويات الاحترافية، بالإضافة الى عدة زحاليق مائية، وهذا ليس كل ما تحتويه الملاهي إذ تحتوي أيضا على ملعب للسيارات الكهربائية الصغيرة، وقطار للأطفال، وغيرها.

عنوان المكان : Nahshonim, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- بارك شفاييم | Shefayim Water Park

بارك شفاييم
بارك شفاييم

مدينة ألعاب مائية ترفيهية في منطقة المركز في البلاد. وهي من الأماكن التي يمكنك فيها قضاء وقت رائع مع اصدقائك وعائلتك، إذ يوجد في المكان عدد كبير من البرك المائية التي تناسب مختلف الأعمار والمستويات، فهناك البرك ذات الأعماق المرتفعة للمحترفين، وبرك صغيرة للأطفال، كما ويوجد العديد من الألعاب المائية، والكثير من المنزلقات بارتفاعات مختلفة. فإذا كنت من محبي السباحة وتود قضاء وقت رائع في المدينة فتوجه لهذه الملاهي المائية الرائعة! ويوجد في الملاهي أيضا الكثير من أماكن الاستراحة وبعض المطاعم والكافتيريات.

عنوان المكان : 60990, Shefayim, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map